جاهزون بإذن الله – Al Sharq

جاهزون بإذن الله – Al Sharq

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

جاهزون بإذن الله – Al Sharq

⌚ #جاهزون #بإذن #الله #Sharq #منتوف #MANTOWF #ساعات
جاهزون بإذن الله – Al Sharq
[ad_2]

مساحة إعلانية

Alsharq

مبارك بن جهام الكواري

مبارك بن جهام الكواري

مساحة إعلانية

مقالات

39

مبارك بن جهام الكواري

جاهزون بإذن الله

16 أكتوبر 2022 , 01:00ص


نجاح المونديال مسؤولية الجميع ومنذ أن دقت ساعة المونديال بتاريخ 2021/11/21


عندما أزاح معالي الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الستار عن ساعة المونديال، وليبدأ العد التنازلي لوصولنا إلى 2022/11/21، حيث انطلاق البطولة الأكبر كأس العالم لكرة القدم في استاد البيت بإذن الله، وهو الاستاد المونديالي الجميل والمميز وأحد الملاعب المونديالية التي تم تجهيزها قبل عام من انطلاق البطولة.


كم هي مسرعة بنا الأيام، وكيف مرّت كل تلك السنين، أذكر تماماً وبكل التفاصيل تلك الليلة التي تسمّرنا فيها جميعاً أمام شاشات التلفزيون في نقل مباشر من مدينة زيورخ السويسرية للإعلان عن اسم البلد المضيف، والتي أعلن فيها السيد جوزيف بلاتر رئيس الفيفا حينها وهو يهمّ بفتح الظرف المغلق بتاريخ 2010/12/2 معلناً كأس العالم 2022 في قطر، لتصبح قطر أول دولة في الوطن العربي والشرق الأوسط تنال هذا الشرف، وكانت 5 ملفات تتنافس على الفوز بهذه النهائيات، وهي قطر واليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا والولايات المتحدة.


أذكر تلك اللحظة بكل تفاصيلها كما يتذكرها كل قطري، أذكرها بشعور العزّة والفخر والإباء.


قطر الغالية تحظى بتلك الثقة وتلك المكانة العالية بين الأمم لتكون الأجدر ويكون ملفّها الفائز لتنظيم البطولة الأضخم والأجمل على مستوى العالم.


نعم.. دقّت ساعة المونديال، ونحن نرى في كل جانب من جوانب عاصمتنا الجميلة المنشآت والملاعب والمباني والجسور وكافّة مشاريع البنية التحتية الحديثة تجهّز عاماً بعد عام.


جهود جبارة بذلت وتبذل من أجل أن يصل التنظيم لمستوى السمعة الطيبة لبلدنا الغالية، والتي لم تأتِ من فراغ بل أتت من رؤية واضحة للقيادة الحكيمة ودعم كامل وشامل لتحقيق النجاح بإذن الله.


تضافرت الجهود وتعاون الجميع من أجل الوطن الغالي، وها نحن نرى الجاهزية قبل موعد البطولة، أيام معدودة وستقدّم قطر للعالم جهد أبنائها والمخلصين من محبّيها الوجه المشرق بإذن الله لبطولةٍ ستبقى عالقة في الأذهان.


اسأل الله جلّت قدرته أن يوفّق بلادي وأبناءها المخلصين في كافة الوزارات والأجهزة في تقديم الخير دائماً وأن يكون التوفيق حليفنا.


آخر الكلام:


هذي عوايدها قطر


كأس العالم مدته شهر


وانتي قطر شامخة طول الدهر


 

مساحة إعلانية


جاهزون بإذن الله – Al Sharq
أقراء أيضا

المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇جاهزون بإذن الله – Al Sharq
[ad_1]
جاهزون بإذن الله – Al Sharq
[ad_2]
جاهزون بإذن الله – Al Sharq