جوجل تجهز ساعة ذكية بإمكانيات مذهلة لمنافسة آبل

جوجل تجهز ساعة ذكية بإمكانيات مذهلة لمنافسة آبل

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

جوجل تجهز ساعة ذكية بإمكانيات مذهلة لمنافسة آبل

🦋 #جوجل #تجهز #ساعة #ذكية #بإمكانيات #مذهلة #لمنافسة #آبل #منتوف #MANTOWF

رابط اخر المقال عن المنتج المنافس

كشفت تسريبات حديثة حول ساعة ذكية جديدة تعمل جوجل على تطويرها، وذلك لتدخل بقوة في المنافسة الشرسة بسوق الساعات الذكية الذي تتصدره ساعات آبل، وسامسونج وهواوي.

وجاء في هذه التسريبات أن الساعة المنتظرة تأتي تحت اسم Google Pixel Watch، على أن تحصل على هيكل دائري الشكل رئيسي لإطارها، يتم صناعته من البلاستيك المقوى خفيف الوزن، مدعومة بشاشة منحنية الحواف تعمل باللمس، إلى جانب التحكم عبر إصدار الأوامر الصوتية لتكون أهم التقنيات التي تطورها جوجل في ساعتها الجديدة، على أن تحصل Google Pixel Watch على نظام تشغيل Wear OS الأحدث من جوجل.

ميزة آخرى سوف يحصل عليها المستخدمين ستسهم في الحفاظ على طاقة البطارية، وهي إمكانية ضبط الساعة بأن لا تضاء شاشتها كاملة، وذلك عند تلقي الأوامر الصوتية، بل تظهر فقط على الشاشة ألوان جوجل الرباعية للمساعد الصوتي.

ويعمل فريق جوجل على جعل شاشة الساعة بطبقتين على أن تعمل الأولى منهما في إظهار الوقت والتواريخ وبعض البيانات الآخرى، وتلك وضعية ترشيد استهلاك الطاقة، بما يفيد في الحفاظ على البطارية مدة أطول من المتوقع.

وعن الميزات التى ستنافس بها ساعة جوجل المنتظرة منافستها من آبل، وهواوي وسامسونج، فسوف تزود جوجل الساعة Google Pixel Watch بحساسات بإمكانها قياس معدلات نبض القلب، ويمكن لتلك الحساسات أيضًا قياس معدلات الأكسجة في الدم، فيما يمكن للمستخدم من خلال تطبيقات الساعة أن يراقب معدلات نومه على مدار اليوم، ومعدلات النشاط البدني الذي يقوم به يوميًا.

وتقدم الساعة أيضًا تطبيقات لمراقبة معدلات الخطوات التى يقطعها المستخدم بشكل يومي، فيما تأتي الساعة مزودة بشريحة من النوع NFC، إضافة إلى شرائح الاتصال اللاسلكي لتوصيلها مع الهواتف الذكية وباقي الأجهزة ولتوصيلها بالإنترنت.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇جوجل تجهز ساعة ذكية بإمكانيات مذهلة لمنافسة آبل

#المرأة #يومالمرأةالعالمي #قيادةالمرأة #صحةالمرأة #عنايةالمرأة #المرأةالمسلمة #قيادةالمرأةللسيارة #عالمالمرأة #علاجتأخرالزواجللرجلوالمرأة #المرأةالصالحة #المرأةالسعودية #حقوقالمرأة #قيادةالمرأةللسيارةفيالسعودية #المرأةالعربية #المرأةالمغربية #المرأةالإماراتية #يومالمرأةالإماراتية #المرأةالقوية #رياضةالمرأة #المرأةالبحرينية #المرأةالسعوديةتسوق #المرأةالقويةدوبونجسون #المرأةالاماراتية #يومالمرأةالعمانية #الملكينتصرلقيادةالمرأة #جمالالمرأة #يومالمرأة #المرأةالعصرية #اثارةالمرأة #مواضيعتخصالمرأة
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری