حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف

🦋 حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف
#الأبراج #حظك #اليوم #وتوقعات #الأبراج #الخميس #فبراير #على #الصعيد #المهنى #والعاطفى #والصحى #اليوم #السابع
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ
[ad_2]

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج
[ad_2]


يتسم برج الدلو بالعديد من الصفات والتى منها القدرة على التسامح والحرص على تكوين صداقات مع زملائه وجيرانه، كما يتسم بالكرم الشديد، والمزاج المتلقب والخوف من الدخول فى علاقة عاطفية فاشلة، وغيرها من الصفات التى يتسم بها مولود هذا البرج الذى مازالنا نعيش فى شهره الحالى، ونقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.


لمعرفة المزيد من توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى:


 


برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: كف عن النقد


يتسم مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات والتى منها المرح والشخصية الاجتماعية، والقدرة على التأقلم مع الظروف الطارئة التى يمر بها فى حياته سواء فى عمله أو حياته الاجتماعية.


برج الجوزاء فى حظك اليوم 10 فبراير


يتصف مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات المختلفة والتى منها التقلب المزاجى الذى يؤثر على قرارته أحياناً، كما يعرف عنه هروبه من تحمل المسئولية خاصة فى العلاقات العاطفية.


مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة العالمية أنجلينا جولى، وفى إطار هذا السياق يقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني


حاول أن تبحث عن هدف لنفسك وضع خطة نموذجية لتحقيقه خلال الفترة المقبلة، حتى تشعر بذاتك وتزداد ثقتك بنفسك أكثر من أى وقت مضى، وتحقق المزيد من النجاحات التى تحلم بها.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي


حاول أن تتأقلم مع عيوب الحبيب قبل مزاياه حتى تستقر علاقتكما، وتتجنبنان المشاكل والخلافات، لأن استمرارك فى نقده طوال الوقت لن ينتج عنه سوى الخلافات.


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي


استمر فى ممارسة التمارين الرياضية المفيدة لصحتك حتى تخسر وزنك الزائد الذى اكتسبته نتيجة إفراطك فى تناول الأطعمة الدسمة وخاصة الحلوى، استسلامك الدائم للكسل والخمول.


برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يخطط لمستقبله المهنى، حتى يحقق ما يريده من أحلام فى عمله، ويكتسب المزيد من الخبرات المهنية فى مجاله.


 


برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: لا تيأس


يتسم مولود برج العذراء بالعديد من الصفات والتى منها الأناقة فى اختيار الملابس والرغبة الدائمة فى الاستقرار وتحقيق المثالية فى كل شىء بحياته، كما يتسم بالشخصية القوية والقيادية.


برج العذراء فى حظك اليوم 10 فبراير


يتصف مولود برج العذراء بتوجيه النقد اللاذع لمن حوله خاصة المقربون منه، كما يعرف عنه حبه الشديد لعمله وحرصه على إتقانه طوال الوقت، وتجنبه للوقوع فى الأخطاء.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني


خسارتك فى الجولة الأولى لا تعنى أن تستسلم للإحباط واليأس، بل يجب أن تحاول مرة وثانية حتى تستطيع أن تثبت ذاتك فى مجالك المهنى بين زملائك المنافسين لك .


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي


رغبتك الدائمة فى السيطرة على شريك حياتك تجعله يشعر بالضيق والنفور منك ومن أفعالك معه، لذلك حاول أن تعطيه حريته بقدر الإمكان حتى تنتهى المشاكل بينكما.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي


احرص على شرب السوائل الدافئة التى تمدك بالعناصر الغذائية المهمة التى تحتاج إليها طوال اليوم، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات التى تساعدك على تجنب الإصابة بالأمراض المعدية طوال الشتاء.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يضع خطة جديدة يستطيع من خلالها مواكبة التغيرات الطارئة فى مجاله المهنى، ويحقق النجاجات التى يحلم بها فى عمله.


