تُظهر الصورة التي لم يتم طرحها سابقًا تلف سيارات الليموزين المصفحة التابعة للخدمة السرية في 11 سبتمبر 🚀

تُظهر الصورة التي لم يتم طرحها سابقًا تلف سيارات الليموزين المصفحة التابعة للخدمة السرية في 11 سبتمبر 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تُظهر الصورة التي لم يتم طرحها سابقًا تلف سيارات الليموزين المصفحة التابعة للخدمة السرية في 11 سبتمبر 🚀


#تظهر #الصورة #التي #لم #يتم #طرحها #سابقا #تلف #سيارات #الليموزين #المصفحة #التابعة #للخدمة #السرية #في #سبتمبر

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة

بغض النظر ، ما يقرب من 20 عامًا بعد 11 سبتمبر ، تبدو صورة الخدمة السرية فليتوودز ، ربما أكثر من أي وقت مضى ، وكأنها نافذة صغيرة على أمريكا كما كانت موجودة قبل تلك الهجمات الإرهابية ، والتي كان لها أيضًا تأثير لا رجعة فيه على بقية العالم. إنه أيضًا تذكير بكل ما فقد في ذلك اليوم ، بعيدًا عن أي سيارات في المرآب. قُتل ما مجموعه 2977 شخصًا في مدينة نيويورك وواشنطن العاصمة ، بما في ذلك المستجيبون الأوائل الذين هرعوا إلى البرجين التوأمين بعد سقوط الطائرات. لقد تُرك العديد ممن ساعدوا في جهود الإنقاذ والتنظيف اللاحقة ، بالإضافة إلى غيرهم من المارة ، يعانون من مضاعفات صحية منهكة ومميتة في بعض الأحيان.

أحد عملاء الخدمة السرية ، كريج ميلر ، مات في الهجمات. يُعتقد أن ميللر ، الذي كان أيضًا من قدامى المحاربين في الجيش الأمريكي ، قد مات بعد أن هرع إلى مكان الحادث لمحاولة المساعدة. في التأكيد على الآثار طويلة الأمد لأحداث 11 سبتمبر ، لم يتم التعرف على رفاته حتى عام 2014.

“كان الأمر صعبًا للغاية لأن [Miller] هو واحد منا ويمكن أن يكون أيًا منا ، على الرغم من أنني لم أكن أعرفه شخصيًا ، “قال داميان شوارتز ، عميل آخر في الخدمة السرية ، حروف أخبار في مقابلة أجريت في عام 2018 بعد عودته للعمل في المكتب الميداني لمدينة نيويورك ، والذي يقع الآن داخل مبنى مركز التجارة العالمي السابع الجديد الذي تم افتتاحه في عام 2006. “رأيت الكثير من الأشياء المروعة للغاية تحدث في ذلك الصباح ، و ثم أعود إلى هذا بعد سنوات عديدة … إنه هادئ للغاية ومهدئ للغاية. ”

نحن هنا في منطقة الحرب يسعدنا أن الخدمة السرية قررت مشاركة هذه الصور الشيقة ونحن ممتنون لأفعال أفرادها ، من بين كثيرين آخرين ، في ذلك اليوم المشؤوم منذ ما يقرب من عقدين من الزمن.

اتصل بالمؤلف: [email protected]



Source link