خدمة وشوشة: "لا أحب القرب من الناس" – اليوم السابع

خدمة وشوشة: "لا أحب القرب من الناس" – اليوم السابع

16/07/2022 0 By mantowf team

🦋خدمة وشوشة: "لا أحب القرب من الناس" – اليوم السابع
#خدمة #وشوشة #quotلا #أحب #القرب #من #الناسquot #اليوم #السابع #منتوف #MANTOWF
[ad_2]
[elementor-template id=”7268″]


“أنا أربعيني متزوج، مشكلتي هي أنني لا أحب القرب من الناس والاختلاط بهم، وحتى لو تم الاختلاط والقرب منهم في جلسة اجتماعية، أسرح في خيالي، ولا أركز فيما يقال وعند الذهاب لقضاء مشوار أعجل بالرجوع إلى البيت”. 


 


عزيزي، المشكلة الوحيدة هنا هي أنك تشعر بأن هذه مشكلة أو عيب في شخصيتك. ستشعر أنك أفضل حالاً  إذا تقبلت أن هذه هي طبيعة شخصيتك ببساطة، فهناك عدة أنماط للشخصيات، الشخصية الاجتماعية أو الانبساطية وهي التي تجد راحتها في القرب من الناس والتواصل الدائم معهم، والشخصية الانطوائية التي تملك طاقة محدودة على التواصل مع الآخرين، لا تفضل التواجد وسط عدد كبير من الناس ولا تشعر بالراحة في مثل هذا الموقف، لا تحب التواجد في الأماكن المزدحمة وتفضل في المقابل البقاء في البيت، حيث منطقة الراحة والأمان بالنسبة لها وعدد محدود من البشر. وهناك أيضًا الشخصية الانطوائية الانبساطية التي تقع في المنطقة الوسطى بين الاثنين، فبعض الوقت تكون مستعدة للتواجد مع الآخرين والتواصل وفي بعض الوقت تكون بحاجة للبقاء وحيدة لشحن الطاقة. 


للتواصل مع الناس الذين يعنون لك الكثير بشكل أفضل دون أن تشعر بأن هذا عبء على نفسيتك يمكنك أن تتجنب الجلسات الاجتماعية الكبيرة وتقضي وقتًا أفضل مع عدد أقل من الناس، فتقابلهم بشكل فردي. المؤشر الوحيد الذي ينبغي أن يجعلك تشعر بالقلق هو أن تجد نفسك غير قادر على الخروج من المنزل حتى للعمل أو لعمل الأشياء الضرورية بالنسبة لك.


 

وشوشة
وشوشة

فى إطار حرص «اليوم السابع» على التواصل المباشر مع القراء، وتقديم الخدمات المختلفة والمتنوعة، أطلقت «اليوم السابع» خدمة «وشوشة» لتلقى أية استفسارات أو مشاكل نفسية أو اجتماعية أو تربوية، على أن يتم عرض المشكلات على الخبراء والمختصين الموثوقين ونشر الردود عبر الموقع الإلكتروني والجريدة.


 

يمكنكم التواصل معنا من خلال رقم واتساب 01284142493 أو البريد الإلكترونى [email protected] أو الرابط المباشر . 


 

خدمة وشوشة: "لا أحب القرب من الناس" – اليوم السابع
أقراء أيضا
[ad_2]
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇خدمة وشوشة: "لا أحب القرب من الناس" – اليوم السابع
[ad_1]
خدمة وشوشة: "لا أحب القرب من الناس" – اليوم السابع
[ad_2]
خدمة وشوشة: "لا أحب القرب من الناس" – اليوم السابع