حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 2 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – اليوم السابع

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 2 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – اليوم السابع

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 2 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – اليوم السابع

🦋حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 2 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – اليوم السابع
#حظك #اليوم #وتوقعات #الأبراج #السبت #يوليو #على #الصعيد #المهنى #والعاطفى #والصحى #اليوم #السابع #منتوف #MANTOWF



 


نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ونشهد خلال اليوم مربع القمر وأوروانوس وهو ما ينعكس بالسلب على بعض الأبراج وعلاقاتهم العاطفية طويلة المسافات فلن يمكنها الصمود أمام التحديات، وأبرز هذه الأبراج السرطان والقوس والميزان.


 


لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 


برج العذراء.. حظك اليوم السبت 2 يوليو: عبر عن مشاعرك


يتسم مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية مثل الحرص على ترتيب وتنظيم كل شيء حوله، والحرص على إتقان العمل والإنتهاء منه في أقرب وقت ممكن.


برج العذراء فى حظك اليوم 2 يوليو


يتميز مولود برج العذراء بصفات أخرى منها القدرة على تحمل المسئولية، كما يميل للاستقرار ويفضل توجيه النقد اللاذع لمن حوله، ودائما ً ما يشك في من حوله .


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنانة سلمى حايك، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى


ضع خطة جديدة تساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك في أقرب وقت ممكن ولا تستسلم للكسل الذى يجعلك لا تتقدم للأمام خطوة واحدة، لهذا كن جاد وضع خطة.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى


حاول أن تعبر عن حقيقة مشاعرك لشريك حياتك بين وقت وأخر حتى تثبت له مدى حبك وإهتمامك به، ولا تتجاهله بعد ذلك حتى لا تفسد علاقتك به مرة أخرى.


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى


يجب على مولود برج العذراء أن يتبع التعليمات الطبية التي نصحه بها الطبيب حتى يستعيد عافيته ويشعر بالنشاط والحيوية مرة أخرى ويواصل عمله من جديد.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يحسن علاقته بزملائه في العمل، ويحب عمله أكثر من أي وقت مضى حتى يتفوق فيه وينجح .


برج الحوت.. حظك اليوم السبت 2 يوليو: حدد أولوياتك


يتميز مولود برج الحوت بصفات مميزة منها حب العمل والقدرة على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة، تجعله مميز بين زملائه، كما يتسم بالمرح والرومانسية .


برج الحوت فى حظك اليوم 2 يوليو


لا يستطيع مولود برج الحوت تحمل المسئولية ودائماً ما يغار على شريك حياته، ويفضل في الكثير من الأحيان الجلوس في المنزل لفترة طويلة من الوقت.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى


ابحث عن أفكار تساعدك على التقدم في العمل وإثبات ذاتك حتى تستعيد ثقتك بنفسك من جديد وتشعر بالسعادة مرة أخرى، ولا تستسلم للكسل بعد ذلك.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى


حاول أن تجدد حياتك مع الشريك بين الحين والأخر، حتى تتخلصان من الشعور بالملل والكأبة، حتى تشعران بالسعادة مع مرور الوقت وتصبح علاقتكما أقوى.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على شرب الماء طوال اليوم حتى ترطب جسمك وتشعر بالنشاط والحيوية والإنتعاش، كما عليك بالحصول على قسط  كاف من النوم خلال الأيام المقبلة.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يحدد أولوياته في الحياة، ولا يهدر أي فرصة تساعده على النجاح والتفوق وإثبات ذاته مع مرور الوقت.


برج السرطان.. حظك اليوم السبت 2 يوليو: سلام وسعادة


يتسم مولود برج السرطان بصفات منها الشجاعة التي تدفعه لمواجهة مشاكله، وطيبة القلب وعدم الثقة في أحد، والرومانسية والغيرة الشديدة على الحبيب والتى تتسبب له فى العديد من الخلافات.


