خبر | عاجل يويفا يقرر إعادة قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

خبر | عاجل يويفا يقرر إعادة قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

خبر | عاجل يويفا يقرر إعادة قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

🚦 #خبر #عاجل #يويفا #يقرر #إعادة #قرعة #دور #الـ16 #من #دوري #أبطال #أوروبا #منتوف #MANTOWF
خبر | عاجل يويفا يقرر إعادة قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

عاجل يويفا يقرر إعادة قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا

منذ 12 ساعات

دوري بلس- أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا رسميًا إعادة مراسم إجراء قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021/2022 بعد الخطأ الفني الذي حدث عندما أجريت القرعة في وقت سابق من ظهر اليوم.

وحدث خطأ فني بوجود كرة مانشستر يونايتد في وعاء تم وضعه مع منافسه فريق فياريال في دور المجموعات وهو ما تمنعه لوائح البطولة وقاموا بسحب كرة أخرى وضعت مانشستر سيتي أمام الفريق الإسباني.

ولكن سبب إعادة القرعة هو إزالة كرة مانشستر يونايتد تمامًا من الوعاء رغم إمكانية مواجهته مع فريق أتلتيكو مدريد الذي أوقعته القرعة فيما بعدمع فريق بايرن ميونيخ الألماني وهو ما تسبب في إزالة التكنها بشأن وجود تلاعب في القرعة.

وأصدر يويفا بيانًا رسميًا منذ قليل على حسابه الرسمي “تويتر” جاء فيه: “بعد حدوث مشكلة فنية في مراسم إجراء القرعة والفرق المتنافسة، سيتم إعادة القرعة”.

وأضاف في النهاية: “ستتم إلغاء القرعة التي أجريت منذ قليل، وسيتم إعادتها بالكامل في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة السعودية العربية”.


أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇خبر | عاجل يويفا يقرر إعادة قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا
[ad_1]

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة