جزيرة بالي اماكن ساحرة لاتقاوم للسياحة والاستمتاع بأجمل الأماكن

جزيرة بالي اماكن ساحرة لاتقاوم للسياحة والاستمتاع بأجمل الأماكن

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

جزيرة بالي اماكن ساحرة لاتقاوم للسياحة والاستمتاع بأجمل الأماكن

✈️ جزيرة بالي اماكن ساحرة لاتقاوم للسياحة والاستمتاع بأجمل الأماكن
#جزيرة #بالي #اماكن #ساحرة #لاتقاوم #للسياحة #والاستمتاع #بأجمل #الأماكن
جزيرة بالي اماكن ساحرة لاتقاوم للسياحة والاستمتاع بأجمل الأماكن
[ad_1]

جزيرة بالي اماكن ساحرة لاتقاوم للسياحة والاستمتاع بأجمل الأماكن
[ad_2]

جزيرة بالي واحدة من أشهر الجزر في الأرخبيل الأندونيسي تشتهر بضيافتها الدافئة على مر السنين، اكتسبت هذه الجزيرة الإندونيسية الصغيرة العديد من ألقاب الثناء والتكريم بما في ذلك جزيرة الآلهة ، والجنة الأخيرة ، وأرض ألف معبد ، وصباح العالم.

لنتعرف في مقالنا على معلومات عنها وعن أفضل أماكن الإقامة فيها.

لمحة عن جزيرة بالي

المناظر الطبيعية المتنوعة من التلال والجبال والسواحل الوعرة والشواطئ الرملية وتراسات الأرز الخصبة وسفوح التلال البركانية القاحلة توفر جميعها خلفية خلابة لثقافة بالي الملونة والروحية والفريدة من نوعها ، مما يجعلها جنة على الأرض.

تعد رياضة ركوب الأمواج والغوص ذات المستوى العالمي ، وعدد كبير من الأماكن الثقافية والتاريخية والقصور التي تقع في مواجهة خلفيات طبيعية خلابة ، بعضًا من أفضل مناطق الجذب فيها والتي تعتبر بالي الوجهة الأولى في العالم.

يوجد في بالي منتجعات شاطئية مذهلة ومنتجعات فاخرة في جميع أنحاء الجزيرة. وتشمل هذه كوتا وجيمباران وسيمنياك وتانجونج بينوا وكانديداسا ولوفينا وسانور ونوسا دوا حيث تقع معظم الفنادق والفيلات الرائعة على الشاطئ مباشرة.

توفر بالي أيضًا الكثير للباحثين عن المغامرة. من ركوب الأمواج في المياه البيضاء، والغوص، والمشي لمسافات طويلة في البركان ، والرحلات في الغابة ، والرياضات المائية ، وركوب الدراجات ، وغير ذلك الكثير.

أفضل 10 مناطق جذب سياحي في بالي

أصبحت بالي بسرعة الوجهة الأولى في إندونيسيا وآسيا ، ولديها الكثير من مناطق الجذب السياحي لتقدمها. على الرغم من أن السياح يقصدونها من القريب والبعيد ، إلا أن العجائب هنا ، على الرغم من ازدحامها ، هي من الطراز العالمي وتستحق بالتأكيد صخبها.

هنا يمكنك العثور على مجموعة مناطق جذب مختلفة، مثل المعابد القديمة الجميلة وحقول الأرز وعشاء غروب الشمس الرومانسي والرقصات التقليدية والجبال والشواطئ.

ما الذي يمكن للمرء أن يطلبه أكثر من ذلك أثناء السفر من خيارات الفن إلى الثقافة إلى الطبيعة والتي من المؤكد أنها سترضي شغف التعجب والاستكشاف؟

هناك أكثر من 10 مناطق جذب فقط في بالي ، ولكن إليك قائمة بأفضلها.

معبد بورا تاناه لوت

يمكن القول إن أكثر مناطق الجذب السياحي شهرة في بالي ، معبد تاناه لوت ، يرتقي إلى مستوى شهرته من خلال موقعه الدرامي.

إنه أحد المعابد الكاردينالية الستة في بالي المكرسة لإلهة البحر. يقع على حافة الصخور ، ويوفر إطلالة ومظهرًا خلابًا ، خاصة أثناء غروب الشمس.

يقع المعبد على بعد 100 متر من الشاطئ ولا يمكن الوصول إليه إلا من قبل الهندوس. لا أحد يستطيع الوصول إليه أثناء ارتفاع المد. يمر الطريق على جانب الجرف إلى الشمال بمعبد بورا إنجونج جالوه (الذي يوجد خلفه أفضل المناظر لتاناه لوت) ثم بعض الخطوات نزولاً إلى الشاطئ وما بعدها إلى معبد بورا باتو بولونج الذي يطفو فوق رأس صخري.

جزيرة بالي
جزيرة بالي

رقصة كيكاك جزيرة بالي

Kecak dance هي واحدة من الرقصات التقليدية والدراما الموسيقية في بالي الساحرة وواحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي.