 


برج القوس.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: اعلن الانفصال


يتسم  مولود برج القوس بالعديد من الصفات والتى منها العصبية الزائدة والتسرع الذى يدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة فى بعض الأحيان، سواء فى حياته المهنية أو الاجتماعية، كما يعرف بطيبة قلبه.


برج القوس فى حظك اليوم 10 فبراير


يتميز مولود برج القوس بحبه الشديد للمرح والتفاؤل، وكرهه للروتين وميله الدائم للسفر والتجول بين البلاد المختلفة، ما يساعد على اكتساب ثقافات جديدة من الدول الأجنبية التى يزورها.


مشاهير برج القوس


من مشاهير برج القوس الفنانة ميرفت أمين، ويقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى


احرص على التعاون مع زملائك فى العمل للوصول لأفكار مختلفة ومتطورة تساعد على تقدم المؤسسة التى تعملون بها، وبالتالى تحسن من صورتك أمام رؤساءك فى العمل.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى


لا تحاول أن تظل فى علاقة عاطفية معقدة، لا تجنى منها سوى الشعور بالتعب واليأس، لذلك عليك أن تمتلك الشجاعة وتعلن الانفصال فى أقرب وقت قبل أن تسوء حالتك النفسية أكثر.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى


نظم مواعيد نومك خلال الفترة المقبلة، وحاول أن تتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك، حتى تحافظ على نشاطك وحيويتك طوال الوقت.


لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة


يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة أن ينظم أوقات عمله ولا ينسى أن يخصص وقت للشعور بالراحة والاستجمام حتى يواصل حياته وهو بكامل الهمة والنشاط.


 


برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: أمان وسعادة


يعتبر برج العقرب من الأبراج المائية التى تتميز بالعديد من الصفات الإيجابية منها الشخصية القوية والقيادية، لذلك فهو من الأشخاص المؤهلة دائماً لتولى المناصب الإدارية فى المؤسسات المختلفة، كما يعرف عنه تمتعه بطيبة القلب ووجهة نظر قوية تجاه الأمور المختلفة.


برج العقرب في حظك اليوم 10 فبراير


يعتبر برج العقرب من الأشخاص الكاتمة للأسرار سواء الخاصة بأصدقائه أو بعمله، لذلك فهو محل ثقة بين المحيطين به، كما يعتبر من الشخصيات الطموحة التى تسعى دائماً لتحقيق حلمها على أرض الواقع.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الأديب طه حسين، وفى إطار هذا السياق يقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني


استمر فى تحقيق خطتك المهنية على أرض الواقع، ولا تستمع لمن يحاولون إحباطك من أعداء النجاح، كما عليك التجديد بين وقت وآخر فى خطتك لتواكب الجديد والمختلف فى مجالك المهنى.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي


حرصك على التودد والاقتراب أكثر من أفراد عائلتك خاصة عائلة الحبيب، يقوى علاقتك بهم أكثر من أى وقت مضى، ويشعرك بالأمان والسعادة التى تبحث عنها طوال الوقت.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي


ممارستك اليومية للتمارين الرياضية تساعدك فى الحصول على جسم رياضى رشيق، وتحافظ على صحتك البدنية، وتجعلك تشعر بالنشاط والحيوية طوال اليوم وتزيد من تركيزك فى عملك.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يسعى لوضع خطة جديدة لمشروعه، الذى يحلم به طوال الوقت، حتى يستطيع تحقيقه على أرض الواقع ويشعر بالمزيد من السعادة.


 


برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: عروض جديدة


يمتاز مولود برج الحمل بأنه شخص طيب القلب وحنون يمتلك الكثير من الصفات الإيجابية، وأيضًا هو شخص قوى وصاحب قرار وقادر على تكوين العلاقات والصداقات فهو شخص اجتماعى ويحب القراءة والكتابة وأيضًا مستمع جيد للأغانى الكلاسيكية.


