حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 17 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 17 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 17 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف

🦋 حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 17 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف
#الأبراج #حظك #اليوم #وتوقعات #الأبراج #الخميس #مارس #على #الصعيد #المهنى #والعاطفى #والصحى #اليوم #السابع
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ
[ad_2]

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 17 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج
[ad_2]


ما زلنا فى شهر برج الحوت، والذى من عيوبه تمتعه بالثقة بالنفس التي تصل لحد الغرور، والهروب من الواقع والعيش في الخيال لفترة من الوقت، والكسل، كما لا يفضل أن يوجه له أي نقد ويخشى دائماً من المستقبل، كما يتسم بضعف الشخصية، ونقدم في هذا التقرير حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.


برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: اعترف بمشاعرك


يتميز برج الجوزاء بالعديد من الصفات والتي منها الذكاء وحب العمل وإتقانه، كما يتمتع يشخصية إجتماعية لذلك فهو دائماً ما يكون علاقات صداقة مع من حوله، كما يعرف عنه حبه للمرح.


برج الجوزاء فى حظك اليوم 17 مارس


ويتسم برج الجوزاء أيضاً بصفات أخرى وهى القدرة على التأقلم في أي ظرف، والتردد في اتخاذ القرارات، وعدم القدرة على تحمل المسئولية، والمزاجية وحب السفر.


مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة العالمية الراحلة مارلين مونرو، ويقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.



حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى


لا تتردد في اتخاذ أي قرار يساعدك على التقدم في العمل وجنى الكثير من الأرباح المالية، وحاول أن تستفيد من أي فرصة تساعدك على تحقيق ذلك، حتى تشعر بالمزيد من النجاح في العمل.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى


تحلى بالشجاعة واعترف بحقيقة مشاعرك للحبيب، ولا تتردد أكثر من ذلك، لعله هو الأخر ينتظر منك هذا الإعتراف لتبدأ معه علاقة عاطفية جديدة تجعلك تشعر بالاستقرار والسعادة.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى


لا تفرط في تدخين السجائر، وحاول أن تتخلص من هذه العادة السيئة وتتبع فقط العادات الصحية التي تساعدك على تقوية مناعتك والحفاظ على صحتك أكثر.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يضع خطة جديدة لحياته، حتى يشعر بالسعادة ويحافظ على صحته، وعليه أن يتخلص من التردد ويتخذ القرارات الصالحة له.


 


برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: استرخى


يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتي منها طيبة القلب والرومانسية والسعى دائماً لحماية أفراد عائلته من أي خطر، والخيال الواسع الذى يجعله يشعر بالاسترخاء ويبتكر أفكار عديدة.


برج السرطان في حظك اليوم 17 مارس


ويتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى وهى العصبية والخجل وكذلك المزاجية التي تجعله شخصية غامضة بالنسبة للبعض، كما إنه لا يسامح من أساء إليه ويفضل أحياناً الإنعزال عن الآخرين.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني


حاول أن تحصل على قسط من الراحة بين الحين والأخر، حتى تستعيد نشاطك وحيويتك من جديد، وتستطيع مواصلة عملك طوال اليوم، كما عليك أن تحذر الكسل والاستسلام للإحباط.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي


استمع لشريك حياتك ولمشاكله، وفكر معه في إيجاد حلول مختلفة تساعده على أن يمر من هذه الأزمة بسلام، مما يساعد على تقوية علاقتك به أكثر من أي وقت مضى.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي


إياك أن تنسى الاهتمام بصحتك النفسية واسترخى بعض الوقت، حتى تشعر بالسعادة والراحة التي تفتقدها بسبب إنشغالك بالعديد من الأمور و تفكيرك الزائد في مشاكلك المهنية والشخصية.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن يمارس التمارين الرياضية التي تساعده على الشعور بالراحة والتخلص من الدهون الزائدة التي يعانى منها بسبب إفراطه في تناول الطعام.


 


برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: رتب أفكارك


يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات والتي منها الرومانسية والإخلاص لشريك حياته، والصراحة عند التعامل مع الآخرين، ومساعدة الأخرين والسعى لتكوين العديد من علاقات الصداقة.


برج الحوت في حظك اليوم 17 مارس


يتسم مولود برج الحوت بالعديد من الصفات مثل العيش في الخيال الذى يساعده على إبتكار أفكار جديدة في العمل، والكسل وكذلك يتسم بضعف الإرادة والذكاء الذى يميزه عن غيره.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا ويقدم “موقع منتوف توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي .



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني


رتب أفكارك اليوم وتحلى بالشجاعة وأعرضها على رؤساءك في العمل، حتى تحسن من صورتك أمامهم، كما عليك بالإلتزام بمواعيد عملك الرسمية حتى تتجنب التعرض للعقوبات.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي


لا تتجاهل الحبيب لفترة طويلة، لأنك بذلك تجعله ينفر منك ويعتقد بأنك تريد إنهاء العلاقة، لذلك عليك أن تعمل على تحسين علاقتك به، والتقرب منه أكثر من أي وقت مضى.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي


احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتجنب التمارين غير المناسبة لصحتك حتى لا تشعر بالتعب والإرهاق وتتكاسل عن ممارسة التمارين.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يرتب حياته ويتقرب أكثر من أصدقائه وجيرانه حتى يتخلص من الشعور بالوحدة التي دائماً ما يشعر بها بسبب إنعزاله عن الناس.


برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: نفذ مشروعك


يتميز مولود برج العقرب  بالعديد من الصفات الإيجابية منها الحرص على حفظ أسرار الآخرين، والتمتع بثقافة عالية، وذكاء وشخصية قوية مميزة، كما يستطيع إدارة عمله جيداً.


برج العقرب في حظك اليوم 17 مارس


يتسم مولود برج العقرب بأنه شخص ذكى يحسن التصرف في كافة الأمور، ويستطيع إيجاد حلول لمشاكله المختلفة، ورومانسى ومخلص لشريك حياته، وهو من الشخصيات الاجتماعية.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الأديب طه حسين  ويقدم “موقع منتوف توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني


نفذ أولى خطوات مشروعك الجديد وشارك فيه أصدقائك وأقارب وضع خطة جديدة تساعدك على تنفيذ الخطوات التالية حتى تستطيع إنهاء المشروع في وقت قصير.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي


احرص على شراء الزهور لشريك حياتك وابتكر جو رومانسى حالم، يساعد على تجديد حياتك الزوجية والتخلص من الملل ويعمل على تقوية علاقتك بالشريك أكثر من أي وقت مضى.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي


حرصك الدائم على اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية اللازمة يساعدك دائماً على الشعور بالنشاط والحيوية، ويقوى جهازك المناعى الفترة المقبلة.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، أن يستمر على نظامه الغذائي الصحى وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، مع تجنب التدخين لأنها من العادات غير صحية.


 


برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: تقدم واضح


يتسم برج العذراء بأنه من الأبراج التى تتسم بالعديد من الصفات المميزة منها الشخصية القوية، والقدرة على تحمل المسئولية، والذكاء الذى يساعده على إيجاد العديد من الحلول المختلفة للمشاكل التى يعانى منها.


برج العذراء في حظك اليوم 17 مارس


برج العذراء من الشخصيات المثالية، التى تسعى دائماً لتحقيق الكمال فى حياته، كما يوجه النقد اللاذع لمن حوله، لذلك ينفر الكثير منه، كما يميل للعزلة أحياناً، ويتسم بالأناقة عند اختيار الملابس.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، وفى إطار هذا السياق يقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.




برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني


رؤية العذراء لأقرانه وهم في تقدم واضح وملموس يجعله ينشط نسبياً في محاولة لمواكبة الواقع، مما يساعد فى تطور شخصيته تطور حاد وملموس، يستطيع به أن يتكيف مع الأوضاع الحالية فى العمل، ويحقق المزيد من التقدم.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي


تحسن نسبي على الصعيد العاطفي من خلال اهتمام العذراء بمتطلبات شريكه، مع اهتمامه بالجانب العاطفي والنفسي له ولشريكة، لتصبح تلك المرحلة من افضل المراحل  في حياة العذراء.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي


تحسن الوضع الصحي للعذراء نتيجة نشاطه في الأونة الأخيرة، مما يحسن من حالته المزاجية كما أن مناقشته للموضوعات والمشكلات بشكل أكبر عقلانية وعملية، ويستمتع العذراء بخياله الخصب والراحة في بعض الأحيان.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


مرحلة جيدة على كافة الأصعدة، يتمكن فيها العذراء من تحديد العلاقات، والتفكير بشكل عقلاني واقعي، مع تخصيص مساحة شخصية خاصة به، ولكن يجب في المرحلة المقبلة اتخاذ وقت اكبر للواقع ومستجداته حتى لا يعود كما كان.


