خالد الصاوي بالفيديو: عدم إنجاب أطفال يدفعني للتصرف مثل الشباب

خالد الصاوي بالفيديو: عدم إنجاب أطفال يدفعني للتصرف مثل الشباب

خالد الصاوي بالفيديو: عدم إنجاب أطفال يدفعني للتصرف مثل الشباب

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

خالد الصاوي بالفيديو: عدم إنجاب أطفال يدفعني للتصرف مثل الشباب


#خالد #الصاوي #بالفيديو #عدم #إنجاب #أطفال #يدفعني #للتصرف #مثل #الشباب

 

أكد الفنان خالد الصاوي، أن عدم إنجابه للأطفال حتى الأن نظرا لزواجه بعمر متقدم، تسبب في الحفاظ على روح الطفولة والشباب بداخله، مشيرا إلى أن الابوة تمنح الرجل الكثير من صفات النضج وتجعله أكثر تقدما في العمر، وهو لا يتصور نفسه في مرحلة الشيخوخة أبدا.

خالد الصاوي بالفيديو: عدم إنجاب أطفال يدفعني للتصرف مثل الشباب
خالد الصاوي من مهرجان الأسكندرية – الصورة من حساب مهرجان الإسكندرية على الفيس بوك

وكشف خالد في ندوة تكريمه بفعاليات اليوم الأول لمهرجان الإسكندرية لسينما البحر المتوسط عن موقف كوميدي جمعه مع زوجته خلال تصويره فيلم الفيل الأزرق، مشيرًا إلى إنه يحرص دائمًا على تجسيد الشخصيات بطريقة كبيرة، مضيفا أنه قد يرتبط بالشخصية ويصدقها لدرجة كارثية.

أضاف خالد الصاوي أنه كان يحاول رفع عينيه للأعلى كي يجسد الشخصية التي يلعبها في الفيلم، وعندما شاهدته زوجته صرخت وكادت أن تفقد الوعي.

وتحدث خالد الصاوي عن فكرة عدم إنجابه أطفالًا حتى تلك اللحظة، وقال إنه يحرص على عدم التحدث بشكل يحتوي على قدر كبير من التركيز، ويشعر أنه دائمًا في مرحلة الشباب ويرجع السبب في ذلك إلى أنه لم ينجب أطفالًا.

أشار خالد الصاوي إلى أن الجميع يقول إن إنجاب الأطفال يغير الرجال ويزيدهم نضجًا، لافتا إلى أنه لا يتخيل نفسه رجلا عجوزا نهائيًا.

وتحدث خالد الصاوي عن طبيعة الأدوار التي يختارها، مشيرًا إلى أنه يختار ما يتناسب مع شخصيته، ويحاول ألا يدمج الفن بالأخلاق، وأضاف: أول ما بدأت أعمل مشهد في التمثيل كانوا بيشوفوني ضابط، أو وكيل نيابة، بس حاولت أغير وجهة النظر دي، وقعدت فترة مش بعمله خالص، ولما كبرت بدأوا يدوني دور عميد.

أضاف الصاوي عن الأدوار التي يُفضلها: أنا بحب المسخرة، أنا راجل مسخرة وبحب الأدوار المجنونة، ومبحبش أحشر الأخلاق في الفن.

وردا على أسئلة الناقدة ماجدة موريس، عن مدى تأثير عمله مع والده بالمحاماة، وطريقة تجاوزه لهذه الخطوة، ودخوله عالم التمثيل، قال الصاوي: المحامي كان حاجة مهمة قوي في حياتي والسبب مهنة والدي، ولأنه كان قُدوة ليّ.. وأنا صغير حضرت فترة بين النكسة ونصر أكتوبر، والفترة دي في دمي.

تابع الصاوي: قلت لوالدي ليه الروب الأسود، فكان يقول لي لما يتلبس الروب بتكون أخذت دور جديد، والقاضي لازم يرتدي الوشاح، وبدأت بعد كده أطبق تجسيد الشخصيات، ولما عملت دور طبيب أو ضابط أخذت تقدير كبير جدًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Source link