حجوزات Cadillac Lyriq EV مفتوحة الآن بإيداع 100 دولار 🚀

حجوزات Cadillac Lyriq EV مفتوحة الآن بإيداع 100 دولار 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

حجوزات Cadillac Lyriq EV مفتوحة الآن بإيداع 100 دولار 🚀

[ad_1]
#حجوزات #Cadillac #Lyriq #مفتوحة #الآن #بإيداع #دولار

محدث: السبت ، 18 سبتمبر 2021 ، 5:15 مساءً بالتوقيت الشرقي: تم بيع حجوزات Lyriq في غضون دقائق ، وسيخبرك الموقع الآن “لقد اكتملت حجوزات 2023 Cadillac LYRIQ Debut Edition ، ولكن سيتوفر المزيد من المركبات للطلب من خلال وكيل كاديلاك الخاص بك بدءًا من صيف 2022. اتصل بالموزع للحصول على مزيد من التفاصيل.”

ابكر: اليوم هو يوم عظيم بالنسبة لكاديلاك ، حيث تطلق سيارتها الجديدة بالكامل الكهربائية بالكامل Lyriq SUV. بسعر 59990 دولارًا أمريكيًا مع رسوم الوجهة ، يتخطى المسؤولون التنفيذيون في جنرال موتورز أصابعهم مع فتح الحجوزات اليوم. بالنسبة لإيداع مبلغ 100 دولار (والذي يبدو أنه العلامة النموذجية لحجوزات المركبات) ، يمكن للمشترين الإفصاح عن نواياهم وتوقع التسليم في وقت ما في عام 2022.

تتميز بقوة 340 حصانًا بالإضافة إلى 325 رطل قدم من عزم الدوران وتقدير مدى يزيد عن 300 ميل ، يعد Lyriq نموذجًا متوقعًا للغاية من العلامة التجارية الفاخرة. يعتبر Lyriq شيطانًا وسيمًا ، وهو مستعد للتغلب على منصة “Ultium” الجديدة كليًا والمخصصة للمركبات الكهربائية من جنرال موتورز.

كانت شركة صناعة السيارات التي تتخذ من ديترويت مقراً لها تستحوذ على السوق بخطة EV الخاصة بها ويبدو أن سعر Lyriq جيد بالنسبة للقطاع. الأهم من ذلك ، أنه يتضمن حزمة بطارية طموحة بقوة 100 كيلوواط قادرة على نطاق قوي ، ويمكن لشحن التيار المباشر السريع أن يصل إلى معدل 190 كيلو واط لما تدعي أنه يبلغ 76 ميلًا تقريبًا من النطاق في عشر دقائق.

ستدخل السيارة الكهربائية الجديدة من كاديلاك حيز الإنتاج في الجزء الأول من عام 2022 في مصنع التجميع في سبرينغ هيل وستطرح للبيع في وقت لاحق من العام. وفي الوقت نفسه ، يتمتع المشترون اليوم بفرصة طلب الإصدار الأول من كاديلاك ليريك 2023 من خلال موقع Cadillac.com. يُطلب من العملاء اختيار لونهم الداخلي والخارجي المفضل ، واختيار الوكيل المحلي ، وإدخال المعلومات الشخصية ، ودفع وديعة قابلة للاسترداد بقيمة 100 دولار.

تلقى واحد من كل ستة وكلاء كاديلاك عرض شراء سخيًا بدلاً من الدفع مقابل الترقية لاستيعاب خط EV ؛ في المجموع ، أسقط 150 من أصل 800 وكيل العلامة التجارية. لا ينبغي أن يؤثر ذلك على خياراتك للحصول على Lyriq ، لأن كاديلاك كان لديها ما يبدو أنه يعتقد عددًا زائدًا من المواقع على أي حال.

فيما يتعلق بهذا التصميم الداخلي ، يتوفر لونان فقط: Satin Steel Metallic و Stellar Black Metallic (بشكل أساسي ، رمادي وأسود). في الداخل ، خيارات الألوان المتشابهة هي Sky Cool Gray و Noir (لاحظ أن اختيار هذا اللون الداخلي سيؤخر توافر السيارة حتى أوائل خريف 2022 ، كما تقول كاديلاك على الموقع). نأمل أن تضيف كاديلاك بعض الألوان المثيرة للاهتمام في المستقبل القريب. في هذه الأثناء ، الأسود والرمادي هو كذلك.

حصلت على بقشيش؟ أرسل ملاحظة للكاتب: [email protected]



Source link
[ad_2]