خبر فلكي مهمّ :انتقال الزهرة لبرج الثور الترابيّ وتأثيره على الأبراج – الإمارات نيوز

خبر فلكي مهمّ :انتقال الزهرة لبرج الثور الترابيّ وتأثيره على الأبراج – الإمارات نيوز

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

خبر فلكي مهمّ :انتقال الزهرة لبرج الثور الترابيّ وتأثيره على الأبراج – الإمارات نيوز

🦋 خبر فلكي مهمّ :انتقال الزهرة لبرج الثور الترابيّ وتأثيره على الأبراج – الإمارات نيوز
#الأبراج #خبر #فلكي #مهم #انتقال #الزهرة #لبرج #الثور #الترابي #وتأثيره #على #الأبراج #الإمارات #نيوز
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ
[ad_2]

خبر فلكي مهمّ :انتقال الزهرة لبرج الثور الترابيّ وتأثيره على الأبراج – الإمارات نيوز
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج
[ad_2]

خاص

خبر فلكي مهمّ (انتقال الزهرة لبرج الثور الترابيّ) وهو موضع بيت :

من 28 مايو لغاية 23 يونيو :
*بفترة الظهيرة يوم 28 مايو ينتقل كوكب الزهرة فينوس السعد الأصغر كوكب الحب والجمال والانسجام والمال والوفرة ينتقل لبرج الثور الترابيّ مايعني تزداد الفرص الماديّة والناس تسعى لكسب مزيداً من الأرباح والأملاك وبسبب تواجد اورانوس بالثور مع الزهرة يعني ذلك ظروف إيجابية لتحقيق اكتشافات مهمّة.. كما ينتعش الوضع المالي بشكل سريع وفعّال ..
الزهرة تدخل أيضاً منزلة الثريا ويقترن بدرجة شرف القمر جة3 بين 30 مايو و2 يونيو هذا يحقق انفراجات عريضة لجميع الأبراج كما الوضع منتظر لما يخصّ الوفرة المادية و الوفاق العاطفي ..وتتصل الزهرة بالمشتري بنصف تسديس هو جيد أيضاً للجميع من توسيع مصادر الرزق ونمو مادي ..تخف التحديات والضيق والمعاكسات وتطغى التطورات الإيجابية على الجميع ..

المال والسيولة الجارية والمكاسب الماديّة والبحث عن الاستقرار العاطفي تلك عناوين الفتره القادمة.. اذ أنّ بيتك الفلكي الذي يختصّ بمالك ومكاسبك بأحسن حالاته..فقط قد تزداد كسلاً لذا حاول القيام ببعض الرياضة ..ستكون هناك أخبار سارّة مثل تحقيق مسعى منتظر.. كما تجد المساعدة من الآخرين خاصّة جهة مهمّة ..وتميل للعلاقة العاطفية التي تشعرك بالاستقرار ..الزهرة بالثور تعطيك نظرة ماديّة لكلّ شيء ..

الزهرة انتقلت لديك وانت البيت الأساسي للكوكب السعد الأصغر لذا ستحظى بحظوظ مفتوحة وفرص قد تحدث بشكل فجائي كترقية بالعمل والحصول على زيادة بالمال وانت على موعد مع أفضل الفترات منذ بداية العام ان صحّ القول ..الزهرة عندك وهي من أكثر الكواكب التي تعطي الحظوظ إن كان بالعمل أو بالمال أو بالعاطفة والصحة ..الزهرة ستمنحك الجاذبيّة كأنك مثل النجم والجميع يتقربون منك..ولاتنسى انها أساساً تحكمك ستجد حظّاً بالزواج والارتباط والفرص الماليّة فالزهرة تؤثّر إيجاباً بتلك النواحي العاطفية والمادية والشخصية بشكل ملحوظ ..

أساساً كوكب الزهرة يحكم اكثر بيوتك الفلكية أهمية لذا عندك مرحلة لايستهان بها : سوف يتشكل زوايا جيدة بين الزهرة والكواكب بالجدي والحوت يعني انت بفترة ستكون فيها جريء بمبادراتك كلّها ومطمئنّ بكلّ خطوة وكأنك ضامن للنتائج تتقدم بسبب ثقتك بأفكارك وغير خائف من شيء.. سوف تتعززّ افكارك الايجابية وتكون شخصية ملهمة لمن حولك.. يحاول أعداء لك وناس تحسدك ان يتقربوا منك..عاطفيّاً انت بأكثر فترة فيها نشاط ومشاعرك عالية قادر ان توجهها كما تحب ..كما تتلقّى عدة مكاسب مادية ..

الزهرة كوكب مهمّ ويكون بأفضل موقع لك على الإطلاق لتصبح أنت الأكثر سعادة هذه الفترة..فحياتك ستصبح عامرة بالفرح والخير والمفاجآت الجميلة ..تبحث وتهتمّ أكثر بالصداقة والأصدقاء والذين يقدمون لك الدعم وخاصّة أصحاب النفوذ وأكابر القوم والصداقات مع الجنس الآخر.. لديك منافع كثيرة ستصل لك مثل زيادات مادية ..علاقات كثيرة هذه الفترة فيها انفتاح اجتماعيّ لكن عاطفيّاً تنجذب للصداقة أكثر من الحبّ.. هناك هموم تزول وتعود لك الحالة النفسية المستقرة ..

الزهرة أساساً كوكب يحكم بيوتك الفلكية الثالث والعاشر اي هناك وبسبب تواجده مع اورانوس المفاجآت والأملاك الثمينة و مهما كان اتصالها مع الكواكب فهي سعيدة لذا تنتظرك المكانة العالية وقد يذيع صيتك بين الناس كشخص محبوب وناجح ..وتعود لك الثقه بالنفس.. وهناك تجديد بحياتك وخاصّة بالعمل ..و إذا أردت البدء بمشروع شخصيّ فهذا الوقت مناسب ..تميل للجدية بالحب والعواطف تستقرّ وتجد ضالتك.. بالعلاقات العامّة قد تزيد عنادك والإصرار على موقفك ..

إنّ تواجد الزهرة بالثور الحليف الأساسيّ لك سوف يدعم بيتك الفلكي الذي يختصّ بالسفر والتعليم العالي والتجديد والفرص المتعددة والعلاقات المهمّة خاصّة مع الذين ينتمون لغير بيئتك سوف يكون لديك شخصية راقية وتبدو صاحب فكر راقي وثقافي ..كما تكسب أي قضية عالقة وترتاح نفسياً فتجد أن الحياة أسهل وأجمل ..تقوى شخصيتك ويبدو نقدك لاذع ..عاطفيّاً تحقق ماتريد وتتصيد ماتراه مناسباً لك ..فعلاً من اهمّ الفترات لك وترتاح جداً من معاكسات سابقة والناحية الماديّة تنتعش جداً ..

بانتقال الزهرة للثور يكون هناك تحوّل إيجابيّ بشخصيتك تبدو أكثر غموض بشكل جذّاب لاتجامل لاتتملّق ونقدك موضوعي وأفكارك مثل المصباح المتقد ..واضح سوف تنال مال هذه الفترة وخاصّة المال بدون جهد مثل زيادة في اموال الزوج/ة ..بالحب تريد أن تتملّك جداً و تظهر غيرة كبيرة لكن الحالة تزيدك جاذبية وغرابة بالأطوار.. الزهرة سعيدة جداً بسبب اتصالاتها المهمة مع الكواكب لذلك تعطيك فتره مريحة وقد يتحقق أمر ما مصيري تنتظره منذ مدة .

سوف تحظى بالفرص الكثيرة وهناك الجديّة بالزواج والارتباط إن كنت أعزباً..كما الوقت مناسب لأعمال وتطورات جديدة تخصّ توقيع عقد ما ثابت كالوظيفة أو شراكة مع جهات متعددة يعني لايمنع وجود بعض المنافسين بمجال العمل لكنك متفوّق جاذب للحظ ..تربح بمجال القضايا والدعاوي اذا كانت موجودة ..عاطفياً فترة رائعة جداً ..وتعتبر الأهم لك على الإطلاق ..

تتحسّن الصحّة والحالة النفسية وهي فترة عنوانها الإنفتاح بالأفكار.. أنت الذي يحكمك المشتري والذي سيشكل زاوية مع الزهرة نصف تسديس حيث الفرص تكون الأهمّ مع الزهرة بالثور تميل لتبسيط كلّ شيء والعيش بدون قيود وتزمّت ..كما تزداد حولك نظرات الإعجاب ..قد تحمل لك الفترة عمل جديد أو قصص عاطفيّة جديدة ..اتصال الزهرة جيد مع المريخ والمشتري لذلك تكون ناجح بكل شيء ..وماديّاً هناك الكثير من الوعود تتحقق .. تبدو أمور العاطفة واضحة وحقيقية هذه المرحلة ..

انت أيها الجدي اكثر الأبراج المستفيدة من موقع وزوايا الزهرة والتي بالأساس تحكم أهم بيوتك الفلكية لذلك سوف تعيش الفترة القادمة بكلّ سعادة وتحقق فرحة تنتظرها ..يكون الحب بأحسن حالاته وتجد علاقة مسلية وجميلة ان كنت أعزباً ..كما تحقق منافع كثيرة ماليّاً وماديّاً تعتمد على الحظ ..انتظر الكثير من المكاسب والفرص وافضل مرحلة من بداية العام ..

فترة تزول فيها الهموم العائليّة والعاطفية وتجد الحلول لوضع يخصّ عقار ومسكن وأيّ شيء له علاقة وصلة بالممتلكات والأمور الماديّة .. الحظوظ جيّدة جداً بما يخصّ عمل يثمر ماديّاً اكثر مما تتوقعه ..الوقت يكون ملائم للتعاملات الرسمية وبتوقيع الأوراق.. بالعاطفة هي فترة مهمّة جداً خاصّة ان الزهرة أساساً تحكم أهمّ بيوتك الفلكيّة ..موعدك مع الحب الذي يأتي فجأة لذلك تبدو المرحلة مناسبة عاطفيّاً كون الزهرة وكوكبك اورانوس مجتمعين ..

تزداد الحظوظ بسبب تسديس الزهرة بالثور لنبتون لديك لذا لديك فترة جيّدة جداً لكلّ النواحي والتراسل والاتصالات و للسفر والتنقل والسيولة وتحريك مسائل متوقفة ومنتظرة ولإيجاد حلول للخلافات و بالعمل والمسكن وغيره.. تبدو قادر على استيعاب كلّ أمر لذا هناك عودة لعلاقات قد انقطعت وخاصّة بعلاقات صداقة ..فترة رائعة وتحقق خلالها أمنية أو حلم ..ماديّاً لديك مفاجآت سارّة وفرص متعددة ومختلفة ..عاطفيّاً تميل لأن تكون محط اهتمام لكنك لاتعطي الكثير بل تسعى لإيقاع الآخرين في حبك ..

خبر فلكي مهمّ :انتقال الزهرة لبرج الثور الترابيّ وتأثيره على الأبراج – الإمارات نيوز
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇خبر فلكي مهمّ :انتقال الزهرة لبرج الثور الترابيّ وتأثيره على الأبراج – الإمارات نيوز
[ad_1]
خبر فلكي مهمّ :انتقال الزهرة لبرج الثور الترابيّ وتأثيره على الأبراج – الإمارات نيوز