برج الحمل فى حظك اليوم 10 فبراير


يمتاز مولود برج الحمل بأنه شخص يميل لنصرة الحق والعدالة ولا يجيد الظلم أو الكذب ويعرف عن مولود برج الحمل أنه شخص ذكى قادر على تحمل المسئولية وسرعة إنهاء مهامه.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى، ويقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى:


أنت شخص مسئول وقادر على تحقيق أهدافك والوصول لأحلامك، لذلك حافظ على نشاطك فى العمل وحاول أن تبتعد عن التوتر والضغط، ويفضل أيضًا أن تشارك مديرك تفاصيل الأفكار التى تود تطبيقها خلال اليوم.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى:


قدم الحب والاهتمام لشريك حياتك وحاول أن تبتعد عن  الضغوطات، ويفضل أن تهتم بكل المقربين من قلبك وتستمع لخبراتهم السابقة وتستفيد منها فى حياتك  العاطفية خلال الأيام المقبلة.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى:


ابتعد عن الأماكن المكشوفة وحاول ألا تعرض نفسك للهواء البارد وتناول المشروبات الساخنة وابتعد عن المشروبات الغازية ويفضل تناول أطعمة صحية خالية من الدهون.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


يجب على مولود برج الحمل أن يعد نفسه للحصول على عروض وهدايا وسفريات خارج البلاد خلال الفترات المقبلة، ويفضل أن يبتعد عن الضغط والتوتر.


 


برج الثور.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: اعتذر


يمتاز برج الثور بأنه شخص طيب القلب وقوى الشخصية وأيضًا حنون ورومانسى، يجمع بين الصفات الإيجابية والبعض من السلوكيات غير المقربة لقلوب البعض مثل أنانيته.


برج الثور فى حظك اليوم 10 فبراير


يمتاز مولود برج الثور بأنه شخص رومانسى يعشق خوض المغامرات والسفر، لكن فى نفس الوقت يعشق الجلوس بمفرده لفترات طويلة فى كثير من الأحيان، ويستطيع اتخاذ القرارات الصائبة والمهمة فى حياته.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى، ويقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الثور وحظك اليوم  على الصعيد المهنى:


ابتعد عن التسرع فى اتخاد القرارات التى تتعلق بالعمل، وحاول أن تعمل بشكل أسرع خلال الفترات المقبلة، وابتعد عن الكسل  ويفضل أن تتحلى بالسرعة وإنجاز  المهام المطلوبة منك.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي  :


حاول أن تعتذر لشريك حياتك عما اقترفته فى حقه خلال الفترة الماضية، حتى تنهى الخلافات والمشاكل بينكما والتى تسببت فى انفصالكما عن بعضكما لفترة من الوقت.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي :


راقب وزنك وابتعد عن تناول الوجبات الغنية بالدهون وحاول أيضًا أن تبتعد عن التدخين واحرص على تناول العصائر الطازجة ويفضل أيضًا تناول المشروبات الساخنة لتشعر بالدفء.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


يجب على مولود برج الثور أن يعيد تفكيره فى علاقاته، ويحاول أن يهتم بحياته الجديدة ويبتعد عن التوتر والقلق وضغط الأعصاب، ويفضل أن يسافر لمكان جديد ليحسن حالته المزاجية.


 


برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير : أموال وهدايا


يمتاز مولود برج السرطان بأنه شخص يمتلك الخيال الواسع والتفكير العميق وأيضًا محب للسفر والتجول بين البلاد، كما يعتبر شخصا هادئا أحياناً ومتقلب المزاج فى الكثير من الأوقات، وقادرا على تكوين عدد كبير من الصداقات.


برج السرطان في حظك اليوم 10 فبراير


يمتاز مولود برج السرطان بالذكاء والثقة بالنفس فهو شخص محظوظ بامتلاكه للكثير من الصفات الإيجابية وطيبة القلب، وأيضًا هو شخص جيد و قادر على تحمل المسئولية ويمتلك شخصية قيادية.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.




