تُظهر الصورة التي لم يتم طرحها سابقًا تلف سيارات الليموزين المصفحة التابعة للخدمة السرية في 11 سبتمبر 🚀

08/09/2021 0 By mantowf team

[ad_1]
#تظهر #الصورة #التي #لم #يتم #طرحها #سابقا #تلف #سيارات #الليموزين #المصفحة #التابعة #للخدمة #السرية #في #سبتمبر
[elementor-template id=”7268″]

بغض النظر ، ما يقرب من 20 عامًا بعد 11 سبتمبر ، تبدو صورة الخدمة السرية فليتوودز ، ربما أكثر من أي وقت مضى ، وكأنها نافذة صغيرة على أمريكا كما كانت موجودة قبل تلك الهجمات الإرهابية ، والتي كان لها أيضًا تأثير لا رجعة فيه على بقية العالم. إنه أيضًا تذكير بكل ما فقد في ذلك اليوم ، بعيدًا عن أي سيارات في المرآب. قُتل ما مجموعه 2977 شخصًا في مدينة نيويورك وواشنطن العاصمة ، بما في ذلك المستجيبون الأوائل الذين هرعوا إلى البرجين التوأمين بعد سقوط الطائرات. لقد تُرك العديد ممن ساعدوا في جهود الإنقاذ والتنظيف اللاحقة ، بالإضافة إلى غيرهم من المارة ، يعانون من مضاعفات صحية منهكة ومميتة في بعض الأحيان.

أحد عملاء الخدمة السرية ، كريج ميلر ، مات في الهجمات. يُعتقد أن ميللر ، الذي كان أيضًا من قدامى المحاربين في الجيش الأمريكي ، قد مات بعد أن هرع إلى مكان الحادث لمحاولة المساعدة. في التأكيد على الآثار طويلة الأمد لأحداث 11 سبتمبر ، لم يتم التعرف على رفاته حتى عام 2014.

“كان الأمر صعبًا للغاية لأن [Miller] هو واحد منا ويمكن أن يكون أيًا منا ، على الرغم من أنني لم أكن أعرفه شخصيًا ، “قال داميان شوارتز ، عميل آخر في الخدمة السرية ، حروف أخبار في مقابلة أجريت في عام 2018 بعد عودته للعمل في المكتب الميداني لمدينة نيويورك ، والذي يقع الآن داخل مبنى مركز التجارة العالمي السابع الجديد الذي تم افتتاحه في عام 2006. “رأيت الكثير من الأشياء المروعة للغاية تحدث في ذلك الصباح ، و ثم أعود إلى هذا بعد سنوات عديدة … إنه هادئ للغاية ومهدئ للغاية. ”

نحن هنا في منطقة الحرب يسعدنا أن الخدمة السرية قررت مشاركة هذه الصور الشيقة ونحن ممتنون لأفعال أفرادها ، من بين كثيرين آخرين ، في ذلك اليوم المشؤوم منذ ما يقرب من عقدين من الزمن.

اتصل بالمؤلف: [email protected]

[elementor-template id=”7272″]

Source link
[ad_2]