جنون نظريات المؤامرة.. مزاعم بـ”موت” الإنترنت منذ سنوات! 🚀

جنون نظريات المؤامرة.. مزاعم بـ”موت” الإنترنت منذ سنوات! 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

جنون نظريات المؤامرة.. مزاعم بـ”موت” الإنترنت منذ سنوات! 🚀

[ad_1]
#جنون #نظريات #المؤامرة #مزاعم #بـموت #الإنترنت #منذ #سنوات

من وقت لآخر ، هناك نظرية مؤامرة جديدة تدعي ، على سبيل المثال ، أن الأرض مسطحة أو أن اللقاحات يمكن أن تحول الإنسان إلى قرد بعد فترة ، وغيرها من الأفكار الاستفزازية أو المثيرة للاهتمام. ومن الأمثلة على نظريات المؤامرة التي انتشرت في الآونة الأخيرة “نظرية الإنترنت الميت” ، بحسب ما نشرته فيوتشرزم نقلاً عن صحيفة “ذي أتلانتيك” الأمريكية.

“الإنترنت الميت”

تنص هذه النظرية على أن الإنترنت كما نعرفه قد مات فعليًا في وقت ما بين 2016 و 2017 ، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن الإنترنت قد اختفى ، ولكن بالأحرى أن معظم “الأشخاص” الذين نرى أنهم يقومون بأشياء عبر الإنترنت مثل نشر المحتوى والنشر تحديثات وسائل التواصل الاجتماعي والتعليق في Reality robots.

روبوتات العالم الافتراضي

واحدة من أكثر المنشورات شيوعًا التي تشرح النظرية تأتي من منتدى Macintosh’s Café عبر الإنترنت في Agora Road. في يناير 2021 ، نشر مستخدم يُدعى Illuminati Pirate منشورًا على الموقع بعنوان “Theory of the Dead Internet”: معظم شخصيات العالم الافتراضي مزيفة. وتطرق في الموضوع إلى مقدار التفاعل ونشر المحتوى عبر الإنترنت عن طريق الذكاء الاصطناعي والروبوتات التي تملأ العالم الافتراضي.

إنسان آلي

إنسان آلي

الجاني والدمية

قال Illuminati Pirate: “لقد رأيت أن نفس المواضيع ، ونفس الصور ، ونفس التعليقات والردود يتم إعادة نشرها مرارًا وتكرارًا على مر السنين بطريقة مهمة”.

وأشار إلى أنه وراء وفاة الإنترنت ، هناك شركات تعمل جنباً إلى جنب مع الحكومة الأمريكية للترويج والدعاية بهدف إجبار المستخدمين الفعليين على شراء المنتجات ، موضحاً ، في رأيه ، أنه في نهاية الطريق هناك. يجب أن تكون كيانات غامضة تتحكم في الخيوط التي تتحكم في الدمى وتحريكها. .

اتهام جيد ومؤامرة

واتهمت شركة Illuminati Pirate الحكومة الأمريكية بأنها “متورطة في استخدام الذكاء الاصطناعي”. [لمخاطبة] كل سكان العالم “. كما هو الحال مع أي نظرية مؤامرة جيدة [الحبكة]يتم إدخال بعض عناصر الحقيقة في السطور لإضفاء مصداقية على النظرية. على سبيل المثال ، ليس هناك من ينكر أن الإنترنت اليوم مختلف تمامًا عما كان عليه قبل بضع سنوات فقط.

نفق غامض ومخيف

عندما تصبح الخوارزميات أكثر تعقيدًا ، يصبح عالم الإنترنت أكثر تنسيقًا وتجميعًا لأهواء حفنة من الشركات (إذا كانت رؤى Illuminati Pirate صحيحة). ما يراه العالم عبر الإنترنت ، غالبًا ما يكون نتيجة لأنشطة برامج الذكاء الاصطناعي والخوارزميات المستهدفة لنقل المستخدمين في نهاية المطاف بعيدًا عن التجارب “العضوية” ، عبر نفق غامض ومخيف.

المحتوى البشري

يخلص تقرير أتلانتيك إلى أن النقطة التي يمكن أن تشجع مستخدمي الإنترنت على المضي قدمًا هي حقيقة أن الكثير من المحتوى الذي يستهلكونه عبر الإنترنت ، من بعض التغريدات والمنشورات ومقاطع TikTok ، هو مصدر بشري حتى الآن.



Source link
[ad_2]