 


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني:


ابتعد عن ممارسة أى سلوك عدوانى تجاه زملائك فى العمل، وحاول أن تمارس صفاتك الإيجابية فى إيجاد حلول طيبة عندما تعرض عليك أى مشكلة تخص العمل حتى تصل لحلول مناسبة لها.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


لا تجعل المشاكل بينك وبين شريك حياتك تتطور لتصل إلى الانفصال وأيضًا حاول أن تناقش شريك حياتك وتتعامل معه بطريقة طيبة وابتعد عن العصبية التى أثارت المشاكل بينكما.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي :


حاول أن تخلق لنفسك جوا للتعايش السلمى والهادئ وابتعد عن المشاكل التى تسببت فى شعورك الدائم بالتوتر والعصبية، التى أثرت على نفسيتك بشكل سلبى الفترة الماضية، ويفضل أن تستمع لنغمات الموسيقى الهادئة التى تساعدك على الاسترخاء.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


يجب على مولود برج السرطان أن يستعد لحصوله على الكثير من الأموال والهدايا، وأيضًا من الممكن أن تشهد حياته مرحلة جديد، مثل أن يعيش قصة حب مع شخص صادق يتسم بالوفاء.


 


برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: فكر جيداً


يمتاز مولود برج الجدى بأنه شخص جاد وقادر على تكوين الصداقات والعلاقات الاجتماعية فى محيط منزله أو فى عمله، وأيضًا هو شخص ذكى مجتهد نشيط جيد يسعى وراء تحقيق أحلامه.


برج الجدى فى حظك اليوم10 فبراير


يمتاز مولود برج الجدى بالكثير من الصفات الإيجابية التى تجعله شخص ناجح فى الحياة، كما يعتبر شخصا ذكيا وقادرا على توفير وتدبير الأموال فهو شخص غير مبذر ودائمًا يفكر بعقله.


مشاهير برج الجدى


ومن مشاهير برج الجدى الفنان عمرو يوسف، ويقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهني :


أنت شخص مجتهد ودائم السعى وراء تحقيق أهدافك، حاول أن تحافظ على نشاطك، وأيضًا تعيد تفكيرك فيما يخص العمل، وحاول ألا تضغط على نفسك ولكن فكر فى حياتك العميلة وضع خطة جديدة لاتباعها فى السنوات المقبلة.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفي :


أنت شخص رومانسى لكن لا تجيد التعبير عما بداخلك نحو شريك حياتك، لذلك حاول أن تتكلم وتعبر عن حبك وتتبادل الهدايا معه خلال الفترات المقبلة حتى تقوى وتحسن علاقتك بالشريك.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:


ابتعد عن تناول السكريات ومارس الرياضة فهي أفضل وسيلة تساعدك في الحصول على الطاقة الإيجابية، وتحسن حالتك المزاجية، لذلك حافظ على ممارسة التمارين الصباحية أيضًا.


برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


يجب على مواليد برج الجدى أن يعيدون تفكيرهم خلال الفترات المقبلة ويخططون لحياتهم، حتى يشعرون بالراحة النفسية والسعادة فى حياتهم.


 


برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: مارس الرياضة


برج الحوت من الأبراج المائية  الحساسة، التى تعطى أولوية للمشاعر على العقل، لذا فهو فى الأغلب مثالى حالم، يعيش فى خياله الخاص به، ومعظم قراراته تنبع من العاطفة.


برج الحوت فى حظك اليوم 10 فبراير


برج الحوت من الشخصيات الحالمة المبدعة، لذا عندما لا يشعر بالتقدير الكافى ولا يستطيع تحقيق حلمه على أرض الواقع، يشعر بالإهمال والكسل، كما يعرف عنه ميله الدائم للمرح والفكاهة. 