برج السرطان فى حظك اليوم 2 يوليو


يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى منها التردد في اتخاذ قرارات هامة والحساسية الشديدة، والإفراط فى تناول الطعام، والرغبة فى العيش بالخيال والخجل.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنان توم هانكس، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تهدر وقتك في التفكير بأشياء لا تفيد، وأجتهد في عملك طوال الوقت، حتى تصل للمناصب التي تحلم بها طوال حياتك وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس مع مرور الوقت.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


ابحث مع شريك حياتك عن حلول تساعدكما على حل المشاكل التي كادت أن تحول حياتكما لجحيم لا يطاق حتى تستقر علاقتكما مع مرور الوقت.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى


يجب على مولود برج السرطان أن يلتزم بالنظام الغذائي الصحى الغنى بالعناصر الغذائية، التي يحتاجها طوال الوقت حتى يستعيد عافيته من جديد.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن لا يتدخل في أمور لا تعنيه حتى يتجنب المشاكل والخلافات مع أي شخص ويعيش في سلام وسعادة.


برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 2 يوليو: حقق حلمك


يتسم مولود برج الجوزاء بصفات مختلفة منها حب المرح والسفر بين الدول المختلفة، وتجنب اتباع الروتين والبحث عن أفكار مختلفة ومميزة لتنفيذها في العمل.


برج الجوزاء فى حظك اليوم 2 يوليو


يتميز مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها التردد في اتخاذ القرارات وعدم القدرة على تحمل المسئولية وخاصة في العلاقات العاطفية، والمزاجية التي تجعله من الأشخاص الغامضة بالنسبة للبعض.


مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة إنجلينا جولى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تحقق حلمك ولا تتنازل عنه خلال الفترة المقبلة، حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، وتتجنب الشعور بالإكتئاب مع مرور الوقت، وتتفوق فى عملك وتصبح أفضل من زملائك.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى


يجب أن تفتح صفحة جديدة مع الحبيب خالية من المشاكل التي حدثت في الماضى، حتى تشعران بالسعادة مرة أخرى وتتخذان خطوات إيجابية في علاقتكما.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى


يجب على مولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة أن يحسن من حالته المزاجية بتجنب التفكير في الأمور التي تجعله يشعر بالحزن والتعاسة طوال الوقت.


برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يحصل على قسط كافى من النوم حتى يشعر بالنشاط والحيوية مع مرور الوقت ويصبح أفضل من أى وقت مضى.


برج الميزان.. حظك اليوم السبت 2 يوليو: اهتم بعائلتك


مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يملك شخصية مرحة ويستطيع أن يكتسب الأصدقاء بسهولة ويحب العيش بلا قيود وحرية، ولا يتقبل أراء الأخرين.


برج الميزان في حظك اليوم 2 يوليو


مولود برج الميزان يتمتع بجاذبية شديدة، ولديه مشاعر مرهفة وحساسة، ولديه مبادئ ونهج في الحياة يسير عليه طوال حياته ولا يغيره مهما كانت الأسباب.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني


أبحث عن طريق جديد لتزيد الدخل كالاستثمار في بعض المدخرات الصغيرة التي لديك، أو الدخول في مشروع جديد مما يجلب أرباح متوقعة في المستقبل.


برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن تهتم بعائلك بشكل كبير وتعوضهم عن كثرة انشغالك، بأن تذهب معهم في رحلة وتلعب مع أبنائك حتى تشعرهم بوجودك بجوارهم بقدر الامكان.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي


يجب أن تهتم بطعام صحي ولا تتناول طعام الشارع الذى قد يؤذى معدتك، ومارس رياضة اليوجا حتى تجعلك تشعر بالهدوء والاسترخاء.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


ركز على الأعمال الهامة التي لا يمكن أن تؤجلها، حتى لا تتراكم الأعمال عليك مما تمكنك من الشعور بالإنجاز، وخذ قرارت حازمة ولا تتردد في أخذها.


برج الثور.. حظك اليوم السبت 2 يوليو: خذ خطوة جادة


مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في عمله بشكل واضح بكل المجالات، ويملك العزيمة التي تجعله يحقق طموحه بكل سهولة.


برج الثور في حظك اليوم 2 يوليو


مولود برج الثور يتمتع بأنه يستطيع التفكير بطريقة منطقية وله رؤية واضحة، ولديه شخصية هادئة ورزينة، ويمكن الاعتماد عليه في أي موقف دون تردد.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسي عجرم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني


قد تجهد في العمل الذى تقوم به، حاول أن تكون قوى ولا تتأثر بما حولك من الآراء السلبية، وضع خطط محكمة وضع وقت لتنفيذها في وقت محدد حتى تشعر بالإنجاز.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي


قد تقابل شخص كنت تفكر به منذ فترة طويلة، ستجد مشاعرك لا زالت رومانسية من ناحيته، حاول أن تتقرب منه وتأخذ خطوة جادة معه حتى لا تفقده مرة أخرى.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي


أنتبه لصحتك ولا تتهاون بها، واذا شعرت بأي تعب أستشر الطبيب، وتناول الطعام الصحي الذى يمدك بالغذاء والفيتامينات المفيدة، حتى تشعر بالنشاط والحيوية.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن تأخذ وقت للراحة والهدوء حتى لا تشعر بأي ضغط عليك، وفكر بعقلانية فيما حولك، حتى تأخذ قرارات سليمة ولها نتائج متوقعة ومعروفة مسبقاً.


برج العقرب.. حظك اليوم السبت 2 يوليو: استمر بالسعي


مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن يملك ذكاء وفطنة، ولديه القدرة على مواجهة أي مشكلة بكل جرأة يحسد عليها، ويستطيع أي يسيطر على انفعالاته.


برج العقرب في حظك اليوم 2 يوليو


مولود برج العقرب يتمتع بأنه يمتلك شخصية جذابة وغامضة وحساس ومرهف المشاعر، ويمكن أن يحقق ما يريد مهما كانت الظروف، وتستطيع أن تأمنه على أي سر.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني


 العمل الجاد الذى تقوم به خلال الفترة الراهنة هو الذى سيثمر نجاحات متتابعة، وعليك أن تستمر بالسعي لتحقق خططك التي حلمت بها وتعبت لتنفيذها.


برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن تتحدث مع شريك الحياة عن كل ما يضايقه والبحث عن كل الحلول، وتجاوز عن أي عصبية وأجعله صديقك وأخرج معه في نزهة رومانسية لتجديد حياتكما الزوجية.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي


يجب أن تهتم بصحتك بشكل كبير، ومارس التمارين الرياضية، وتناول الأطعمة الصحية المكونة من الخضروات والفاكهة الطازجة، وأحمل زجاجة ماء أينما ذهبت حتى تتذكر أن تشرب منها.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن تعامل الناس من حولك بود وتعطى من يريد منهم النصيحة الصائبة، وقدر من تعمل معهم وألتزم بالخطط حتى تستطيع أن تحقق مشروعك بنجاح.


برج القوس.. حظك اليوم السبت 2 يوليو: كن متفائل


مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والمرح، ويثق بنفسه وبقدراته بشكل كبير، ويستطيع أن يقنع من حوله بأفكاره.


برج القوس في حظك اليوم 2 يوليو


مولود برج القوس يتمتع بأن لديه نظرة منطقية وعقلانية حكيمة للأمور التي حوله، ويحب التفاؤل والحرية والسفر، ويملك ذكاء كبير.


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني


قد تشعر بالشغف وأنت تعمل حاول أن تحافظ على ذلك، ولكن لا تجعله ينقلب ضدك من جعل الزملاء يغيروا من نجاحك الواضح، وكن داعم لزملائك دوال الوقت.


برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


جيب أن تصلح أي خلاف بسيط بين وبين شريك الحياة حتى لا يكبر بلا أي داعى، وتحدث معه بكل شفافية، وقدره وأدعمه، وحاول أن تجدد حبكما من جديد.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي


عليك أن تلتزم بروتين صحى تسير عليه، من تناول طعام قليل السعرات الحرارية، وشرب الماء، مع ممارسة الرياضة الفضلة لك ولكن بانتظام حتى تحصل على جسد ممشوق وصحة جيدة.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


عليك أن تكن متفائل وخذ كل الأمور ببساطة وهدوء، وحاول أن تتعامل مع من حولك بكل تواضع، حتى تحقق ما تريده بشكل أفضل وبكل سهولة.


برج الدلو.. حظك اليوم السبت 2 يوليو: صحتك جيدة


مواليد برج الدلو، إنسان ذكى لدرجة عالية، يجيد استخدام العقل واتخاذ القرارات الصعبة. يلديه الحكمة بليغة في التصرفات مع الاخرين وخاصة في المواقف التى تحتاج على قرارات وقتة، صادق في مشاعره للغاية لا يجيدون الكذب ويكره الخيانة، بسيط وتلقائى.


