حصل Amazon Prime Video أخيرًا على إعادة تصميم تمس الحاجة إليها

حصل Amazon Prime Video أخيرًا على إعادة تصميم تمس الحاجة إليها

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

حصل Amazon Prime Video أخيرًا على إعادة تصميم تمس الحاجة إليها

⚙️ #تطبيق #حصل #Amazon #Prime #Video #أخيرا #على #إعادة #تصميم #تمس #الحاجة #إليها #منتوف #MANTOWF

حصل Amazon Prime Video أخيرًا على إعادة تصميم تمس الحاجة إليها
[ad_2]

تكبير / هذا هو المظهر الجديد لـ Amazon Prime Video.

أمازون

أمازون برايم فيديو قد يكون لها قيمة مقنعة وبعض المسلسلات الأصلية الرائعة لمشاهدتها ، لكن واجهتها كانت دائمًا بشعة مقارنة بما يقدمه المنافسون. من المؤكد أن الوضع الحالي هو ما هو عليه جزئيًا لأن الحالة التي نستخدمها الآن عمرها عقد من الزمان ، سواء أكانت عطاء أو تأخذ. لكنها لم تكن جذابة حتى في ذلك الوقت.

لحسن الحظ ، تقوم أمازون بإصلاح تصميم Amazon Prime Video بالكامل بعد فترة طويلة. ستبدأ الواجهة المحدثة في طرحها للمستخدمين هذا الأسبوع.

للوهلة الأولى ، تدور إعادة التصميم حول تحديث المظهر وجعل التجربة أكثر تشابهًا مع ما تحصل عليه مع كل خدمة بث أخرى تقريبًا. لكنه يعالج أيضًا واحدة من أكبر شكاوى المستخدمين التي لا تتعلق فقط بالمظهر: إنه يوفر طريقة أكثر أناقة لمعرفة مقاطع الفيديو المتاحة مجانًا لمشتركي Prime ، وتلك التي يتعين عليك دفع ثمنها حسب الطلب.

يحتوي المحتوى المتاح كجزء من Prime على علامة اختيار زرقاء دقيقة في الزاوية السفلية اليسرى من الرسم الرئيسي. إذا تطلب الأمر إنفاقًا إضافيًا ، فسيظهر رمز حقيبة تسوق برتقالية اللون بدلاً من ذلك.

سيكون المظهر الجديد مألوفًا لأي شخص استخدم Netflix أو Peacock أو خدمات البث الشائعة الأخرى مؤخرًا: إنها سلسلة من الفئات التمرير الرأسي ، كل منها عبارة عن قائمة تمرير أفقية من العروض والأفلام.

انتقل شريط التنقل الرئيسي إلى الجانب الأيسر من الشاشة ، مما يتيح سهولة الوصول أثناء التمرير. اعتادت أن تكون عالقة في الأعلى. تتضمن عناصر القائمة “بحث” و “الصفحة الرئيسية” و “المتجر” و “البث التلفزيوني المباشر” و “مجاني” و “أشيائي”. يمكن أن يؤدي الدخول في أي من هؤلاء إلى فئات فرعية أيضًا.

وفق متنوع و الحافة، تعمل أمازون على إعادة التصميم منذ 18 شهرًا. لا يمكن أن يكون التوقيت أفضل: الشركة 1 مليار دولار سيد الخواتم برنامج تلفزيوني سيُعرض لأول مرة في سبتمبر ، كما هو الحال مع جدول كرة القدم الجديد ليلة الخميس. يمكن أن يساعد هذا المحتوى ، إلى جانب إعادة التصميم ، Amazon Prime Video على اكتساب بعض الاهتمام المتجدد في مشهد بث الفيديو حيث تميل Netflix و Disney + و HBO Max إلى جذب المزيد من المشاركات.

يتم طرح الواجهة المحدثة على نظام Android ومنصات البث التلفزيوني الشهيرة مثل Roku و Apple TV وبالطبع Amazon Fire TV هذا الأسبوع. سيظهر الويب و iOS في الأشهر القليلة المقبلة.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇حصل Amazon Prime Video أخيرًا على إعادة تصميم تمس الحاجة إليها
[ad_1]