تويوتا تختبر على الطريق نموذجًا أوليًا لبطارية الحالة الصلبة EV 🚀

تويوتا تختبر على الطريق نموذجًا أوليًا لبطارية الحالة الصلبة EV 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تويوتا تختبر على الطريق نموذجًا أوليًا لبطارية الحالة الصلبة EV 🚀


#تويوتا #تختبر #على #الطريق #نموذجا #أوليا #لبطارية #الحالة #الصلبة


ومع ذلك ، كانت تقنية بطاريات الحالة الصلبة صعبة الفك. لقد ثبت أن إنشاء بطارية صلبة قوية وقادرة على مواجهة قسوة استخدام السيارات يمثل تحديًا. يجب أن تتحمل البطاريات الجديدة أيضًا دورات الشحن والتفريغ المتكررة دون عطل إذا كانت ستعمل كمصدر طاقة موثوق للمركبات الكهربائية. على نفس المنوال مثل أسلافهم من الليثيوم أيون ، هناك أيضًا مشكلات في التصنيع يجب مواجهتها. ستكون هناك حاجة إلى مئات الجيجاوات / ساعة من سعة البطارية للمركبات الكهربائية المستقبلية ، لذلك يجب على الشركات معرفة كيفية إنتاج بطاريات الحالة الصلبة عالية الأداء بأعداد ضخمة مع الحفاظ على التكاليف في متناول الجميع.

حتى الآن ، رأينا عددًا قليلاً جدًا من الأمثلة على تشغيل وقيادة المركبات التي تعمل ببطاريات صلبة ، حتى في شكل نموذج أولي. طورت مرسيدس-بنز حافلة eCitaro لتعمل على خلايا الحالة الصلبة ، لكن المحاذير في رعايتها وصيانتها تمنعها من أن تكون جاهزة للسوق حقًا. خارج ذلك ، فإن معظم الشركات المصنعة الأخرى لم تظهر أيديهم بعد. تراهن شركة BMW بشدة على التكنولوجيا ، حيث وعدت فقط بالكشف عن النماذج الأولية قبل عام 2025. وفي الوقت نفسه ، أسقط المؤيد الأول Fisker خطط الحالة الصلبة بالكامل في وقت سابق من هذا العام.

إنه إنجاز مثير للإعجاب لشركة صناعة السيارات اليابانية ، وهو إنجاز يبشر بالخير لدفعها نحو تكنولوجيا الحالة الصلبة في المستقبل. مع التقارير التي تشير إلى أن الشركة ترغب في إطلاق مركبة صلبة في أوائل عام 2020 ، فإن عملها قد توقف. ما إذا كان بإمكانها إتقان التكنولوجيا المتطورة قبل أن يتم إثبات منافسيها في الوقت المناسب.

حصلت على بقشيش؟ دع المؤلف يعرف: [email protected]



Source link