برج الدلو في حظك اليوم 2 يوليو


مولود برج الدلو مريح ومرح يحب السفر والرحلات، مثقف جدًا ملم بكافة الأحداث المحيطة به على كافة الصعدة العالمية والمحلية والإقليمية، يفكر بشكل عقلي وتحليلي، ودود لديه روح الفكاهة والترفيه.


مشاهير برج الدلو


ومن مشاهير برج الدلو كريستيانو رونالدو، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني


قد يتوقع لك الجميع أن تكون هناك الكثير من التغيرات الطارئة في مهنتك بسبب تراجعك الفترة الماضية، لذلك فإن مديرك فى العمل سيقوم ببعض من الضغوط النفسية، ولكنك ستقاوم كل الأحداث وتحقق أعلى دجة تقيمية في مؤسستك خلال تلك الفترة القاسية.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي


قد تكون علاقتك بالحبيب غير مستقرة، وخاصة الفترة الماضية بسبب انشغالك عنه كثيراً في العمل، لذا يجب أن تهتم به أكثر من ذلك ولا تدع الوقت يمر دون أن تعيد شكل جديد لعلاقتكما حتى لا تندم على ذلك فيما بعد.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى


صحتك ممتازة ومتميزة جداً ولكن عليك أن تحصل على قسط كافِ من الراحة، وكذلك يفضل أن تحصل على إجازة طويلة تعوضك أكثر عما قدمته فى الفترة الماضية.


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


هناك توقعات من علماء الفلك بأنك قد تشعر ببعض من الأزمات الطارئة التى ستمر بها، وعلى الرغم فإنك ستكون أكثر وعياً وتتفادى أخطاء الماضى بذكاء.


برج الحمل.. حظك اليوم السبت 2 يوليو: عليك بالصبر


مولود برج الحمل من الأشخاص الذين يعرفون بالحب والطيبة والحياء، أصحاب رؤية مستقبلية ومستقلة في حياتهم، يجذبون انتباه الأخرين إليهم، يفضلون قضاء الوقت في العمل الهادف، أصحاب ريادة وقياديون بمهارة خاصة.


برج الحمل فى حظك اليوم 2 يوليو


مولود برج الحمل، محب للقراءة والتطلع والبحث شغوف بالمعرفة، لديه ثقة نفس عالية ومحب لغيره أخلاصة الأوحد للعائلة ثم الأصدقاء، ونادرًا إذا وجد شخص لا يحب مولود برج الحمل، إنسان محب للحياة مقبل عليها، يمتلك ذكاء دائم ومواقفه تشهد بذلك، راضي عن أنفسه وحياته .


مشاهير برج الحمل


من مشاهير برج الحمل الفنان وليد توفيق، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.





حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى


قد تعانى العديد من الضغوطات النفسية بسبب العمل هذه الأيام، حاول أن ترتب أولوياتك وتحدد ما يحب فعله فى الفترة المقبلة، أنت  تعمل بجد وتقف على الطريق الصحيح نحو النجاح لا تستلم لأى مشاعر سلبية.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي


هذه الفترة غير مستقرة فى علاقتك مع شريك حياتك بسبب انشغالك الدائم وبشكل كبير، حاول أن تكون هناك توازن بين علاقاتك سواء على المستوى العملى أو الإجتماعى، حتى لا تخسر علاقة قوية سوف تندم عليها كثيرًا بعد فوات الأوان.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى


قد تعانى من التوتر والعصبية هذه الفترة نتيجة لضغوطات العمل، حاول لا تهمل صحتك وتحلى بالهدوء لان ذلك سيعود بنتائج سلبية جدا على صحتك وخاصة النفسية فى المستقبل، حاول أن تمارس بعض التمارين الرياضية ولو لبضع دقائق بسيطة .


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة


هناك بعض الضغوط النفسية التي تتعرض لها ومع ذلك تسير فى الاتجاه الصحيح نحو تحقيق أهدافك، حاول أن تتحلى بالصبر والهدوء حتى تمر كل فترة سلبية في حياتك وتصل إلى النجاح الذى تنتظره من فترة طويلة. 


برج الجدى حظك اليوم السبت 2 يوليو: استعد نشاطك


يبدأبرج الجدى من 22 ديسمبر وإلى 20 يناير، ويتمتع مولود برج الجدى بالجدية الملحوظة مع الجميع في التصرفات وخاصة في العمل، ومع ذلك فهو إنسان يحمل مشاعر طيبة للجميع، ويملك قدرة على التحكم في أعصابه مهما كانت الظروف من حوله.


برج الجدى فى حظك اليوم 2 يوليو


مولد برج الجدى لدية حكمة التصرف في المواقف المفاجئة، كما أن لديه أصدقاء كثٌر وعلاقات متعددة في العمل والمستوى الاجتماعى،  يحب الأسرة جدًا ويعمل جاهد على اسعادها


مشاهير برج الجدي


ومن مشاهير برج الجدى مى عز الدين الدين ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

مى عز الدين
مى عز الدين


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى


مساعدتك للأخرين فى العمل تزيد من احترامهم لك بشكل كبير، وينعكس هذا عليك في الأيام القادمة، عليك بالتقديم كل ما لديك من معرفة لتنمية مؤسستك والعاملين فيها وسيساعدك هذا على تعلى مكانة مرموقة بداخلها  .


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى


حاول الابتعاد عن الانطوائية التي تعيش فيها، حاول أن تشرك شريك حياتك بتفاصيل أحداثك، الصمت يزيد من الفجوة بينكما، والابتعاد يسبب المتاعب النفسية وتفتيت المشاعر وخاصة إذا كان الإثنين يجمعهم مكان واحد.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى


قد تكون صحتك اليوم جيدة جدًا للغاية، ومع ذلك عليك بالاهتمام بنظامك الغذائي وإلا ستكون هناك بعض من المشكلات الصغيرة التي تؤرق حياتك، مثل شعورك بالخمول والكسل.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة


الأمور لا تسير على ما يرام لقد مررت  بمرحلة كئيبة في حياتك فى الآونة الأخيرة ، حاول أن تضفى على حياتك بعض من المغامرات القليلة، وحاول أن تخرج في رحلة بعيدة ومريحة مع صحبة ممتعة


برج الأسد.. حظك اليوم السبت 2 يوليو: عبر عن مشاعرك


يبدأ برج الأسد بين 23 يوليو و 22 أغسطس، هذا البرج النارى الذى يعشق الدفء والأمان، مولوده صاحب شخصية جاذبية، إنسان يتقن فن قيادة الفريق، يعرف جيدًا متى يتحدث من أين يبدأ وأين يقف عن الحديث، إنسان كريم يساعد دون مقابل.


برج الأسد فى حظك اليوم 2 يوليو


مولود برج الأسد، تجده إنسان شجاع لديه عزة نفس عالية، يحب العائلة والتجمعات وحضور الحفلات والرحلات ويعشق متع الحياة، يهتم بعائلته ويعرف كيفية اسعادها


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد رشدى أباظة، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رشدى اباظة
رشدى اباظة


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني


أنت تتميز بالصبر لكن حين تغضب تكون قاسي لا يفرق بين مكسب وخسارة، عليك الابتعاد عن الأجواء الممتلئة بالأحاديث الجانبية لأنها أول طريق المشكلات فى العمل، أصبر على ما يدور حولك، الأجواء العملية دائماً ممتلئة بالمتربصين عليك أن تكون أنت الأذكى والأفضل.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي


قد تكون الجاذبية والفضول من أهم صفاتك، تحاول أن تتعامل مع جميع الأشخاص بطريقة واحدة وستجد قبول عند معظمهم، أنت طيب القلب هذه من الأسرار الكامنة فى جمال شخصيتك، حاول أن تعبر عن مشاعرك للناس، هناك فرص كثيرة حولك لكن واحدة فقط أنت تبحث عنها منذ فترة طويلة.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي


قد تمر بوعكة صحية خفيفة ولكنها في طريقها إلى الشفاء بتناول الغذاء التكامل والأطعمة التى تساعد على تقوية المناعة كالغنية بفيتامين سى كالبرتقال والجوافة، بالإضافة إلى الفراولة التى تعتبر من اكثر أنواع الفاكهة التى تقوى المناعة وتزيد من قدرة الجسم على مواجهة الأمراض.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يعيش فترة من الالتزام والصمت وتجنب المواقف المتعددة مع أشخاص لا تثق بهم، أنت خجول جدًا، حاول أن تتحلى بالجراءة التي تمنحك التعبير عن ما بداخلك من مشاعر

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 2 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – اليوم السابع
أقراء أيضا

افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 2 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – اليوم السابع

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 2 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – اليوم السابع

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 2 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – اليوم السابع