جديد “سناب شات”.. ميزة لافتة مع سلسلة مطاعم شهيرة 🚀

جديد “سناب شات”.. ميزة لافتة مع سلسلة مطاعم شهيرة 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

جديد “سناب شات”.. ميزة لافتة مع سلسلة مطاعم شهيرة 🚀

[ad_1]
#جديد #سناب #شات #ميزة #لافتة #مع #سلسلة #مطاعم #شهيرة

أعلنت Snapchat أنها بصدد إطلاق استوديو إبداعي عالمي جديد للواقع المعزز Arcadia لمساعدة العلامات التجارية في إنشاء إعلانات وتجارب AR.

أطلق الاستوديو أول مشروع للواقع المعزز بالتعاون مع سلسلة الوجبات السريعة Shake Shack. يمكن لزوار المطعم في نيويورك فتح تطبيق Snapchat ومسح الرمز لتجربة منتجات Snap Shack وشراء العناصر.

يأتي هذا كجزء من خطوة للترويج لاستخدام التكنولوجيا التي يمكنها تراكب الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر في العالم الحقيقي.

وقالت الشركة إن أركاديا تمثل أحدث عضو في نظام الواقع المعزز. والتي تضم أيضًا أكثر من 40 شريكًا. بالإضافة إلى أدوات مثل Lens Web Builder و Creator Marketplace ، والتي تم تقديمها في مايو.

كما استشهدت الشركة بدراسة حديثة بتكليف من شركة Deloitte وجدت أن 94٪ من المشاركين يتوقعون استخدام الواقع المعزز للتسوق أكثر في عام 2022 مما كان عليه في عام 2021.

سلسلة مطاعم شيك شاك الشهيرة

سلسلة مطاعم شيك شاك الشهيرة

30 ماركة

خلال برنامج AR beta الأخير للشركة مع أكثر من 30 علامة تجارية في قطاعات متعددة ، جرب مستخدمو Snapchat المنتجات أكثر من 250 مليون مرة. كان احتمال نقرهم للشراء أكبر 2.4 مرة من أولئك الذين لم يستخدموا هذه الميزة.

أضافت الشركة أيضًا أن هدف Arcadia هو تطوير تقنية جديدة وتقديم تجربة AR فعالة ومؤثرة ومبتكرة لشركاء الوكالة والعلامة التجارية.

أصبح تطبيق المراسلة المصورة شائعًا لأول مرة بين المستخدمين الشباب لأشكاله المبكرة من الواقع المعزز ، مثل مرشحات الصور.

منذ ذلك الحين ، راهن مستقبل الشركة على تطوير التكنولوجيا. وأطلقت نظارات مزودة بتقنية الواقع المعزز. لقد استحوذت على شركات ناشئة تعمل على تطوير التكنولوجيا للسماح للمستخدمين بتجربة الملابس بالفعل.

قال جيف ميلر ، الرئيس العالمي للاستراتيجية الإبداعية في Snap: “يساعد الاستوديو الجديد العلامات التجارية في بناء تجارب الواقع المعزز”. هذا مخصص لـ Snapchat أو أي تطبيقات أو مواقع وسائط اجتماعية أخرى.

يهدف الاستوديو الجديد إلى توسيع حدود ما هو ممكن في الواقع المعزز. وقالت الشركة إن P&G Beauty وشركة الاتصالات السلكية واللاسلكية Verizon وشركة الترفيه WWE هم أول عملاء Arcadia المسجلين ، مما يعني أن الاستوديو يتعامل مع جميع استراتيجيات الواقع المعزز والعلامات التجارية.

تعمل Arcadia ، وهي قسم من Snap Inc. ، أيضًا مع الشركات القائمة على المشاريع. أو ينصح العلامات التجارية والوكالات الإعلانية من خلال ورش العمل.



Source link
[ad_2]