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، وفى إطار هذا السياق يقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى


التوظيف الجيد للحوت يعطيه إمكانية لإطلاق قدراته الفائقة فى الإبداع والخيال، وحصره فى أدوار وظيفية روتينية لن يساعده على إظهار مواهبه الاستثنائية، لذا أهم شىء لدى الحوت أن يعمل فى مجاله المهنى المفضل له وليس كما يريده الآخرون.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى


العلاقات العاطفية الحالمة فى القصص والروايات، فهناك واقع يجب التعامل معه، لذلك يجب على برج الحوت أن يتعامل فى حياته العاطفية بواقعية حتى يحافظ على استقرار علاقته ويتجنب المشاكل والخلافات.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى


يحتاج الحوت إلى ممارسة الرياضة وتقوية نشاطه الاجتماعى بدلاً من الاستسلام لحالة العزلة التى يفرضها على نفسه، وتتسبب له فى مشاكل كثيرة على كل الأصعدة فى حياته.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


فترة تغيرات كثيرة يمر بها الحوت نتيجة إعادة تقييمه لكل حساباته من جديد، ورؤية أعمق للواقع تجعله قادراً على التعايش والتقدم، ما يؤثر على شخصيته بشكل إيجابى.


 


برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: اعرف نفسك


برج الميزان من الأبراج الاجتماعية للغاية، كما تتسم باللباقة والكياسة فى الحديث، ولديها القدرة على التأقلم وتجربة كل ما هو جديد دائماً، كما تعتبر من الأبراج التى لا تحصر نفسها فى إطار واحد، وتسعى دائماً للتغيير.


برج الميزان فى حظك اليوم 10 فبراير


برج الميزان من الشخصيات التى تجمع ما بين العاطفية والعقلانية، فهو هادئ جداً ومن الصعب استفزازه، كما يعتبر شخصية محبوبة ويستطيع التواصل مع الآخرين وتوصيل المعلومات والمشاعر بشكل جيد يفوق بعض اقرانه من الأبراج.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى


التغيير مطلوب من آن لآخر، لكن فى سياق العمل يخلق مشاكل كثيرة، نتيجة لتهور فى اتخاذ بعض القرارات وبالتالى لن يساعدك ذلك فى الوصول إلى ما تريده فى عملك ويؤثر أيضاً على مستقبلك، لذلك فالمغامرة أحياناً جيدة لكنها تكون مغامرة بالمستقبل أيضاً.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


العلاقات التى بها قدر كبير من التهور تكون جيدة فى بدايتها، لكنها ما تلبث أن تنتهى، لذلك يجب البحث عن علاقات ثابتة دائمة يغلب عليها طابع الاستقرار والهدوء فى أغلب الأحيان، فالتجارب الكثيرة قد لا تضيف للميزان خبرات جديدة، بل على الأغلب تكون اعادة صياغة لعلاقات قديمة قد مر بها.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


يتمتع الميزان بصحة جيدة على المستوى البدنى والنفسى، لكنه يغفل عن ممارسة بعض الأنشطة الرياضية ويستسلم للخمول والكسل أحياناً، مما يتسبب فى زيادة وزنه بعض الشىء.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


مرحلة ليست سيئة لكنها تفتقر لأشياء يشعر بافتقادها الميزان نفسه، ولا يتحدث عنها مع أحد، كما على مولود هذا البرج أن يسعى لإيجاد حلول مختلفة لمشاكله التى يعانى منها، كما عليه أن يحاول معرفة نفسه جيداً وما يرغب فى تحقيقه.


 


برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: كن هادئا


برج الدلو من الأبراج متقلبة المزاج، ويجب التعامل معها بحذر شديد، كما تعتبر ودودة وذو شخصية مستقلة، وتمتلك قدرة على إدارة المشاريع التجارية بشكل رائع، وتجيد الفصل ما بين حياتها العملية والشخصية.