 


برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: تحقيق أحلام


برج الأسد من الأبراج الجذابة المرحة، ذات حضور راقى وإطلالة بارزة، وقيادي يعشق الحرية ومرح، وصاحب إصرار وطموح كبير ويسعى بكل جهده للوصول إلى مايحلم به.


برج الأسد في حظك اليوم 17 مارس


شخصية برج الأسد واضحة جداً، ترفض الكذب والخداع، لأنه شخصية صريحة وصادقة مع نفسها أولاً قبل الأخرين، وعنيدة احياناً ومتسرعة أحياناً أخرى، ويفرط فى تناول الطعام.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحي عبدالوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني


تحسن على الصعيد المهني نتيجة سعى الأسد الجاد في إثبات نفسه وتحقيق أحلامه عن طريق السعي الجاد المثمر، وأيضا اهتمامه بتطوير ذاته  الذي يساعده في تلك المرحلة والمراحل القادمة على إبراز مواهبه فى عمله.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي


تحسن على الصعيد العاطفي نتيجة التقارب الشديد بينه وبين شريك حياته، وإزالة الحواجز المختلفة، بل وأيضاً تجديد العاطفة فيما بينهما من جديد، واهتمام الأسد بعائلته، وتقربهم منهم.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي


تحسن على الصعيد البدني نتيجة ترتيب مواعيد الأسد بما يسمح له بالراحة وممارسة التمارين بشكل منتظم، وأما عن الجانب النفسي تشهد تحسن دائم ومستمر مع قدرة الاسد على رؤية نفسه في أعين الأخرين، الأمر الذي يمنحه القدرة على تقييم أفعاله ومعالجتها  في أسرع وقت.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


مرحلة جيدة على الصعيد العام، ينعم فيها الأسد بالراحة الذهنية والجسدية مع توافر الوقت الكافى لتطوير ذاته وممارسة التمارين الرياضية، وايضاً الإهتمام بالجانب العاطفي والأسري، لذا الفترة الحالية هي منحة مؤقتة يجب ان يستثمرها الأسد بأفضل السبل الممكنة، فربما لن تعوض مجدداً.


 


برج الجدي.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: مكانة كبيرة


برج الجدي من الأبراج القيادية الفخورة بنفسها، وصاحبة شخصية قوية مميزة، ومزاجية احياناً، وعنيدة وصبورة  ولديهاإصرار كبير على الوصول لأهدافها فى وقت قصير.


برج الجدي في حظك اليوم 17 مارس


شخصية برج الجدي مميزة، فهي شخصية مرحة، تستطيع التكييف مع الأوضاع المختلفة عن طريق المثابرة والجد والأخلاص، وهى من الشخصيات الواضحة الصريحة، لا تستطيع إخفاء مشاعرها.


مشاهير برج الجدي


ومن مشاهير برج الجدي الفنانة درة، وفى إطار هذا السياق يقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني


تتمتع بمكانة كبيرة على الصعيد المهني نتيجة تغيرات حدثت في مجال عملك ينتج عنها تغيرات وتنقلات داخلية، تستفيد منها  بأكثر من طريقة، لذا حاول أن تستعد للمرحلة القادمة، حتى تثبت نفسك أكثر فى عملك.


برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي


تحسن على الصعيد العاطفي، نتيجة قضاء الجدي وقت أكبر مع شريك حياته وعائلته وأصدقائه، مما يزيد من ثقة الجدي بنفسه  وقدرته على اتخاذ القرارات بشكل مسئول، وأيضاً الأمر الذي يحسن من مزاجيته بشكل كبير في تلك الفترة.


برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي


تحسن على الصعيد الصحي البدني نتيجة نشاط الجدي في الفترة الأخيرة وممارسته للتمارين الرياضية بشكل يومى، أما عن الصعيد النفسي، يشهد برج الجدى تحسن رائع في الفترة الحالية نتيجة هدوء الأوضاع واهتمام الجدي بتحسين علاقاته الشخصية والإجتماعية بشكل كبير، الأمر الذي يزيد من ثقة الجدى بنفسه .


برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


فترة جيدة على المستوى لمولود برج الجدى، حيث يستطيع تحسين علاقته بالأخرين  مع قضاء بعض الوقت في الترفيه عن الذات، من خلال السفر أو التنزه مع الأصدقاء.


 


برج القوس.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: مرحلة مهمة


برج القوس من الأبراج المزاجية جداً، وتتمتع بشخصية مرحة وواثقة بنفسها، وتعشق الحرية لذلك لا تقبل أن يفرض عليها أي قيود، وغامضة احياناً ولكنها تتمتع بذكاء فريد من نوعه.


برج القوس في حظك اليوم 17 مارس


شخصية برج القوس من الشخصيات الغامضة التي يصعب تفسيرها، نظراً لتقلباتها المزاجية، كما تتسم بأنها شخصية عصبية، لذلك فهى متهورة بعض الشىء فى اتخاذ أى قرار خاص بحياتها.


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان، وفى إطار هذا السياق يقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني


استقرار نسبي على الصعيد المهني نتيجة قدرة القوس بالسيطرة على تقلباته المزاجية بقدر الإمكان، بالإضافة إلى استقرار الأوضاع المهنية ككل نتيجة تغيرات خارجية، مع توفر الوقت الكافى للقوس لتطوير ذاته واستغلال هذا الوقت.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي


بعض المشاكل والأزمات نتيجة التقلبات المزاجية المفاجئة والتي تؤدي لعواقب وخيمة إن لم يتم السيطرة عليها بالشكل المطلوب، لذلك على القوس الإنتباه والتركيز خلال هذه الفترة.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي


تحسن طفيف على الصعيد البدني نتيجة ممارسة بعض التمارين الرياضية المنزلية يومياً، وأيضاً الإهتمام بالجانب الصحي البدني، كما يستطيع تحسين حالته المزاجية من خلال اهتمامه بتخصيص وقت للاسترخاء .


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


مرحلة مهمة في حياة القوس، ينبغي عليه فيها الإهتمام بالجانب النفسي الذي يتوقف عليه العديد من الأشياء،  لذلك عليه أن يتحلى بالصبر الكافى ويسترخى لبعض الوقت.


 


برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 17: أموال كثيرة


يمتاز مولود برج الحمل بأنه شخص طيب القلب وذكي ومثقف وقليل الكلام يميل إلى الهدوء ولا يجيد الكذب وقادر على تكوين العلاقات والصداقات مع الأخرين و يعشق السفر والخروجات.


برج الحمل في حظك اليوم 17 مارس


 يمتاز مولود برج الحمل بأنه شخص رومانسي قادر على إدارة العلاقات ويمتلك العديد من الصفات الطيبة وقادر على حسن التصرف  في المشكلات التى يواجهها فى حياته.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر ويقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني


مولود برج الحمل شخص جاد يعشق العمل ودائمًا يصل إلى أعلي المناصب ويمتلك قدرة هائلة على تحقيق الكثير من الإنجازات ويستطيع إنهاء المهام المطلوبة منه فى أسرع وقت.


 برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي


مولود برج الحمل شخص عاطفي  و يجيد التعامل مع شريك حياته، لذلك فهو دائماً ما يعيش فى حالة استقرار مع أسرته، مما يؤثر عليه بشكل إيجابى، ولكن عليه أيضاً أن يحافظ على استقرار أسرته بتجنب الاستماع لمن يحاولون إثارة المشاكل فى حياته.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي


مولود برج الحمل يعاني من مشكلات صحية ويفضل أن يزور طبيبه ويبتعد عن تناول الأطعمة الغنية بالدهون  ويحاول أن يتناول المياه بقدر كبير على مدار اليوم.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحمل أن يبتعد عن التفكير السلبي وأن يحاول  من جديد في عمله ويستعد للحصول على أموال كثيرة خلال الفترات المقبلة، حتى يشعر بالمزيد من التقدم فى عمله.


 


برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: عمل جديد


 يمتاز مولود برج الميزان بأنه شخص مرح يعشق السفر  وقادر على تكوين علاقات صداقة مع الأخرين، كما يتميز بأنه شخص صبور و يميل إلى تحقيق العدل ويمتلك قدر كبير من الذكاء  ويعرف عن برج الميزان أنه شخص مثقف. 


برج الميزان في حظك اليوم 17 مارس


يمتاز مولود برج الميزان بأنه شخص أنيق ويحب الترتيب ويسعى دائماً لمساعدة الأخرين، ولكن أحياناً يتصف بالأنانية لذلك ينفر منه بعض الأشخاص، كما يفرط فى تناول الطعام.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبي ويقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني


مولود برج الميزان شخص عاشق لعمله لكنه لا يحب الاستمرارية بالعمل ويحب التغيير والتنقل من عمل لأخر حتى يشعر بالتجديد ويتخلص من الشعور بالملل، كما يساعده ذلك على العمل  بهدوء .


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي


مولود برج الميزان شخص عاطفي ويعيش حالة من الحب تجعله يعيش أفضل حالاته لذلك عليه أن يحافظ على استمرار العلاقة بينه وبين شريك حياته ولا يسمح لأحد بالتدخل بينهم.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي


مولود برج الميزان يعشق الأكل لذلك يجب عليه أن يبتعد عن تناول الدهون والأكلات الدسمة ويحافظ على وزنه بشكل دائم ويمارس التمارين الرياضية بشكل يومي خلال الفترات المقبلة.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


ومن المتوقع لمولود برج الميزان أن يحصل على عمل جديد ومناسب له خلال الفترة المقبلة لذلك يجب عليه الالتزام بقواعد العمل والحفاظ على هدوئه وتعاونه الدائم مع الزملاء.


 


برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: هدايا ورحلة


 يمتاز مولود برج الدلو بأنه شخص جميل الملامح يجيد حسن التصرف في المشكلات التى تواجهه فى حياته، كما يمتلك تفكير عقلاني  قادر على إدارة المشاريع بنجاح ويحرص دائماً على تكوين علاقات صداقة مع الأخرين، ويتطلع دائماً على أحدث اتجاهات الموضة.


برج الدلو في حظك اليوم 17 مارس


يمتاز مولود برج الدلو بأنه شخص  طيب القلب  ومسامح و  أنيق ويجيد تنسيق الألوان مع بعضها، ويتسم بالهدوء والكرم الذى يصل لحد البذخ والمزاجية والميل أحياناً للإنعزال عن الأخرين.


مشاهير برج الدلو


ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسني ويقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.




 


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني


مولود برج الدلو شخص عاشق للعمل ويمتلك مهارات كثيرة تجعله متفوق بعمله لكن يجب على مولود برج الدلو أن يتعامل مع زملائه في العمل ويناقش  المدير قبل اتخاذ أى قرار.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي


مولود برج الدلو شخص عاطفي رومانسي يعشق الحب والعيش فى علاقة عاطفية لكنه غير قادر على البوح للمحبوب بحقيقة مشاعره، لذلك عليه أن يتحلى بالجرأة ليصارح الحبيب.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي


مارس الرياضية وابتعد عن تناول السكريات والأملاح بكثرة لأنها قد تعمل على زيادة وزنك بصورة كبيرة وأيضًا يفضل تناول المياه بكميات كبيرة حتى تحافظ على صحتك.


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يحصل على هدايا كثيرة ورحلة سفر خلال الأيام المقبلة، لذلك يجب على مولود الدلو أن يستعد ويبتعد عن أي شىء يجعله يشعر بالقلق وأيضًا  يتخلص من كل مشكلاته حتى يستعد للمرحلة المقبلة.


 


برج الثور.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: كن حريصا


 يمتاز مولود برج الثور بأنه شخص صبور وقادر على تحمل الصعاب وحسن التصرف ويمتلك قدر كبير من الذكاء و لكنه شخص عصبي سريع الإنفعال  عند تعرضه لضغط قوي .


برج الثور في حظك اليوم 17 مارس


مولود برج الثور يتمتع بالعديد من المميزات فهو شخص ذكي وهادئ  ومرح ويحب السفر، ويتسم بالرومانسية عند التعامل مع الحبيب، كما يتميز بثقته بنفسه، وقدرته على تولى المناصب القيادية.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنانة  نانسي عجرم ويقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور  على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.




 


برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني


كن حريصا عند اتخاذ القرارات التي تتعلق بالعمل وأيضًا يفضل أن تستمع لأراء الأخرين وتحاول أن تعمل مجدداً على تحديد خطة للبدء من جديد، حتى تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي


مولود برج الثور شخص يجيد الحب والتعامل في العلاقات العاطفية لكنه لا يجيد التعبير الصحيح عن حبه لشريك حياته، لذلك يفضل أن يتغير مولود الثور خلال الفترات المقبلة ويتعامل بطريقة لطيفة مع شريك حياته حتى يحافظ على استمرار العلاقة.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي


تناول المياه   بقدر كبير يجعلك أكثر صحة ونشاط ولأن تناول المياه يعمل على تجديد خلايا الجلد وخسارة الدهون بشكل قوي وأيضًا ممارسة الرياضة تجعلك بحالة مزاجية جيدة.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يتراجع  في قرارته ويبتعد عن التفكير في الماضي ويحاول البدء من جديد، من خلال وضع خطة تساعده على النجاح.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 17 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 17 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف
[ad_1]
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 17 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف