حزمة المنافسة Audi RS 4 Avant 2022. تجسد مكافحة BMW M3 Touring؟

حزمة المنافسة Audi RS 4 Avant 2022. تجسد مكافحة BMW M3 Touring؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

حزمة المنافسة Audi RS 4 Avant 2022. تجسد مكافحة BMW M3 Touring؟

🛻🚗🚛 حزمة المنافسة Audi RS 4 Avant 2022. تجسد مكافحة BMW M3 Touring؟

#حزمة #المنافسة #Audi #Avant #تجسد #مكافحة #BMW #Touring

حزمة المنافسة Audi RS 4 Avant 2022. تجسد مكافحة BMW M3 Touring؟

ظهرت في سبتمبر 2017 في معرض فرانكفورت للسيارات ، مرت Audi RS4 Avant type B9 في صندوق إعادة التصميم في عام 2019. في ربيع عام 2022 ، سيتعين على عربة ستيشن واغن العائلية المليئة بالصدمات مع الحلقات أن تتعامل مع وصول منافس غير مسبوق يتسبب بالفعل في إثارة ضجة: سيارة BMW M3 Touring. أيضًا ، للعودة إلى السرج ، سيكون قادرًا على الاستفادة من حزم المنافسة والمنافسة الإضافية. لاحظ أنه في السوق الألمانية ، ستكون هذه الحزم متوافقة أيضًا مع Audi RS5 Coupé و RS5 Sportback بينما على جانبنا من نهر الراين ، لن يتمكن سوى Audi RS4 Avant من الاستفادة منها. لم تعلن Audi France بعد عن سعر هذه العبوات ، التي اقترب افتتاحها من الطلب. حالة لمتابعة.

للقراءة. أودي RS4 (2020): مثالية للغاية؟

عندما تعطي RS4 صوتًا!

باقة Audi RS4 Avant المنافسة بلس 2022.
يمكن أن تكون أنابيب العادم المهيبة مطلية باللون الأسود غير اللامع لإبراز الطابع الرياضي ، بينما تهتم حزمة المنافسة مع خط العادم الخاص بها بالصوت.

لجعل نفسها مسموعة أثناء مرورها ، ستفتتح Audi RS4 avant ، في هذا المستوى من النطاق ، خط عادم RS Plus الرياضي ، الذي يوفر 8 كجم على المقياس. يرافقه عزل صوتي جديد بين حجرة المحرك ومقصورة الركاب. ستحتوي حزمة Audi RS4 Avant المنافسة أيضًا على نظام تعليق هوائي اختياري جديد ، يسمى RS Sport Suspension Pro. سيوفر للسائق تعديلاً يدويًا يسمح له بالاختيار بين الكتابة المريحة أو الأداء لتحقيق أقصى قدر من التنوع. عندما تغادر المصنع ، ستكون حزمة المنافسة Audi RS4 Avant أقرب بمقدار 10 مم من الأرض من الإصدار القياسي.

باقة Audi RS4 Avant المنافسة بلس 2022.
حزمة المنافسة موضحة بشعارات وخواتم مطلية باللك الأسود.

وسيكون من الممكن أيضًا في أي وقت للعميل خفض السيارة بمقدار 10 مم إضافية. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لامتصاص الصدمات إعداد أعلى وتعديل 3 مواضع ، بينما مع حزمة المنافسة هذه ، تبلغ السرعة القصوى للسيارة الآن 290 كم / ساعة ولم تعد 250 كم / ساعة. كما هو الحال بالنسبة لـ RS4 “البسيط” أفانت. بالإضافة إلى السرعة القصوى المتزايدة ، ستكون التسارع أكثر حيوية بقليل مع إرسال من 0 إلى 100 كم / ساعة في 3.9 ثانية (مقارنة بـ 4.1 ثانية لـ RS4 الأساسية). لا يزال محرك V6 مزدوج التوربو يطور قوة تبلغ 450 حصانًا لعزم دوران يبلغ 600 نيوتن متر متاح بين 1900 و 5000 دورة في الدقيقة ويرتبط تلقائيًا بمحرك quattro للدفع الرباعي. منافسها ، سيارة BMW M3 Touring in Competition ، يجب أن تطالب بقوة 510 حصان ، وهي القوة التي ستكون RS4 قادرة على تقديمها لك بعد زيارة موالف ABT.

أودي RS4 أفانت المنافسة حزمة بالإضافة إلى 2022. التنجيد المختلط
على متن الطائرة ، يمكن تزويد التنجيد بنسيج Dynamica اختياري ومجموعة من جلد نابا اللؤلؤي.

حزمة مسابقة RS

  • تمت زيادة السرعة القصوى إلى 290 كم / ساعة
  • عادم RS الرياضي بلس
  • حزمة التصميم الخارجي باللون الأسود
  • مصفوفة المصباح LED مع مؤشرات ديناميكية
  • مقاس 20 بوصة مقاس 275/30
  • تنجيد من الألياف الدقيقة / الجلود المختلطة Dynamica
  • أحزمة المقاعد بعلامة RS حمراء
  • إضاءة LED للمنزل

باقة RS Competition Plus : بالإضافة إلى حزمة المنافسة

  • كواترو سبورت التفاضلية
  • تعليق قابل للتعديل
  • التوجيه الديناميكي

مكابح RS4 Avant أقوى

بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون يريدون المزيد ، تمت إعادة برمجة الترس التفاضلي النشط quattro sport ليوفر للسيارة مزيدًا من الرشاقة وتم تعديل إدارة علبة التروس الأوتوماتيكية ذات الثماني سرعات لتقليل أوقات نقل السرعات. كما أعلنت أودي ، في إطار العمل المشترك لإطارات Pirelli P Zero Corsa ، وبرنامج ABS الجديد ونظام الكبح الخزفي الكربوني ، أقل بمقدار مترين عند الكبح من 100 كم / ساعة. في بعض الحالات ، هذا مهم!

حزمة المنافسة Audi RS4 Avant Plus 2022 مقاس 20 بوصة
يمكن طلاء العجلات الاختيارية مقاس 20 بوصة باللون الأسود ، ويتم تغليفها بإطارات Pirelli Corsa P Zero.

وللحصول على المظهر ، يمكن طلاء أنابيب العادم باللون الأسود غير اللامع ، ويمكن تشطيب الهيكل باللون الأسود سيبرينغ بتأثير كريستالي ، بينما ستكمل العجلات الاختيارية باللون الأسود الفانتوم مقاس 20 بوصة مظهر عربة المحطة عالية الأداء. في فرنسا ، تبدأ أسعار Audi RS4 Avant من 98،410 يورو ، والتي تضاف إليها حتماً غرامة قدرها 40،000 يورو ، ولكن كما قلنا لك أعلاه ، فإن أسعار العبوات غير معروفة بعد. على عكس ألمانيا ، حيث يبلغ السعر الأساسي 86000 يورو ، بينما تبلغ تكلفة حزمة المنافسة 7875 يورو وتكلفة المنافسة بالإضافة إلى حزمة 11.875 يورو.

.
حزمة المنافسة Audi RS 4 Avant 2022. تجسد مكافحة BMW M3 Touring؟

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 حزمة المنافسة Audi RS 4 Avant 2022. تجسد مكافحة BMW M3 Touring؟

[ad_1]
حزمة المنافسة Audi RS 4 Avant 2022. تجسد مكافحة BMW M3 Touring؟