جزر بوكيت: أفضل 7 جزر لعام 2022

جزر بوكيت: أفضل 7 جزر لعام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

جزر بوكيت: أفضل 7 جزر لعام 2022

🧑‍🔬 #جزر #بوكيت #أفضل #جزر #لعام

جزر بوكيت: أفضل 7 جزر لعام 2022
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

[ad_2]

في هذا المقال سنتطرق في الحديث عن جزر في مدينة هي من أشهر مدن العالم، وهي لؤلؤة الجنوب في تايلاند، وهي مدينة بوكيت، الشهيرة، والتي تضم في ثنايها عدد من الجزر المثالية لتجربة قضاء فترة هادئة في أفضل المدن الشاطئية، ومما ساهم في إرتفاع قدر بوكيت هي طبيعتها التي حباها الله بها، من جمال الخضرة، وسحر السواحل ذات الرمال البيضاء، بالإضافة إلي إنتشار الأشجار الإستوائية بها، وبالتالي تنوع الحيوانات بها حيث تتمتع بأكثر من مائة نوع من الطيور ذات الأشكال والألوان الزاهية التي تشاهد فيها بديع صنع الله عز وجل، وكل هذا ساهم أيضا في أستقطاب الاف الزوار إلي جزر بوكيت، التي أشتملت علي تلك المميزات وأكثر.

حيث أنك في جزر بوكيت ستتمتع بقضاء فترة من الهدوء والإسترخاء في قطعة هي أشبه بالجنة علي كوكب الإرض، حيث أنها معظم هذه الشواطئ قد جمع بين خضرة الغابات وبياض السواحل، وزرقة المسطح المائي. كما انك تستطيع فحص بعض من الكهوف المنتشرة علي سواحل الجزر.

أفضل فنادق بوكيت

إذا كنت من السياح الأجانب عن بوكيت وتحمل هم الإقامة، فلا تقلق فبوكيت ينتشر بها العديد والعديد من أماكن الإقامة الرائعة، والتي تتميز بالتنوع، حيث ستجد الفئة التي تناسبك، والتي تشمل الخدمة الراقية، والخدمات والمرافق المتنوعة.

أفضل 7 من جزر بوكيت لعام 2022

خلال سبع فقرات هذا المقال فستكون قد جمعت التفاصيل التي تجعلك تأخذ فكرة عن كل جزيرة من الجزر السبع الأتي ذكرها، وهي التي تحتوي علي أجمل المنظر الطبيعة، والمناطق التي تحتوي علي تنوع حيواني كبير، واخري تتمتع بمساحة كبيرة من الساحل الذي يطل علي الشعاب المرجانية تحت المياه الصافية.

جزيرة كوه في في

تعتبر كوه في في من أجمل الشواطئ في تايلاند، وذلك لما فيها من هبات الاهية قد حباها الله، بها من جمال الشواطئ الرملية البيضاء، بالإضافة إلي عدد من الكهوف الغامضة التي يعتبر إستكشافها ميزة تضيف إلي الشاطئ الشئ الكثير، كما أن الشاطئ يتزين بأحجاز الجير المتناثرة بطول الشاطئ، كل هذا جعل من الجزيرة تمتلئ السكان، حيث أن الجزيرة قد حصلت إلي إهتمام كبير من ناحية التطوير، مع الحفاظ علي جمالها الطبيعي. ونتشر بها المطاعم و الكافيهات، والحدائق.

جزيرة كوه في في من أفضل خيارات جزر بوكيت

جزيرة جيمس بوند

جزيرة جيمس بوند من الأشهر بين جزر بوكيت، حيث أنها تحتوي علي صخور بها تجويف في قلب المياه الصافية، كما أنا بها مجموعة من التلال التي تضفي سحر الطبيعة علي الجزيرة خاصة أنها مغطاة بغطاء أخضر طبيعي من الأشجار التي يزيد عمر بعضها عن 100 سنة، كما أنها تبعد عن بوكيت قرابة 25 كم فقط، ويتم الوصول إليها عن طريق القوارب الخشبية، مما يجعلها جزيرة هادئة معزلة عن ضوضاء العالم، ومما زاد من شهرتها هو سبب تسميتها بجزيرة جيمس بوند حيث أن الفلم الشهير المسدس الذهبي لجيمس بوند تم تصوريه بها.