هذه الرقصة مأخوذة من أسطورة Legong and Barong ، وهي رقصة من جنوب بالي ، مع قصة معركة لا تنتهي بين الخير والشر.

ومن المعروف أكثر باسم رقصة النار التي تثير الإعجاب. أفضل مكان لمشاهدته هو على أراضي معبد Puri Dalem Taman Kaja ، حيث ستجد أجواء وأجواء أصيلة. مكان شهير آخر لمشاهدة هذه الرقصة هو معبد تاناه لوت ، الذي يتميز بأجواء درامية

معبد بورا لوهور أولواتو

يعد معبد بورا لوهور أولواتو أو معبد أولواتو معبدًا شهيرًا على البحر في بالي في بالي . إنه واحد من تسعة معابد توجيهية في بالي تهدف إلى حمايته من الأرواح الشريرة.

هذا المعبد المذهل هو أحد المعجبين حيث يطفو على حافة الصخرة المطلة على البحر كما لو كان في حراسة. يقع الحرم الداخلي لـ Pura (المعبد) على حافة المنحدرات التي تعلو فوق الأمواج الأسطورية في بالي في الجنوب. يستمتع معظم المسافرين بمنظر هذا المعبد من نقطتين مختلفتين ، من الأجزاء الشمالية والجنوبية من المنطقة.

معبد بورا أولون دانو براتان

يعتبر معبد بحيرة براتان ، المسمى بورا أولون دانو براتان والمعروف أيضًا باسم المعبد العائم ، أحد أكثر المعابد سحرًا في بالي.

بحيرة داناو براتان البركانية الرائعة هي أيضًا المفضلة لدى العديد من السياح المحليين ولكنها ليست معروفة جيدًا للأجانب ؛ لذلك ، لا تزال غير معروفة نسبيًا ، إنها جوهرة حقيقية لاكتشافها.

ما يجعله مميزًا حقًا هو أنه نظرًا لأنه يلبي احتياجات السياح المحليين، فإن أيام الأسبوع هنا ستكون أفضل وقت للاستمتاع بالبحيرة والمتنزه في سلام.

حقول الأرز في تيجالالانج

تعد حقول الأرز في تيجالالانج بالقرب من أوبود واحدة من أفضل مناطق الجذب في بالي بسبب مناظرها الطبيعية الجميلة. تصطف مصاطب الأرز ، التي تمر عبر الجداول الزرقاء الرائعة مع الحجر الجيري الدراماتيكي والوديان كخلفية ، المنظر لا ينسى.

أفضل طريقة لاستكشاف هذه المنطقة هي ركوب الدراجة النارية لتشعر بالرياح المنعشة الهادئة بينما تسمع كل صوت وترى كل مشهد شخصيًا.

في الشمال الشرقي من تيجالالانج ، ستجد مدرجات الأرز الكلاسيكية التي تحظى بالتبجيل في جميع أنحاء آسيا. سيبقيك الركوب هنا مدخلاً جيدًا حيث تمتد المساحات الخضراء بقدر ما يمكن للعين رؤيته. إذا لم تكن مهتمًا بالدراجات النارية ، فقد تجد إحدى جولات الرحلات في حقول الأرز التي ستأخذك في الأرجاء.

جزيرة بالي
جزيرة بالي

غابة القردة في أوبود

بفضل موقعها الجيد في أوبود الشهيرة ، تعد Monkey Forest واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر زيارة في بالي. تقع منطقة الغابات المورقة هذه في أسفل شارع تسوق مزدحم.

فهي موطن لمئات من قرود المكاك البالية اللطيفة والرائعة. تتضمن تذاكر الحرم خريطة مفيدة بالمواقع وشروحات للمعابد الثلاثة.

إنه يستحق الزيارة ويشتهر بصيانته الجيدة من قبل المجتمع المحلي. تعد الغابة أيضًا موطنًا لـ 115 نوعًا من النباتات النادرة التي تستخدم للأغراض الدينية والطبية

ايانا بار على صخور جزيرة بالي

كان لدينا معبدين على الجرف ، والآن سنجد حانة تطفو على جرف آخر في منتجع أيانا بار * في بالي. يُعرف هذا الشريط بأنه أفضل شريط في بالي ، حيث يقوم طابور طويل من الأشخاص يوميًا بمحاولة الدخول وتناول مشروب.

بينما يطل على البحر وهو يصطدم بالصخور أدناه. فكر في الشرب والاسترخاء والرقص أيضًا على قمة منحدر مع امتداد البحر الهائج خلفك إلى ما لا نهاية.

في الوقت نفسه ، تشاهد المياه البيضاء وهي تتساقط على جانب الجدار مما يخلق عرضًا طبيعيًا مذهلاً. إذا قررت أي شريط يجب أن تذهب إليه في بالي ، فإن شريط Ayana على الصخور هو المكان المناسب.

جبل باتور جزيرة بالي

يعد جبل باتور أحد أكثر الجبال شهرة في بالي ، وهو بركان نشط يبلغ ارتفاعه 1700 مترًا ؛ يقوم العديد من المسافرين بالتنزه سيرًا على الأقدام لفترة قصيرة ولكن يمكنهم القيام بساعتين صعودًا صعودًا الجبل للحصول على منظر شروق الشمس فوق بالي والجزر المحيطة بها.

