حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 6 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 6 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 6 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف

🦋 حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 6 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف
#الأبراج #حظك #اليوم #وتوقعات #الأبراج #الأحد #مارس #على #الصعيد #المهنى #والعاطفى #والصحى #اليوم #السابع
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ


حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 6 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج


نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. وخلال اليوم سيدخل كوكب الزهرة برج الدلو ويظل فيه حتى 5 ابريل 2022، وهو الأمر الذي سيؤثر كثيرًا على العلاقات العاطفية لمواليد مختلف الأبراج، حيث تنتهي بعض العلاقات غير القوية والتي ربما أراد أصحابها إنهائها في وقتٍ سابق ولم تتح لهم الفرصة.ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 


 


برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: اقبل المساعدة

برج الحمل هو برج ناري يمكنك أن تعرف مواليده من ملاحظة الانفعالية الشديدة وسرعة الغضب والغيرة الشديدة، فهم يشبهون النار كثيرًا في اندفاعها وسرعة انتشارها. 


برج الحمل فى حظك اليوم 6 مارس

ويتمتع مواليد برج الحمل بذكاء شديد وبديهة سريعة للغاية وهم شجعان يتمسكون بمواقفهم وأرائهم وأحلامهم ويدافعون عما يؤمنون به بكل قوة. 


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سيلين ديون، ويقدم “موقع منتوف” لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

هناك شعرة رفيعة بين المرونة وبين الشخصية الرخوة التي لا تملك قرارًا ولا تملك القدرة على الحسم. حاول أن تعيد النظر في الطريقة التي تدير بها أمورك. 


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يحتاج شريك حياتك اليوم حبًا ودعمًا غير مشروطين، قد يكون لك رأيًا آخر في المشكلة التي يواجهها لكن عليك أن تتذكر أولوياتك وأن تكون متعاطفًا وسرعان ما ستجد أن علاقتك أصبحت أقوى بالفعل. لا تحكم على شريكك بقسوة. 


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تريح نفسك قليلاً، فكر في الذهاب للحصول على تدليك أو أي علاج للاسترخاء. ممارسة التمارين بانتظام تحقق العجائب وستمنحك اللياقة البدنية لمواجهة التحديات اليومية مباشرة.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هذا يوم حافل بالنسبة لك. بعض المهام تتراكم على الرغم من أنك تبذل قصارى جهدك للوفاء بجميع التزاماتك في الوقت المحدد، وقد يؤدي ذلك إلى بعض التوتر. لا تتردد في طلب وقبول المساعدة في إتمام مهامك.


 


برج الثور.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: كن استباقيًا

برج الثور هو واحد من الأبراج الترابية وذلك ينعكس على شخصية مواليده الذين يميلون إلى التحكم في الانفعالات وحب الاستقرار والتوازن بشكل كبير، ولكنهم في غضبهم يثيرون الرعب فهم من ينطبق عليهم قول “اتقِ شر الحليم إذا غضب”. 


برج الثور فى حظك اليوم 6 مارس

ومواليد برج الثور يتسمون بشخصية مسؤولة جدًا خاصة في ما يتعلق بأمور العائلة والأصدقاء المقربين، وهم مخلصين جدًا لدرجة الاستعداد للتعرض للمتاعب من أجل حماية أحبائهم.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم “موقع منتوف” لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض المال غير المتوقع في طريقك اليوم. هذا هو أفضل يوم للإقدام على المغامرات. ومع ذلك ، فإن هذا المال الإضافي سيحمل مسؤولياته الخاصة التي يجب ألا تتجاهلها.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تضطر لاتخاذ بعض القرارات الصعبة فيما يتعلق بحياتك العاطفية ، وعلى الرغم من أنك لا تشعر بالرغبة في ذلك ، فهذا هو أفضل وقت للقيام بذلك. أنت فقط من يقرر هل تتأثر سلبًا بالتجارب السابقة السلبية أم لا . 


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

من المحتمل أن تكون في ذروة صحتك اليوم. اليوم مناسب بشكل خاص للرياضيين وأولئك الذين يشاركون في الرياضات التنافسية ومن المحتمل أن تقابل بدرجة عالية من النجاح. بالإضافة إلى ذلك ، ستشعر أيضًا بارتفاع مذهل في الطاقة وسيكون عقلك أيضًا منتعشًا ومنتبهًا.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إذا كان هناك توتر مستمر في علاقتك مع شخص ما، فقد ترغب في إيجاد طريقة للخروج اليوم. استمع إلى الجزء الآخر من القصة. لا تكن خاضعًا جدًا للسماح للآخرين بالسيطرة عليك. لكن في نفس الوقت لا تكن صريحا. قد تجد عميلا مهما في مكتبك. كن رشيقًا واستباقيًا.


