تيك توك تحارب نفسها.. تثقيف حول سلبيات مواقع التواصل 🚀

تيك توك تحارب نفسها.. تثقيف حول سلبيات مواقع التواصل 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تيك توك تحارب نفسها.. تثقيف حول سلبيات مواقع التواصل 🚀

[ad_1]
#تيك #توك #تحارب #نفسها #تثقيف #حول #سلبيات #مواقع #التواصل

أعلنت TikTok أنها تطبق طرقًا جديدة لتثقيف مستخدميها حول الآثار السلبية على الصحة العقلية لوسائل التواصل الاجتماعي.

كجزء من هذه التغييرات ، تقدم المنصة دليل الرفاهية في مركز الأمان الخاص بها ، وهو كتاب تمهيدي موجز عن اضطرابات الأكل ، وتوسيع تدخلات البحث ، وتمكين العروض في عمليات البحث التي يحتمل أن تبدأ في البحث.

تم تطوير دليل الرفاهية الجديد بالتعاون مع الرابطة الدولية لمنع الانتحار و Crisis Text Line و Live For Tomorrow و Samaritans في سنغافورة و Samaritans في المملكة المتحدة.

نصائح هادفة

يقدم الدليل الجديد نصائح أكثر استهدافًا للأشخاص الذين يستخدمون النظام الأساسي ، ويشجع المستخدمين على التفكير في كيفية تأثيره عليهم لمشاركة قصصهم حول الصحة العقلية على منصة حيث يمكن لأي منشور أن ينتشر على نطاق واسع.

تريد المنصة من المستخدمين التفكير في سبب مشاركتهم لتجاربهم ، والتفكير فيما إذا كانوا على استعداد لسماع جمهور أوسع لقصتهم ، والتفكير فيما إذا كانت المشاركة قد تكون ضارة لهم ، والتفكير فيما إذا كانوا كن على استعداد لسماع قصص الآخرين.

تيك توك (شاترستوك)

تيك توك (شاترستوك)

كما أضافت المنصة مذكرة موجزة عامة حول تأثير اضطرابات الأكل ضمن قسم “الموضوعات” في مركز الأمان ، والذي تم تطويره بالتعاون مع الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل (NEDA).

تعاون مع منصات أخرى

الجمعية الوطنية لاضطرابات الأكل (NEDA) لها تاريخ في التعاون مع منصات التواصل الاجتماعي. في الآونة الأخيرة ، عملت مع Pinterest لحظر الإعلانات التي تروج لفقدان الوزن.

يوجه النظام الأساسي أيضًا المستخدمين إلى الموارد المحلية عند البحث عن كلمات أو عبارات مثل الانتحار ، والآن يشارك أيضًا محتوى من منشئي المحتوى بقصد مساعدة شخص محتاج.

تيك توك

تيك توك

وأوضحت المنصة أنها اختارت هذا المحتوى بعد استشارة خبراء مستقلين. بالإضافة إلى ذلك ، إذا أدخل شخص ما مصطلح بحث يحتمل أن يكون مزعجًا ، فسيتم تعتيم المحتوى. يجب على المستخدمين التسجيل لمشاهدة نتائج البحث.

تنافس مع Instagram

بينما يكشف TikTok عن هذه التغييرات ، يواجه Instagram المنافس التدقيق. وذلك بعد أن سربت صحيفة وول ستريت جورنال وثائق تكشف عن أبحاث فيسبوك حول الضرر الذي يلحقه إنستغرام بالفتيات المراهقات.

على غرار Tik Tok ، أكثر من 40٪ من مستخدمي Instagram يبلغون من العمر 22 عامًا أو أقل. يقوم 22 مليون مراهق بتسجيل الدخول إلى Instagram في الولايات المتحدة كل يوم.

انستغرام

انستغرام

في حين أن Instagram مبرر في منشور مدونة ، فإن السؤال الذي يدور في أذهان كثير من الناس هو ما إذا كانت وسائل التواصل الاجتماعي جيدة أم سيئة للناس ، مع الأخذ في الاعتبار أن البحث حول هذا مختلط ، يمكن أن يكون كلاهما.

مثل TikTok ، يحتوي Instagram على أدوات لمكافحة التحرش وأدلة اجتماعية وتحذيرات حول المحتوى الحساس.



Source link
[ad_2]