جزيرة جيمس بوند من أحد الجزر في بوكيت

جزيرة كوه ياو

تتمتع جزيرة كوه ياو بميزة ليست في أقرانها من جزر بوكيت، وهي أنها لم تحصل علي القدر الكبير من التنمية، والتطوير، فهي حتي الآن محافظة علي أجوائها الطبيعة بعيداً عن تدخل الإنسان، وبالتالي فهي من أكثر الجزر هدوءً في تيلاندا، ومن صفتها أنها جزيرة صخرية، بجمال خاص، وسحر يحفه الغموض حيث تستطيع إكتشاف الكهوف والأماكن الأخري في قلب الجزء الأخضر منها، وجميعها تم تأمينها من جميع المخاطر، وخاصة المخاطر الحيوانية، من الحيوانات المتوحشة، والسامة.

جزيرة كوه ياو من الجزر في بوكيت

جزيرة المرجان

يقصد زوار جزيرة المرجان في تاليلاند الهدوء الذي يعم المكان، بالإضافة إلي بعض الأنشطة التي تستطيع القيام بها في الجزيرة، منها رياضة الغطس، وركوب البارشوت، وأخذ جولة بالقارب السريع، ومكان للجلوس علي الشاطئ للتشمس، التجول بين المناظر الطبيعية الخلابة، من صخور عملاقة داخل المياه وتلال وجبال خضراء خارج المياه، ويكثر بها المطاعم والكافيهات، كما يوجد بها أماكن للأمانات بأسعار رخيصة، وننصحك عند زيارة الجزيرة بحجز الأنشطة مسبقاً لإختلاف تكلفتها عن الحجز في الحال.

جزيرة المرجان أحد جرز في بوكيت

جزر سيميلان

تقع جزر سيميلان في بحر اندمان الغربي، كما يتواجد الكثير من الشواطئ ذات الرمال البيضاء، كما أنها مكان رائع لتجربة رياضة الغوص الشهيرة، حيث يتواجد بها أماكن مخصصة للغوص ومتباعة جمال الشعب المرجانية، تحت مياه الشاطئ الصافية، حيث أنك بعد الإنتهاء الأستمتاع بأجواء لاشاطئ فوق الماء تستطيع إستكمال الجولة الممتعة تحت الماء بين الشعاب والكائنات المائية الساحرة، وجزر سيميلان المتكونة من جموعة في مقابلة ساحل فانج نجا، هي من الأسماء المعروفة بين جزر بوكيت.

جزر سيميلان أحد افضل جزر بوكيت

جزيرة لون

أما جزيرة لون من الاسماء المهمشة في مجموعة جزر بوكيت، لصغر حجمها، لكن ما لايعرفة الكثيرون هو أن تلك الجزيرة الصغيرة ما هي إلي جنة تقع بالقرب من مركز بوكيت، وهي جزيرة جبلية ذات مساحات خضراء كبيرة، ويمتد بطولها ساحل من الرمال البيضاء الناعمة، وبعض التلال التي تطل علي الشاطئ، ومقابلة التلال الخضراء للمائ الأزرق بالإضافة إلي الفاصل الأبيض من الرمال الناعمة بينهما، يجعل المشهد بانورامي ساحر وخلاب.

جزيرة لون أحد أسماء الجزر في بوكيت

جزيرة ماي ثون

جزيرة ماي ثون هي جزيرة أخري من الجزر في بوكيت صغيرة الحجم، والتي يمكن تصنيفها علي أنها فندق معزول، ذو طابع خاص من السحر والجمال، حيث يتميز بالهدوء التام، والمياه النقية الصافية، التي تكون تجربة السباحة بها شئ من الخيال، والجلوس التشمس أمامها تحت أشعة الشمس الهادئ، من افضل المرافق التي تستطيع الإستمتاع بها في الجزيرة، كما أن المياه الصافية تحتوي علي مجموعة متنوعة من الشعب المرجانية، ذات الأشكال الرائعة، والتي تضفي قيمة للمكان بشكل عام،

جزيرة ماي ثون هي من أفضل جزر في بوكيت

جزر بوكيت: أفضل 7 جزر لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇جزر بوكيت: أفضل 7 جزر لعام 2022
[ad_1]