 


برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: اسمع لجسدك

برج الجوزاء برج هوائي يشتهر مواليده لذلك بالشخصية المزاجية المترددة جدًا وهو ما يجعل مهمة اتخاذ القرارات من أصعب المهام بالنسبة لمواليد هذا البرج. 


برج الجوزاء فى حظك اليوم 6 مارس

ومواليد برج الجوزاء شديدو المرونة، وينفتحون على الآخرين وعلى الخيارات غير التقليدية بسهولة، وهم أذكياء اجتماعًا بشدة مما يجعلهم أصدقاء مفضلين لدى الكثير من الأشخاص. 


مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، ويقدم “موقع منتوف” لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تتدخل فى الشؤون الشخصية لزملائك و ركز فقط فى عملك حتى تنهيه على أكمل وجه، وتحسن صورتك أمام رؤساءك فى العمل، وتستطيع الوصول لمناصب أخرى .


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

اسعى لعقد صلح مع شريك حياتك، وأفراد عائلته واعتذر عما تسببت فيه الفترة الماضية من مشاكل وخلافات ومعاملتك السيئة لهم، حتى تبدأ معهم صفحة جديدة.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

استمع لجسدك جيداً، وعندما تشعر بالتعب والإرهاق، أذهب للطبيب وأجرى فحوصات طبية لازمة حتى تطمئن على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية من جديد .


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن لا يتأخر عن مساعدة الأخرين، إذا كان بإمكانه ذلك، حتى يظل محبوباً من الجميع سواء من زملائه أو جيرانه.


 


برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: شغفك يعود

برج السرطان هو برج مائي ولذلك يشتهر مواليد برج السرطان باللين الشديد والعاطفية والحنان على المحيطين بهم، ولكن الجانب المظلم للأمر أنهم حساسين جدًا ويسهل جرحهم بشدة، وحتى بدون قصد. 


برج السرطان فى حظك اليوم 6 مارس

ومواليد برج السرطان مبدعين جدًا في عملهم، وإذا حصلوا على فرصة مناسبة وتقدير كافي فإنهم يتفانون بشدة في العمل ويكرسون له الكثير من الوقت والجهد.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان الفنان توم هانكس، ويقدم “موقع منتوف” لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تكون علاقات صداقة مع زملائك واعمل على تحسين علاقتك بهم طوال الوقت، حتى تستطيع العمل فى بيئة هادئة مليئة بالتفاهم والود الدائم ، مما يساعدك على ابتكار أفكار مختلفة.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تمزح مع شريك حياتك بطريقة غير لائقة خاصة أمام الأخرين، حتى لا تغضبه منك أكثر من ذلك، واسعى لتحسين علاقته به وتقويتها حتى تشعران بالسعادة من جديد.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تظل جالساً لفترة طويلة من الوقت وتحرك بين الحين والأخر، حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتقوى عظامك وتحرق الدهون الزائدة التى قد تتسبب فى زيادة وزنك.


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يسعى لتحسين علاقته بجيرانه من خلال التودد والتقرب لهم، كما عليه أن يضع خطة مميزة ليحقق طموحه فى العمل.


 


برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: رزق وفير

يمتاز مولود برج الحوت بأنه شخص كريم كثير العطاء لا يجيد البخل ولا يجيد الكره لأي شخص فهو شخص طيب القلب سريع التسامح صاحب قوي يسهل الاعتماد عليه فهو غير منافق ويجيد الإخلاص في العلاقات 


 برج الحوت في حظك اليوم 6 مارس 


يمتاز مولود برج الحوت بأنه شخص ذكي مثقف يحمل الكثير من الحب بداخله لا يكن لأي شخص بداخله أي كره أو غضب وأيضًا هو شخص رومانسي يعشق العيش بداخل حياة عاطفية قادر على أن يحسن التصرف عند حل المشكلات.


