خريطة الاماكن السياحية في فيينا لأجمل المناطق الساحرة

خريطة الاماكن السياحية في فيينا لأجمل المناطق الساحرة

08/09/2022 0 By mantowf team

✈️ #خريطة #الاماكن #السياحية #في #فيينا #لأجمل #المناطق #الساحرة
خريطة الاماكن السياحية في فيينا لأجمل المناطق الساحرة
[ad_1]
[elementor-template id=”7268″]
خريطة الاماكن السياحية في فيينا لأجمل المناطق الساحرة
[ad_2]

يعدّ استخدام الخريطة طريقة رائعة وسهلة لمشاهدة العديد من مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة في فيينا

إنها مدينة تمثل الرقي والثقافة للزوار تعرّف معنا على خريطة مناطق الجذب السياحي في فيينا.

قاعة الدولة

تم بناء قاعة الدولة المذهلة للمكتبة الوطنية النمساوية في القرن الثامن عشر ، ويجب رؤيتها حتى يتم تصديقها ؛ يقف في وسطها تمثال رائع للإمبراطور شارل السادس، الذي أمر بتكليفه. توجد في الأعلى قبة مبهجة ذات لوحات جدارية رائعة، ويصطف عدد لا يحصى من الكتب والكتب القديمة على الرفوف، كما تكمل الأعمدة الخشبية المنحوتة بشكل رائع المظهر الراقي للمكان.

من المؤكد أن قاعة الدولة تستحق التوقف عندما تكون في فيينا حيث يمكنك أن تشعر بثروة المعرفة التي تنبع من أرفف الكتب.

ناشماركت

يعد ناشماركت ، السوق الأكثر شعبية ومتعة للتجول في فيينا. تبيع مجموعة كبيرة من الأكشاك والمتاجر كل شيء من التوابل والخضروات إلى المأكولات البحرية واللحوم والملابس.

يعد الصيد بشباك الجر في السوق النابض بالحياة طريقة رائعة لقضاء فترة ما بعد الظهر. تقدم العديد من المقاهي والمطاعم هنا كلاسيكيات فيينا ، حيث تحظى Kaiserschmarrn و Palatschinken بشعبية خاصة بين السياح والسكان المحليين على حد سواء.

إنه مكان رائع لشراء الهدايا التذكارية أو الفواكه والخضروات الطازجة.

الاماكن السياحية في فيينا
الاماكن السياحية في فيينا

مبنى البرلمان

يقع مبنى البرلمان الأنيق في Ringstrasse، وقد تم بناؤه على طراز النهضة اليونانية.

هنا يعقد البرلمان النمساوي جلساته. تم تحديد العمارة اليونانية الكلاسيكية بسبب ارتباط الديمقراطية باليونان القديمة.

من الرائع رؤية أعمدتها البيضاء المتألقة وتماثيلها البرونزية الرائعة، بينما تقف نافورة بالاس أثينا الجميلة في مقدمة المبنى. يعد مبنى البرلمان أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في فيينا، وهو يستحق الزيارة نظرًا لتصميمه المذهل وأهميته للبلد.

الخزانة الإمبراطورية

يقع The Imperial Treasury في قصر هوفبورغ ومجموعة واسعة من الكنوز القيمة مبهرة. تغطي غرفه الإحدى والعشرون 1000 عام من التاريخ.

من بين العديد من المعالم البارزة فيها التاج الإمبراطوري للنمسا والتاج الإمبراطوري للإمبراطورية الرومانية المقدسة. مقسمة إلى مجموعة علمانية وكنسية ، تيجان ، صولجان ، ومجوهرات Kaiserliche Schatzkammer دائمًا ما يذهل الزوار بالرفاهية والانحطاط المعروضين.

كنيسة القديس بطرس

تقع كنيسة القديس بطرس في Petersplatz؛ توجد العديد من الكنائس في الموقع، ويرجع تاريخ أقدمها إلى أوائل العصور الوسطى.

تم الانتهاء من الكنيسة الباروكية الحالية في عام 1733 وتم تصميمها على غرار كنيسة القديس بطرس في الفاتيكان.

في حين أن التصميم الداخلي جميل، فإن الميزة التي لا شك فيها هي تصميمها الداخلي المذهل، مع اللوحات الجدارية الرائعة.

يتميز المنبر والأعضاء والمذبح ببراعة فنية مبهجة. ما يجعل الكنيسة رائعة بشكل خاص لزيارتها هو أنها مخبأة إلى حد كبير خلف المباني المحيطة وتظهر بشكل مهيب أمامك كما لو كانت من العدم.

