جورج راسل سيتسابق على مرسيدس F1 في عام 2022 🚀

جورج راسل سيتسابق على مرسيدس F1 في عام 2022 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

جورج راسل سيتسابق على مرسيدس F1 في عام 2022 🚀

[ad_1]
#جورج #راسل #سيتسابق #على #مرسيدس #في #عام

حدث الأمر الذي لا مفر منه: فالتري بوتاس خرج وجورج راسل في مرسيدس. تم الآن تأكيد الخطوة الأكثر توقعًا في موسم الفورمولا 1 لعام 2021 ، مما يعني أن المقاعد المفتوحة المتبقية المنتشرة عبر الشبكة يجب أن تبدأ بالملء خلال عطلات نهاية الأسبوع القليلة القادمة.

بعد سباق الجائزة الكبرى الهولندي الذي شهد لويس هاميلتون يشكو من سيارته وإطاراته وأداء منافسه ، بالإضافة إلى تحدي بوتاس لأوامر الفريق بطريقة ملتوية ، احتاجت مرسيدس إلى تحويل التركيز بعيدًا عن عطلة نهاية أسبوع صعبة وتقديم الأخبار السارة للصحافة. هل هناك أخبار أفضل من استبدال سائقها الثاني المحبط بشكل متزايد بنجم صاعد؟ لذلك بعد أن أعلن بوتاس عن انتقاله إلى ألفا روميو يوم الاثنين ، أطلقت مرسيدس الأخبار السارة أول شيء يوم الثلاثاء.

قال رئيس الفريق توتو وولف لـ Formula 1. “لم تكن هذه عملية سهلة أو قرارًا مباشرًا بالنسبة لنا. لقد قام Valtteri بعمل رائع خلال المواسم الخمسة الماضية وقد قدم مساهمة أساسية في نجاحنا وفي نمو. جنبا إلى جنب مع لويس ، قام ببناء شراكة مرجعية بين اثنين من زملائه في الرياضة ، وكان ذلك سلاحًا قيمًا في معارك البطولة لدينا ودفعنا لتحقيق نجاح غير مسبوق “.

على الرغم من تركه لواحد من أكثر الفرق المهيمنة في تاريخ الفورمولا ون ، بدا بوتاس متفائلاً إلى حد ما بشأن الحصول على عقد متعدد السنوات في ألفا ، وهو أمر يدعي أنه “لم يكن لديه من قبل”.

من ناحية أخرى ، يهدف وولف إلى مواصلة “التعلم داخل بيئتنا جنبًا إلى جنب مع لويس ، أعظم سائق فورمولا ون في كل العصور.” فيما يتعلق بتأكيد راسل ، يقول ببساطة إنه سعيد لأن هذا “ثقل ثقيل على كتفيه”.

وتابع وولف: “نتطلع إلى عام 2022 ، ويسعدنا جدًا أن نؤكد أن جورج ستتاح له الفرصة لاتخاذ الخطوة التالية في مسيرته والانضمام إلى مرسيدس”. “لقد كان فائزًا في كل فئة سباقات – وقد منحتنا المواسم الثلاثة الماضية مع ويليامز فكرة عما يمكن أن يحمله المستقبل له في الفورمولا ون”.

بعد أداء Red Bull المهيمن في Zandvoort ، ستحتاج مرسيدس بالتأكيد إلى التركيز على رفع مستوى لعبتها عندما يأتي سباق الجائزة الكبرى الإيطالي في نهاية هذا الأسبوع في مونزا – خاصةً إذا كانت تريد الحفاظ على آمال هاميلتون في اللقب على قيد الحياة. مع التصميم الفائق السرعة الذي يفضل السرعة القصوى بدلاً من القبضة الهوائية ، فقد يلعب فقط في أيدي الأسهم الفضية.

حصلت على بقشيش؟ راسلنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected]



Source link
[ad_2]