 


 


مشاهير برج الحوت 

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربيني ويقدم “موقع منتوف توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي     



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:


بالرغم من أن مولود برج الحوت شخص كسول لكنه شخص مجتهد قادر على صنع كل ما هو جديد يجيد التعامل مع كل زملائه بالعمل فيجب على مولود الحوت أن يبتعد عن المناقشات التي تعمل على تعطيل العمل.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


يعرف عن مولود برج الحوت أنه شخص رومانسي ولكنه من الأفضل أن يحافظ على احتوائه لشريك حياته بطريقة مستمرة عن طريق تقديم الدعم النفسي والمعنوي تجاه استمرار العلاقة بصورة أفضل.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:


حافظ على صحتك وابتعد عن الجوع لفترات طويلة فهذا يجعلك تأكل بدون الشعور بالكمية وأيضًا من الممكن أن يعمل على زيادة الوزن ويفضل الحفاظ على تناول المياه بصورة دائمة.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


 مولود برج الحوت شخص رومانسي لذلك يجب عليه أن يحافظ على علاقاته العاطفية والحفاظ أكثر على التواصل الدائم بالعائلة ومن المتوقع أيضًا أن يرزق مولود برج الحوت بحظ كبير جدًا ورزق وفير خلال الأيام المقبلة.


 


برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: انفراجة


يمتاز مولود برج الأسد بأنه شخص قوي صاحب قرار يمتلك العديد من الصفات الإيجابية التي تجعله شخص مميز بحياة الأخرين وأيضًا هو شخص ذكي طيب القلب سريع التسامح لا يجيد الأذية غير منافق يكره الكذب والكذابين.


برج الأسد في حظك اليوم 6 مارس  


 يمتاز مولود برج الأسد بأنه يمتلك جاذبية قوية قادر على سرعة الانتهاء من المهام ولكنه شخص سريع الانفعال كثير التوتر لا يجيد التعامل مع المنافقين لأنه شخص صريح واضح.


 


مشاهير برج الأسد: 


 ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبي“موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.




 


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:


مولود برج الأسد شخص جاد يعشق عمله ودائمًا يسعى من أجل الحصول على أهدافه بدون أن يتسبب في ضرر للمحيطين به لذلك يفضل أن يعمل برج الأسد خلال الفترات المقبلة على تجديد طاقته بالعمل والتخلص من الطاقة السلبية التي تتسبب في توقف نشاطه.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


مولود برج الأسد يمتلك حب كبير تجاه العائلة لكنه غير موفق في الكثير من الارتباطات لذلك يفضل أن يبتعد عن كل شخص لا يقدر قيمته ويجعله يسأل هل أنا شخص مقبول كل هذه الأسئلة سلبية يفضل الابتعاد عن صاحبها.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:


مولود برج الأسد يتعرض لضغط نفسي وعصبي خلال الفترات الحالية يحاول أن يتجاهل كل من يتسبب في حدوث مشكلات أو توترات نفسيه في حياته ويفضل أن يبتعد عن المنافقين.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


يجب على مولود برج الأسد أن يتحلى بالهدوء خلال الفترات المقبلة وأنه سوف يحصل على انفراجه تجعله في حالة أفضل وتزيل كل همومه وتعوضه عما حدث خلال الفترات المقبلة.


 


برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: نجاحات كبيرة


برج الدلو من الأبراج شديدة التركيز، التي يجب التعامل معها بحرص شديد، ودود صاحب شخصية مستقلة، يمتلك قدرة على التعامل المادي بشكل رائع، ويجيد الفصل ما بين حياته الشخصية والعملية


برج الدلو في حظك اليوم 6 مارس


برج الدلو صاحب شخصية منطوية لا يستطيع الأخرين رؤيتها، تتمثل في الافكار الدائرة بعقله ولا يشاركها مع احد، قراراته يغلب عليها الطابع المادي بدرجة كبيرة، ويستطيع التحكم بمزاجيته بدرجة تفوق الوصف


مشاهير برج الدلو


ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني


تحسن نسبي للأوضاع نتيجة الاعتماد على النصائح التي تلقاها،  ولكنه في نفس الوقت يواجه مشاكل بسبب اتخاذ قرارات خاصة بناء على اراء الأخرين، لذا فإن سعادته في انجاز بعض الأمور منقوصة، وللأسف سيزداد الأمر سوء اذا استمر الوضع هكذا.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي


القرارات السريعة والقائمة فقط على أساس عقلي تجبر العاطفة على التقوقع وهو ما يزيد من مزاجية الدلو ويؤثر على عقله وحياته المستقبلية، فالأفضل إعادة الحسابات من جديد وادخال العاطفة في المعادلة من جديد، لكي تستمتع بحياة عاطفية طبيعية دون توقع الافعال السيئة ممن تحب.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي


تحسن نسبي على الصعيد الصحي، نتيجة لنشاط الدلو المرحلة الأخيرة، وتأثر سلبي على الجانب النفسي نتيجة الكبت الناتج من تنحي العاطفي أمام العقل في اتخاذ القرارات، مما ينذر بتحول في شخصية الدلو لا يرى الا من خلال الدلو نفسه، الذي سيحاول اخفاءه بأكبر قدر ممكن.