برج الدلو فى حظك اليوم 10 فبراير


برج الدلو شخصية انطوائية فى أغلب الأحيان، وتميل إلى العزلة، ولا يستطيع أحد إقناعها بعكس قناعتها الشخصية، كما تعتبر شخصية محبوبة وصادقة مع الآخرين ومع نفسها، وتقبل عيوبها بشكل هادئ، ولكنه شخصية مزاجية قد تتغير فى اللحظة الواحدة عدة مرات.


مشاهير برج الدلو


ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني


لا يستمع مولود برج الدلو لآراء ونصائح ذوى الخبرة فى مجال عمله، لذلك يمنعه هذا من الاستفادة بقدر الإمكان من هذه النصائح التى تساعده فى التعامل مع المشاكل المهنية المختلفة التى يعانى منها.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي


العصبية قد تقتل العلاقات العاطفية، لذلك الهدوء مطلوب، وحسن الاستماع والمناقشة، والأخذ بوجهات النظر المختلفة تساعد على تقوية العلاقة وتزيل أى خلافات وتقرب من وجهات النظر، لذلك الرأى المنفرد يفسد أى علاقة مهما كانت قوتها.. احذر.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي


على الصعيد البدنى يتمتع الدلو بقدر جيد من الصحة، أما على الصعيد النفسى هناك بعض المشاكل التى تكون جزءا من طباع الدلو نفسه، لا أحد يستطيع تغييرها ولكن يمكن للدلو أن يسطير عليها، حيث عليه أن يتحكم فى انفعالاته قدر الإمكان.


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


مرحلة جيدة لإعادة الحسابات وتقييم الأوضاع بما يتناسب مع التغيرات الدائمة والناتجة عن التقدم الزمنى فى كل المجالات، كما يشهد الدلو نشاطا أكبر فى المرحلة المقبلة ينتج عنه تغيرات فى شخصيته وأسلوبه للأفضل.


 


برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 10 فبراير: مرحلة جيدة


برج الأسد من أكثر الأبراج العملية بين سائر الأبراج، وذلك نتيجة لمشاعره الحساسة التى يعبر عنها فى صورة إجراء أو قرار أو فعل، كما يتميز بالقوة والشجاعة والصراحة، ولا يستطيع الكذب، وقادر على تحمل المسئولية فى أصعب الأوقات.


برج الأسد فى حظك اليوم 10 فبراير


برج الأسد من الشخصيات المعتزة بنفسها جداً، لكنها مع ذلك تتقبل الإساءة بسعه صدر، ويسعى للسيطرة على كل من حوله، وتتسم شخصيته بالكرم الذى يصل لحد البذخ أحياناً، ويكره القيود والسيطرة عليه بشكل عام.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان فتحى عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني


الأسد من الأبراج الرافضة لأى قرارات خارجية، ويرى نفسه المعيار الأساسى فى اتخاذ تلك القرارات التى تصب في الصالح، وبذلك يتفرد برأيه حتى وإن كان ليس لديه صلاحية لاتخاذ هذا القرار.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي


العلاقات ليست فترة لإثابت قدره أحد على شريكه، بل هى فترة تعارف ومحاولة لإيجاد الدفء والحب وهذا يعتبر أساس أى علاقة مبنية على الحب لتدوم طويلاً،  لذا يجب على الأسد التأنى والاستماع والبعد عن التباهى والعظمة عند التعامل مع شريك حياته.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي


يحتاج الأسد إلى فترة لإعادة النظر فى بعض القرارات الشخصية مثل إيجاد وقت كافٍ لنفسه للترويح عنها، ووقت لممارسة بعض التمارين ووقت للتأمل، ويعتبر  تنظيم الوقت شىء أساسى يحتاجه الأسد فى تلك الفترة.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


مرحلة جيدة بشكل عام يعيشها مولود برج الأسد وبشكل دائم كما تتوافق الأوضاع فى حياته عامة، كما يرى مولود برج الأسد بعض الحقائق التى لم يراها من قبل بسبب إغفاله عنها.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف
[ad_1]
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10 فبراير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف