خدمة المساعدة على الطريق (anwb) خارج هولندا . – هولندا اليوم

خدمة المساعدة على الطريق (anwb) خارج هولندا . – هولندا اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

خدمة المساعدة على الطريق (anwb) خارج هولندا . – هولندا اليوم

🦜 خدمة المساعدة على الطريق (anwb) خارج هولندا . – هولندا اليوم
#خدمة #المساعدة #على #الطريق #anwb #خارج #هولندا #هولندا #اليوم #هولندا
[ad_2]

خدمة المساعدة على الطريق (anwb) خارج هولندا . – هولندا اليوم

Pechhulp in het buitenland : مع بداية العطلة الصيفيّة يفضّل الكثير من الأشخاص بالسفر إلى الدول المجاورة بسيّاراتهم الخاصّة، أو بإستئجار كرفان أو غيرها من وسائل النقل التي قد تعتبر أقلّ تكلفة وأكثر متعة من السفر بالطيّارة ،السؤال الأساسي الذي سوف يتبادر إلى ذهن أيّ شخص هو ماذا لو تعطّلت سيّارتي عندما كنت أقودها خارج هولندا ؟ ما هو التصرّف الصحيح ؟ وهل هناك تأمين يغطّي إصلاح السيّارة عندما تكون خارج هولندا ،وهل من الممكن الحصول على سيّارة بديلة والإستمرار في إجازتي ؟

مركز الطوارئ De ANWB Alarmcentrale جاهز للمساعدة في مثل هذه الحالات الأعطال على الطريق يمكن أن تحدث دائمًا ،ليس فقط في هولندا ،ولكن عندما تسافر خارج هولندا سواء بالسيّارة أو الكرفان أو الدرّاجة الناريّة سيكون من الأفضل وجود تأمين للمساعدة في حال حدوث عطل للسيّارة أو وسيلة النقل التي تستخدمها ،مع وجود التأمين ستوفّر الكثير من المال .
ماذا أفعل في حالة تعطّل السيّارة خارج هولندا ؟ إذا تعطلت السيّارة أثناء رحلتك ، فإن خدمة المساعدة على الطريق و De ANWB Alarmcentrale سيقدمان لك المساعدة. إذا توقفت سيارتك ، فقد يتسبب ذلك في مواقف غير آمنة في حركة المرور. تأكد من سلامتك أنت ورفاقك في السفر في أسرع وقت ممكن. اتصل بمركز الطوارئ De ANWB Alarmcentrale هذا ممكن ، كما هو الحال في هولندا ، 24 ساعة في اليوم.
Wat te doen bij pech in het buitenland? بشكلٍ أساسيّ يتحدث موظفو الخدمة في مركز الطوارئ De ANWB Alarmcentrale اللغة الهولندية ولغة البلد الذي تحتاج فيه إلى المساعدة. بهذه الطريقة يمكنهم مساعدتك بشكل جيد. المساعدة في حالة حدوث عطل لا تعمل بنفس الطريقة كما هو الحال في هولندا في كل بلد. اعتمادًا على كيفية عمل الأشياء في بلد عطلتك ، سيقدم مركز الطوارئ De ANWB Alarmcentrale المساعدة المناسبة وسيضمن أنه يمكنك مواصلة رحلتك في أسرع وقت ممكن.

يمكنك الإبلاغ عن حدوث عطل في السيّارة عبر الإنترنت ، أو الاتصال على +3170314 14 14 أو استخدام تطبيق( ANWB Road ) . هناك أكثر من وسيلة تواصل متاحة .
قد تختلف المساعدة على الطريق عما هي عليه في هولندا : بناءاً على القواعد والإمكانيات في البلد الذي تتواجد فيه ، يقدم De ANWB Alarmcentrale المشورة والمساعدة على الطريق. يتأكد من أنه يمكنك متابعة رحلتك في أقرب وقت ممكن. سواء كان ذلك بسيارتك الخاصة أو وسيلة نقل بديلة.
التوقّف الطويل على جانب الطريق محظور في العديد من البلدان. في هذه الحالة ، سيضمن مركز الطوارئ De ANWB Alarmcentrale سحب سيارتك إلى المرآب.
يرجى ملاحظة: في فرنسا ، المساعدة غير مسموح بها على جانب الطريق السريع. في مثل هذه الحالة عليك الاتصال بالرقم 112. هذا يختلف عما اعتدت عليه في هولندا. لكن لا تقلق ، سيساعدك مركز الطوارئ ANWB في ذلك.

Wie komt mij helpen als ik pech heb? من سيساعدني إذا كان لدي عطل وأنا خارج هولندا ؟
لكل بلد نوع خاص به من المساعدة على الطريق ، تشكّل Wegenwacht معًا نشكل شبكة عالمية حتى نتمكن من مساعدتك في كل مكان ، وهذا ما يعرف بإسم Wegenwacht Europa توضّح شبكة المساعدة على الطريق أنّها تمتلك أكثر من 7000 وحدة تدخّل لمساعدة أيّ سيّارة قد تتعطّل ضمن أيّة دولة أوروبيّة تقدّم Wegenwacht Europa المساعدة 24 ساعة يوميّاً وعلى مدار الأسبوع .
تقدّم ANWB عدد من حزم التأمين والتي تقدّم خدمات مختلفة :
Wat kost ANWB Europa standaard? تبلغ تكلفة هذه الحزمة( 199) يورو سنويًا . هذا هو 16.58 يورو فقط في الشهر، بشكل عام تقدّم ANWB نوعين من حزم التأمين Wegenwacht Europa ولكلّ نوع تعرفة خاصّة تتعلّق بالخدمات التي سوف تحصل عليها .
1- Wegenwacht Europa Standaard
2- Wegenwacht Europa Compleet

هولندا اليوم

أقراء أيضا
[ad_2]

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇خدمة المساعدة على الطريق (anwb) خارج هولندا . – هولندا اليوم
[ad_1]
شكرا لمشاهدتكم : خدمة المساعدة على الطريق (anwb) خارج هولندا . – هولندا اليوم
[ad_2]