 


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


نجاحات على عدة مستويات يقابلها الدلو، ولكنها ليست بذات معنى له في نطاق العاطفة، لأنها قرارات عقلية متوقع نجاحها، ولكنها تفتقر للشعور الداخلي بالنجاح، ينبغي على الدلو اعادة حساباته من جديد، والتوقف عن اتخاذ قرارات مشتركة، لا يكون فيها حساب سوى للمادة.


 


برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: تحسن الأوضاع


برج العقرب من الأبراج الطموحة المتزنة الجامعة لصفات كافة الأبراج، ولكنها تتميز عنهم في الحكمة واتخاذ القرارات الملائمة للمواقف المناسبة في أوقاتها الصحيحة، برج قيادي، حر، يرفض القيود وشديد الغيرة بما يتعلق بإنجازاته.


برج العقرب في حظك اليوم 6 مارس


برج العقرب من الشخصيات الذكية، الطموحة، والتي تستطيع العمل بنشاط وحب لما يقوم به، صاحب شخصية حساسة، ولكنه لا يبديها أمام الأخرين حتى لا يظهر نقاط ضعفه، حالم ويسعى لتحقيق أحلامه بأكبر جهد على ارض الواقع. 


 


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنانة معالي زايد، وفى إطار هذا السياق يقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني


تحسن الاوضاع نتيجة تغيرات خارجية كانت متوقعة لدى العقرب، واعادة نشاط العقرب من جديد بعد فترة من الراحة لإعادة الحسابات من جديد، تثمر عن نشاط ملحوظ وانجازات جديدة تضاف لملفه الشخصي والإجتماعي

 


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي


استقرار مع تحسن نسبي نتيجة وجود وقت اكبر للعقرب يستطيع قضائه مع شريك حياته أو اسرته أو اصدقائه، وبالتالي فإن مزاجيته تكون في احسن احوالها، وقابليته على العطاء بالنسبة للمشاعر تكون في اوج قوتها وعلاقاته تزداد قوة ومتانه اكبر من ذي قبل.

 


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي


معاودة العقرب لممارسة نشاطه الرياضي مع وجود مساحة اكبر من الوقت لقضائه في هواياته، يحسن من الصعيدان البدني والنفسي، ويمنحه ثقة وقوة اكبر، وقدرة على استشفاف الامور بعقل وحكمة لم تكن لديه من قبل. 

 


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة




المرحلة الحالية من أفضل مراحل حياة العقرب بشكل مطلق، لذا فأن المستقبل يلوح بالتفوق، والتصدر، والقوة، اي حسابات مستقبلية بناء على تلك المرحلة لا توضح الا مستقبل جيد من كافة النواح، ويستحيل تصور الشكل العام لذاك المستقبل كما هو في خيال العقرب، الذي يستمر في التطور بشكل طردي لا يستطيع احد مواكبته


 


برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: أفكار جديدة


يتسم مولود برج العذراء بالأناقة فى اختيار الملابس والدبلوماسية عند التعامل مع الأخرين، وقوة الشخصية، ويتمتع بشخصية قيادية، ويفضل الصراحة والوضوح.


برج العذراء فى حظك اليوم 6 مارس


يتسم مولود برج العذراء بحبه الشديد للعمل وإتقانه، كما يسعى دائماً لترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته، ويسعى للوصول للكمال فى حياته، كما لا يثق فى أحد بسهولة .


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن تقنع رؤساءك بأفكارك الجديدة حتى تنال إعجابهم وتستطيع تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وتشعر بالسعادة وزيادة الثقة بالنفس بين زملائك فى العمل.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى


اعمل خلال الفترة المقبلة على تغيير روتين حياتك الأسرية من خلال اصطحاب عائلتك للتنزه بالحدائق وتغيير ديكور منزلك والتقرب من أفراد عائلتك والاستماع لهم.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى


احرص على زيارة الطبيب المعالج واتبع تعليماته جيداً وحافظ على نظامك الغذائى الصحى حتى تستعيد عافيتك وحيويتك من جديد وتشعر بالنشاط والحيوية.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يستمع لشريك حياته وينتبه له جيداً ولا يتجاهله حتى يشعره باهتمامه وتقديره له، ولا يحاول أن يغضب منه.


برج القوس.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: استمر


يتسم برج القوس بصفات عديدة منها حب المرح والسفر والتجول بين البلاد، كما يعتبر من الشخصيات المبدعة والمبتكرة والتى تستطيع إنتهاز الفرص الجيدة لصالحها.


