جنرال موتورز تستأنف إنتاج شفروليه بولت 2022 بعد حرائق البطارية 🚀

جنرال موتورز تستأنف إنتاج شفروليه بولت 2022 بعد حرائق البطارية 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

جنرال موتورز تستأنف إنتاج شفروليه بولت 2022 بعد حرائق البطارية 🚀

[ad_1]
#جنرال #موتورز #تستأنف #إنتاج #شفروليه #بولت #بعد #حرائق #البطارية

لم تتسبب شيفروليه بولت في توقف جنرال موتورز عن المتاعب ، حيث تم استدعاء 140 ألف سيارة بسبب حرائق البطاريات حتى عام 2022. ومع ذلك ، هناك ضوء في نهاية النفق. بعد كل الصداع والاستدعاء والإيقاف ، تخطط شيفروليه لإعادة إنتاج بولت بدءًا من 1 نوفمبر ، وفقًا لتقارير ديترويت فري برس.

أكدت شيفروليه أن مصنع Orion Assembly سيبدأ في إنتاج البراغي مرة أخرى ، مع عودة 1000 عامل إلى الموقع اعتبارًا من يوم الاثنين. سيتم إدراج بعض الإنتاج كسيارات مجاملة للتجار والعملاء المتأثرين بقضايا البطارية. قال المتحدث باسم جنرال موتورز دان فلوريس: “هذا إنتاج محدود للتخصيص المحدد” ، مشيرًا إلى أن المركبات التي تم تصنيعها “ستدعم احتياجات العملاء والتجار الآخرين المتعلقة بالاستدعاء.” ستعيد جنرال موتورز تقييم الإنتاج بعد أسبوعين وتقرر ما إذا كانت ستستمر أو تتوقف مرة أخرى ، وفقًا لفلوريس.

تم إيقاف إنتاج البراغي في Orion Assembly في 23 أغسطس لمنح جنرال موتورز وشركة تصنيع البطاريات LG الوقت لإيجاد حل لمشكلة حريق البطارية. أثرت هذه المشكلة على شيفروليه بولتس المصنعة من عام 2017 إلى عام 2022 ، حيث أكدت الشركة حدوث 13 حريقًا منذ العام الماضي.

بدأت إصلاحات السيارات المسترجعة في وقت سابق من هذا الشهر ، مع حصول المركبات على وحدات بطارية جديدة لحل المشكلة. وفقا ل ديترويت فري برس، صرح فلوريس أن السيارات الجديدة ستحتوي على بطاريات خالية من العيوب. مع الاستدعاء ، التزمت جنرال موتورز بخططها الأولية. يتم إعادة تجهيز السيارات التي تم سحبها بالبطاريات التي تنتجها LG Chem ، بدلاً من تحويل جنرال موتورز إلى بطاريات Ultium الخاصة بها والتي ستظهر في GMC Hummer و Cadillac Lyriq ، من بين سيارات أخرى.

كما وافقت LG على تعويض جنرال موتورز 1.9 مليار دولار لتغطية تكلفة جهود الاسترجاع ، بسبب وحدات البطارية المعيبة الموردة لـ Bolt EV. لاحظت جنرال موتورز التأثير الإيجابي لهذا على أرباحها النهائية في نتائجها المالية للربع الثالث.

مع تغطية تكلفة الاستدعاء إلى حد كبير ، ومع ثقة الشركة في أن لديها الآن بطاريات آمنة لوضعها في Bolt ، ستكون جنرال موتورز حريصة على ترك هذه المشكلة في الماضي. إذا سارت الأمور على ما يرام في الأسابيع القليلة المقبلة ، فتوقع أن يبدأ إنتاج Bolt في الارتفاع. نظرًا لأن السيارات لا تزال تفتقر إلى الكثير من الوكلاء ، يمكن أن تبدأ جنرال موتورز قريبًا في تعويض التكاليف عن طريق تحويل بعض الوحدات من سياراتها الكهربائية في السوق الشامل.

حصلت على بقشيش؟ أخبرنا: [email protected]


المصدر : مواقع انترنت
[ad_2]