قد يستغرق الوصول إلى هنا من أوبود بعض الوقت ، لكن التسلق وإطلالة المناظر الطبيعية وبحيرة باتور كلها تستحق العناء في النهاية.

إنه أيضًا أحد الأنشطة الشهيرة لزيارة بالي لفترة كافية للملل من الشواطئ والبحر وترغب في القيام ببعض الرحلات الاستكشافية.

شاطئ كوتا

يقع شاطئ كوتا على مسافة أبعد من مدينة كوتا . بفضل موقعه ، يعد هذا أحد الشواطئ التي يزورها كل سائح في بالي تقريبًا. الأمواج أعلى هنا ، والتيارات القوية تجعلها شاطئًا مثاليًا لراكبي الأمواج.

دائمًا ما يكون الشاطئ مزدحمًا بالسكان المحليين أو السياح ، وذلك أساسًا للأجواء والطاقة التي تدور هنا. في الليل، يمكنك العثور على حفلات شاطئ كوتا بين نوادي الشاطئ المضمونة للترفيه.

يقع هارد روك كافيه بالي المحلي هنا ، لذا يمكنك تناول الطعام والشراب والاحتفال طوال النهار والليل.في أفضل الفنادق ذات الوصول السريع إلى شاطئ كوتا.

تناول الطعام عند الغروب في جيمباران

واحدة من أكثر الوجبات شعبية في بالي لكل سائح هي تناول الطعام الرومانسي على شاطئ البحر في خليج جيمباران. قم بالسير على طول هذا الشاطئ ، وستجده مليئًا بالكرات والطاولات المضاءة بالشموع مثل الفطر بعد المطر.

هنا يمكنك تناول المأكولات البحرية الطازجة مثل القريدس والحبار والأسماك من البحر على مائدتك ، بالمعنى الحرفي للكلمة. قم بإقرانها من خلال الاستمتاع فوق غروب الشمس فوق الأفق ، مما يجعل هذا المكان الأصيل أكثر جاذبية.

مما لا يثير الدهشة ، أن فنادق جيمباران * هي إحدى المناطق الشعبية التي يقيمون فيها ، وهي المفضلة لدى الناس

هناك عدة أماكن للإقامة في جزيرة بالي اخترنا لك الأفضل.

أفضل الأماكن للإقامة في جزيرة بالي

فيلا أوبروي ، سيمينياك

لأولئك الذين يبحثون عن الخصوصية والرفاهية لقضاء شهر عسل أو مناسبة خاصة. مع وصول سريع إلى شاطئ سيمينياك ، تم بناء مكان الإقامة المستوحى من جزيرة بالي على مساحة 15 فدانًا من الحدائق الاستوائية.

يشتهر مقهى على المحيط بالداخل هنا بمأكولاته. أبرزها أجنحة التدليك في الهواء الطلق والمسبح الخارجي المطل

فندق سانور جزيرة بالي

لأولئك الذين يقدرون العمارة والتصميم التقليديين. هذا الفندق ، الذي تم بناؤه عام 1962 ، يجسد الطراز والروح البالية. الحدائق الفسيحة عبارة عن أكواخ مسقوفة من القش وأجنحة ومنحوتات وبرك أسماك. كما أن لديه إمكانية الوصول المباشر إلى شاطئ سانور

منزل سري راتيه الريفي، أوبود

لأولئك الذين يبحثون عن راحة متواضعة مع سحر بالي. تقع في Ubud ، المكان المفضل لدينا للإقامة في بالي ، منازل ريفية على الطراز البالي مع مفروشات خشبية منحوتة تقع في حدائق جميلة مع مسبح.

منتجع كورتيارد باي ماريوت بالي ، سيمينياك

ماريوت هو علامة تجارية موثوق بها بالنسبة للكثيرين ، وهذه العلامة التجارية في بالي ترقى إلى مستوى اسمها. يقع هذا الفخامة المضمونة على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ سيمينياك. ميزة ملحوظة هي شرفاتها الخاصة للاسترخاء ، مما يجعلها مفضلة للأزواج.

وفي الختام فإنّ جزيرة بالي هي أحد الجزر الإندونيسية الساحرة والتي ننصح بزيارتها، والتمتع بمناظرها الخلابة وقضاء أجمل الأيام في أروع الأماكن.

قد يهمك أيضًا مقالات من موقعنا:

السياحة في بالي وأهم الأماكن السياحية فيها 

الزواج في سان مارينو والتسهيلات التي تقدمها الحكومة للشباب المقبلين على الزواج

[ad_1]
جزيرة بالي اماكن ساحرة لاتقاوم للسياحة والاستمتاع بأجمل الأماكن
أقراء أيضا
[ad_2]

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇
[ad_2]
جزيرة بالي اماكن ساحرة لاتقاوم للسياحة والاستمتاع بأجمل الأماكن
[ad_1]