برج القوس فى حظك اليوم 6 مارس


ويتميز مولود برج القوس بصراحتة الشديدة وسرعة غضبه التى تدفعه لاتخاذ قرارات تتسبب فى إثارة المشاكل له، كما يعتبر من الشخصيات الاجتماعية التى تسعى لتكوين علاقات صداقة.


مشاهير برج القوس


من مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



 


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى


استمر فى عملك وركز فيه جيداً ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار، حتى لا ترتكب أى خطأ تتعرض بسببه لبعض العقوبات من رؤساءك فى العمل، كما عليك الاستفادة من نصائح الأخرين.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى


اسعى للتقرب من شريك حياتك خلال هذه الفترة حتى تتخلص من الشعور بالوحدة وعدم الأمان، وتستطيع التركيز فى عملك، وتبدع وتنهى بعض المهام على أكمل وجه.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى


حافظ على لياقتك البدنية ولا تفرط فى تناول الطعام طوال الوقت وتحكم فى شهيتك حتى لا يزيد وزنك وتشعر بالكسل وتتعرض للأمراض الناتجة عن السمنة.


لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة


يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يستمع لنصائح الأخرين، ويحاول تطبيقها حتى يستفيد من نتائجها الإيجابية فى حياته ويشعر بالسعادة والثقة بالنفس.


برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: لا تغضب


يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها الجدية فى التعامل مع الأخرين والنشاط والحيوية، والسعى دائماً للتطوير، كما يتعامل برومانسية مع الحبيب.


برج الجدى فى حظك اليوم 6 مارس


يتسم مولود برج الجدى برغبته الدائمة فى الجلوس بالأماكن الهادئة، والقدرة على ابتكار أفكار لمشاريع تجارية مبدعة تساعده على زيادة دخله كما يتميز بالصبر.


مشاهير برج الجدي


ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم، ويقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى


لا تغضب وتتسرع فى اتخاذ أى قرار وناقش زملائك بهدوء حتى تصلان لقرار مناسب لصالح المؤسسة التى تعملون بها، حتى تنجح فى حياتك المهنية وتشعر بالسعادة.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى


ابحث بين أفراد عائلتك وزملائك وجيرانك عن شريك حياتك الذى تستطيع أن تكون معه أسرة صغيرة سعيدة، وتشعر بالأمان والراحة النفسية معه كما كنت تحلم منذ طفولتك .


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى


احرص بين الحين والأخر على ممارسة تمارين اليوجا لتشعر بالاسترخاء وتستعيد نشاطك وحيويتك من جديد، وتستطيع مواصلة عملك بنشاط وتركيز.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة، أن يسعى لتحقيق حلمه ولا ينصت لمن يحاولون إحباطه أو التقليل من عزيمته حتى يصل لما يريده ويحلم به.


 


برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 6مارس: وازن أمورك


يتسم مولود برج الميزان بصفات عديدة منها الدبلوماسية فى التعامل مع الأخرين، والسعى لتحقيق العدل بين الناس، ومساعدة من يحتاج إليه، والأناقة فى اختيار الملابس .


برج الميزان في حظك اليوم 6 مارس


يتصف مولود برج الميزان أيضاً بصفات أخرى مثل الأنانية والإفراط فى تناول الطعام، والإبتسامة التى لاتفارق وجهه، والقدرة على إبتكار أفكار مختلفة ومبدعة فى العمل.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنان محمد منير، ويقدم “موقع منتوف” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى


حاول أن توازن أمورك فى العمل ولا تخلط حياتك الشخصية بالمهنية حتى تستطيع التركيز فى عملك ولا ترتكب أى خطأ فى التقارير التى يجب عليك إنهائها فى أقرب وقت.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


يجب عليك أن تبادل الحبيب الاهتمام والكلمات الرومانسية حتى تقوى علاقتك به، ولا تحاول أن تثير غضبه دائماً بأفعالك الصبيانية التى تسببت كثيراً فى خلافات بينكما.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


اعتدل فى طعامك ولا تزيد من الكميات التى تتناولها حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، وتجنب الإفراط فى السكريات حتى تحافظ على وزنك ورشاقتك طوال الوقت.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يضع خطة جديدة لحياته يستطيع من خلالها أن يشعر بالتغيير للأفضل والسعادة دائماً ولا يفكر فى الخسائر التى تكبدها فى الماضى.


 

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 6 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 6 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 6 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى – موقع منتوف