حنان شوقي تروي تفاصيل إصابتها بجلطة وأزمتها مع محمد رمضان

حنان شوقي تروي تفاصيل إصابتها بجلطة وأزمتها مع محمد رمضان

11/10/2021 0 By mantowf team

[ad_1]
#حنان #شوقي #تروي #تفاصيل #إصابتها #بجلطة #وأزمتها #مع #محمد #رمضان

[elementor-template id=”7268″]

روت الفنانة حنان شوقي تفاصيل إصابتها بجلطة وذلك أثناء قيادتها سيارتها، عندما اكتشفت أنها مصابة بجلطة منذ ثلاثة أيام دون أن تشعر بذلك، وكيف تم إنقاذها وإسعافها سريعاً.

تسمية

وصرحت حنان خلال استضافتها في برنامج «نص الكلام» الذي تُقَدِّمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة «النهار»، قالت حنان شوقي: «أنا رأيت حقيقة الدنيا أنها لا تساوي جناح بعوضة، إذ إنني كنت أموت وأنا في العربية. شعرت فجأة بحزن وتيقنت حينها بأني مصابة بجلطة وأنا لا أعلم منذ 3 أيام».

شعرت بشيء غير طبيعي ودعوت الله بالنجاة

وأضافت شوقي: «كنت أقود سيارتي في شارع فيصل، وفجأة شعرت بأن (روحي بتروح)، وجسدي أصبح بارداً وأن هناك شيئاً غير طبيعي. ووقتها أخذت أدعو الله بأن يُنَجِّيني إلى أن وصلت البيت وربنا سترها عليّ. أمسكت الهاتف واتصلت بالمخرج ياسر صادق وقلت له بأن يأتي لإنقاذي لأني كنت أموت خارج البيت، ورأيت الموت بعيني».

حنان: «كريم عبد العزيز نمبر 1»

وأجابت الفنانة حنان شوقي خلال الحلقة على سؤال الإعلامية راغدة شلهوب: «مين نمبر 1 في التلفزيون حالياً كريم عبد العزيز أم محمد رمضان؟»، لترد قائلة: «كريم عبد العزيز، لأن كريم في رمضان الماضي حسيت أن نور الشريف وأحمد زكي لم يموتوا، وشعرت بأنه بيشيل الوسط الفني على إيده».
وأضافت خلال لقائها في برنامج «نص الكلام» المذاع على شاشة «النهار»: «شعرت بأنّ الوسط الفني تقيل بكريم عبد العزيز، ولا أحب متابعة أي عمل لمحمد رمضان، لأني لا أستطيع مشاهدة شخص غير صادق، على إنه عنده كاريزما ويمثل مثل أحمد زكي حتى بلعان الريق».

لن أمثل مع محمد رمضاني ولو أعطاني ملايين الملايين

وتابعت: «أنا لا أحب البني آدم الذي يجور على بني آدم آخر، ويأخذ (بنط) على السوشيال ميديا، ويضيع حياة بني آدم، ويضيع كيان واحد طول الوقت عايش فيه». وتابعت شوقي: «هذا لا يعتبر فناناً. الفن أرقى شيء في الوجود. هذا الشخص لن أعمل أبداً حتى لو أعطاني ملايين الملايين، وهو الذي عمل في نفسه هكذا».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»

[elementor-template id=”7272″]

Source link
[ad_2]