كونستهاوس فيينا

تم تصميم KunstHausWien من قبل المهندس المعماري المحترم والفنان Friedensreich Hundertwasser، نظرًا لما تتميز به من تصميم خارجي انتقائي من المؤكد أنها ستبدو مختلفة عن أي شيء رأيته من قبل؛ بالكاد تتميز الخطوط المستقيمة على الإطلاق.

الداخل ساحر بنفس القدر للتجول بأرضياته المتموجة، كما أن القطع الفنية لشركة Hundertwasser رائعة لمظهرها وتصميمها الفريد.

تعني المعارض المؤقتة أن العديد من السكان المحليين يعودون مرارًا وتكرارًا إلى هذا المتحف الخاص.

ستادتبارك

على حدود شارع Ringstrasse ، ينقسم Stadtpark الكبير إلى قسمين بواسطة نهر فيينا الذي يمر عبره.

تعد الحديقة مكانًا مريحًا للتوجه إليه إذا كان لديك ما يكفي من مشاهدة المعالم السياحية ليوم واحد.

مع تناثر العديد من التماثيل والمعالم الأثرية لمدينة فيينا الشهيرة، سيصادف الزوار شخصيات مشهورة مثل الملحن شتراوس والرسام شندلر وسط المساحات الخضراء المعروضة.

إلى جانب عدد كبير من الحيوانات والنباتات، هناك حديقة للأطفال وقاعة للحفلات الموسيقية وحدائق ذات مناظر طبيعية تجعلها تستحق التوقف.

Stephansplatz الاماكن السياحية في فيينا

يقع Stephansplatz في قلب المدينة، وهو أحد أهم الساحات في فيينا.

يهيمن على وسط الساحة كاتدرائية سانت ستيفن الهائلة ، التي ترتفع إلى 136 مترًا. مزيج من الطرز المعمارية القديمة والجديدة المعروضة في Stephansplatz مبهر.

مع وجود الكثير من المتاجر والمطاعم والبارات في مكان قريب ، بالإضافة إلى العديد من مناطق الجذب، يمر معظم زوار المدينة في وقت ما لعدد لا يحصى من الأشياء التي يجب أن تراها وتقوم بها.

الاماكن السياحية في فيينا
الاماكن السياحية في فيينا

متحف التاريخ الطبيعي

يعد متحف التاريخ الطبيعي في فيينا واحدًا من أهم متحف من نوعه في العالم ويضم أكثر من 30 مليون قطعة أثرية.

تغطي قاعات العرض الـ 39 كل شيء من الأحجار الكريمة والديناصورات إلى فنون ما قبل التاريخ والحيوانات المحنطة.

سيتعلم الزوار الكثير من العروض والمعارض الرائعة. كما هو مذهل مثل المجموعة الواسعة، القصر الجميل نفسه، الذي يضم صالات عرض أنيقة، وسلالم، وردهات.

تم بناء متحف التاريخ الطبيعي في أواخر القرن التاسع عشر ، ويقع في Ringstrasse وهو مطابق لمتحف Kunsthistorisches الذي يقع أمامه مباشرةً.

حي المتاحف

مكان مثير للفضول للزيارة، تفتخر المتاحف كوارتير بمزيج مسكر من الفن والعمارة والثقافة والترفيه.

يمكن للمرء أن يقضي حياته في استكشاف كل ما يقدمه. تعد المباني الجميلة موطنًا للعديد من المتاحف واستوديوهات الفنانين والمبادرات الثقافية ، بينما تجذب المعارض والمهرجانات التي تستضيفها المزيد من الأشخاص إلى المجمع.

مع المتاحف الفنية الشهيرة مثل متحف Leopold و Kunsthalle Wien الواقعة بجوار مركز الرقص في تانزكوارتير ومجموعة الفنانين Q21، تمتلك MuseumsQuartier عددًا كبيرًا من الأشياء التي يمكن للزوار رؤيتها والقيام بها.

براتر

براتر هي حديقة عامة كبيرة تقع في ليوبولدشتات. تجعلها مساحاتها الخضراء الضخمة مكانًا شهيرًا بين السكان المحليين والسياح على حدٍ سواء.

بينما يزور العديد من الأشخاص للاسترخاء والاسترخاء بين المساحات الخضراء ، يوجد منتزه ترفيهي ومتحف وحتى صالة ديسكو داخل المنتزه.

أثناء تجولك حول الحديقة ، تأكد من القيام بجولة في عجلة فيريس الضخمة التي ترتفع فوق براتر – المناظر خلابة.

متحف تاريخ الفن

افتتحه الإمبراطور فرانز جوزيف الأول في عام 1891 ، ويقع متحف تاريخ الفن الهائل في شارع Ringstrasse في مبنى فخم رائع يسيطر على المناطق المحيطة به.

تم إنشاء المتحف لإيواء مجموعة هابسبورغ الفنية الواسعة ، والتصميم الداخلي الفخم يناسب جميع الروائع الرائعة المعروضة.

إن استكشاف صالات العرض التي لا نهاية لها أمر رائع ، وقائمة الفنانين المشهورين تتدحرج على لسانهم وأنت تمر بأعمال كارافاجيو ، وتينتوريتو ، وفان ديك ، ورافاييل ، ورامبرانت ، وروبنز.

ألبرتينا

يقع فندق Albertina في Innere Stadt في فيينا، ويستضيف مجموعة مذهلة من الأعمال الفنية، بما في ذلك الرسومات واللوحات والمنحوتات.

كانت ألبرتينا ذات يوم جزءًا من تحصينات المدينة القديمة، وقد ظلت قائمة منذ القرن السابع عشر وتم تجديدها وتحويلها إلى قصر قبل أن تصبح متحفًا فنيًا. تعد موطنًا لواحدة من أكثر غرف الطباعة شمولاً وأهمية على وجه الأرض ، المجموعة رائعة لاستكشافها. يتم عرض روائع دافنشي و Bruegel the Elder و Toulouse-Lautrec.

بالإضافة إلى مجموعته الدائمة المبهجة ، تضمن المعارض المؤقتة أن هذا مكان يستحق العودة إليه لكل من السكان المحليين والسياح

دار الأوبرا في فيينا

لا تكتمل زيارة فيينا دون الذهاب لمشاهدة الأوبرا. المدينة مرادفة للشكل الفني المهيب ودار الأوبرا في فيينا هي المكان المثالي للذهاب ومشاهدة الأداء.

افتتحت دار الأوبرا عام 1869 في شارع رينجستراس ، ودُمرت بقنبلة أثناء الحرب العالمية الثانية وأعيد بناؤها في عام 1955 على شكل مبنى أنيق وعالي من عصر النهضة نراه أمامنا اليوم. الداخل فخم بنفس القدر ، مع سلالم رخامية وردهات فاخرة وقاعة احتفالات تخطف الأنفاس.

مع العديد من عروض الأوبرا والباليه والحفلات الموسيقية الكلاسيكية التي يتم إجراؤها يوميًا ، توفر دار أوبرا فيينا شيئًا يستمتع به الجميع.

قاعة مدينة فيينا

لا يعتبر Wiener Rathaus مكانًا حيث يمكن للزوار تناول wieners ، على الرغم من وجود مطعم بارز يقدم الأطباق الفيتنامية الشهية في المبنى.

بدلًا من ذلك، هو بمثابة مجلس مدينة فيينا، فضلا عن مقر الحكومة لولاية فيينا. يتميز المبنى المصمم على الطراز القوطي ، والذي تم تشييده في ثمانينيات القرن التاسع عشر ، بمبنى Rathausmann الذي يقع أعلى البرج وهو رمز لفيينا.

يخضع فندق Wiener Rathaus حاليًا لعملية تجديد شاملة من المتوقع أن تكتمل في عام 2023.

اقرأ أيضًا: خريطة النمسا وحدودها واهم الظواهر المناخية على مدار العام

 المدرسة الاسبانية للفروسية

المدرسة الإسبانية للفروسية هي مدرسة تقليدية لخيول ليبيزان تقدم عروضًا عامة في مدرسة وينتر رايدينغ في هوفبورغ.

تسمي مدرسة Riding School هذه العروض الترويض الكلاسيكي ، لكن معظم المشاهدين يسمونها السحر.

تقوم المدرسة بتدريب خيول مثل هذه لأكثر من أربعة قرون. الفحول الـ 68 – أسلافهم من إسبانيا – تدربوا وقدموا عروضهم في مدرسة Winter Riding School منذ حوالي عام 1735. يخضع كل من الخيول والفرسان لتدريب خاص يستمر لسنوات عديدة.

Graben أجمل الاماكن السياحية في فيينا

يعد Graben أحد أشهر الشوارع في وسط فيينا. كلمة Graben تعني “خندق” باللغة الألمانية ، وتعود إلى معسكر روماني قديم في العاصمة النمساوية.

في تلك الأيام ، كانت فيينا محاطة بسور المدينة ، وبجانبه خندق. تم ملء الخندق لاحقًا وأصبح أحد الشوارع السكنية الأولى في فيينا.

عاش الحرفيون في الأصل في منازل خشبية في Graben ، لكنها تطورت تدريجياً إلى سوق ومن ثم مساكن لنخبة المدينة. اليوم هو منتزه تسوق راقي ، مع العديد من التخصصات المحلية مثل Wien Porzellan.

كاتدرائية القديس ستيفن

كانت كاتدرائية سانت ستيفن ، المعروفة أيضًا باسم ستيفانسدوم ، ذات بدايات متواضعة ككنيسة أبرشية في القرن الثاني عشر.

اليوم هي الكنيسة الرئيسية للأسقف الكاثوليكي في فيينا. تم تدمير الكنيسة في الحرب العالمية الثانية ولكن أعيد بناؤها في سبع سنوات، مع استمرار خدمات العبادة يوميًا.

الكاتدرائية، أحد أهم معالم المدينة تصل إلى أفق فيينا. سقفه المثير للإعجاب مغطى بـ 230.000 بلاط زجاجي.

تحتوي الكاتدرائية على أكثر من 18 مذبحًا، تم بناؤها جميعًا في أوقات مختلفة، وتحتوي أيضًا على أعمال فنية ثمينة.

Burggarten

The Burggarten هي حديقة ملكية كانت في السابق جزءًا من إنجلترا في فيينا ، حيث تم تزيينها على طراز الحدائق الإنجليزية.

كانت Burggarten حديقة البلاط لحكام Hapsburg. اعتاد أحد الحكام النمساويين، القيصر فرانز الثاني، العمل في الحديقة، والتي أصبحت الآن مكانًا يمكن للناس فيه الاستمتاع بوجبات الغداء في الهواء الطلق في أيام ممتعة.

يمكن العثور على نصب تذكاري لهذا الملحن النمساوي العظيم، موزارت، في أحد أركان الحديقة ، بينما يقع Palmenhaus ، وهو منزل نخيل زجاجي رائع ، في الجزء الشمالي.

يحتوي الجزء الأيسر من Palmenhaus على Schmettlerlinghaus حيث يمكن للزوار رؤية الفراشات الاستوائية وحتى الخفافيش.

مجمع Belvedere

يعد Belvedere جزءًا لا يتجزأ من المشهد التاريخي لفيينا ، ويتألف من عدة قصور وبرتقال يعود تاريخه إلى أواخر القرن السابع عشر.

وتتكون من قصور الباروك ، بلفيدير السفلى والعليا. تقع اسطبلات القصر و Orangery في حديقة على الطراز الباروكي.

قام الأمير يوجين أمير سافوي ببناء المجمع لهذا المنزل الصيفي. خلال الثورة الفرنسية، كانت القصور بمثابة موطن للملوك الفرنسيين الفارين من بلادهم. إن فندق Belvedere مذهل عند النظر إليه أثناء الليل عندما يكون مضاءً بالكامل ، كما يوفر مناظر رائعة لفيينا.

بيت Hundertwasserhaus

Hundertwasserhaus عبارة عن مبنى سكني ملون بالقرب من مركز فيينا في حي Landstraße.

تمت تسميته على اسم الفنان النمساوي Friedensreich Hundertwasser الذي طور المفهوم في القرن العشرين، مع المهندس المعماري الشهير Krawina الذي قام بتصميم المبنى.

كل من الشقق الـ 52 ذات لون مختلف. بعضها خرج للتو من المبنى ، مع عدة أشجار تغطي الأسطح ، بينما تنمو المزيد من الأشجار داخل وحدات أخرى ، وأطرافها تخرج من النوافذ.

انتهى تشييد المبنى السكني المبتكر في عام 1985 ؛ اليوم ، هو جزء لا يتجزأ من التراث الثقافي لفيينا.

القصر الإمبراطوري هوفبورغ

لعب قصر هوفبورغ الإمبراطوري جزءًا لا يتجزأ من مشهد الحكومة النمساوية منذ أن تم بناؤه في القرن الثالث عشر.

لقد كانت موطنًا لبعض أقوى الملوك في أوروبا على مر القرون ، بما في ذلك Hapsburgs وحكام الإمبراطوريتين الرومانية المقدسة والنمساوية المجرية.

اليوم هو متحف وموطن لرئيس النمسا. يحتوي القصر على العديد من الأجنحة والقاعات التي تم بناؤها من قبل ملوك مختلفين على مر القرون ، ولكن ثلاثة أجزاء فقط مفتوحة للجمهور اليوم: الشقق الإمبراطورية ؛ متحف السيسي ، مخصص لإليزابيث ، زوجة الإمبراطور فرانز جوزيف ، والمجموعة الفضية ، وهي مجموعة من الأشياء المنزلية الإمبراطورية.

وفي الختام فإن خريطة الاماكن السياحية في فيينا غنية بالعديد من الاماكن المميزة والساحرة والتي تدعو كل السياح لزيارتها والاستمتاع بها.

قد يهمك أيضًا: خريطة النمسا واهم معالمها الجغرافية 

[ad_1]
خريطة الاماكن السياحية في فيينا لأجمل المناطق الساحرة
أقراء أيضا
[ad_2]
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇
[ad_2]
خريطة الاماكن السياحية في فيينا لأجمل المناطق الساحرة
[ad_1]