حكومة أم القيوين تعتمد تغيير نظام العمل الأسبوعي

حكومة أم القيوين تعتمد تغيير نظام العمل الأسبوعي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

حكومة أم القيوين تعتمد تغيير نظام العمل الأسبوعي

🎡 #أخبار #حكومة #أم #القيوين #تعتمد #تغيير #نظام #العمل #الأسبوعي #منتوف #MANTOWF
حكومة أم القيوين تعتمد تغيير نظام العمل الأسبوعي

ت + ت – الحجم الطبيعي

اعتمدت حكومة إمارة أم القيوين تغيير نظام العمل الأسبوعي في الإمارة تماشياً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز موقعها على خارطة الأعمال كمركز اقتصادي عالمي ولمواكبة التطورات والتوجهات العالمية.

وبحسب القرار سيتم تطبيق النظام الجديد للعمل الأسبوعي في إمارة أم القيوين على كافة الجهات الحكومية لتكون أيام العمل من الاثنين إلى الخميس ونصف يوم عمل يوم الجمعة.

وبموجب القرار تصبح عطلة نهاية الأسبوع يومي السبت والأحد والجمعة نصف يوم وذلك ابتداءً من تاريخ 1 يناير 2022 فيما سيكون الأحد 2 يناير إجازة رسمية.

كما ستكون ساعات الدوام الرسمي في الجهات الحكومية من الساعة 7:30 صباحاً إلى 3:30 بعد الظهر من الاثنين إلى الخميس ومن الساعة 7:30 صباحا إلى 12:00 ظهراً يوم الجمعة.

 


تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة
Email




أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇حكومة أم القيوين تعتمد تغيير نظام العمل الأسبوعي
[ad_1]

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة