تويتر تختبر محرراً مرئياً جديداً يتضمن أدوات Fleets 🚀

تويتر تختبر محرراً مرئياً جديداً يتضمن أدوات Fleets 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تويتر تختبر محرراً مرئياً جديداً يتضمن أدوات Fleets 🚀


#تويتر #تختبر #محررا #مرئيا #جديدا #يتضمن #أدوات #Fleets


يختبر Twitter ميزة جديدة تسمح بشكل أساسي للمستخدمين بالاستفادة من جميع ميزات Fleets في عملية تحرير مرئية جديدة لتغريداتك العادية.

عند الإعلان عن تقاعد يشبه قصة Fleets الشهر الماضي ، أشارت المنصة إلى أنها كانت تأخذ الدروس التي تعلمتها من Fleets وتطبقها في مجالات تطوير جديدة.

بفضل الباحث التطبيقي أليساندرو بالوزي ، حصلنا على لمحة أولية عما يمكن أن تكون عليه هذه العناصر الجديدة.

تتيح لك العملية الجديدة إضافة ملصقات ونصوص والمزيد إلى مقاطع الفيديو والصور التي تم تحميلها ، ثم إرفاقها بتغريداتك ، مما قد يمنحها مزيدًا من التواجد والذوق الإبداعي في خلاصتك.

يلاحظ Paluzzi أيضًا أن المحرر الجديد يتيح لك أيضًا تحميل نص مرئي مباشر بخلفية ملونة. لذلك لديك بشكل أساسي المزيد من الوظائف لتحميل تغريداتك ، مع دمج جميع أدوات Fleets في هذا المحرر الجديد.

لم تشهد الأساطيل إقبالًا كبيرًا. لكن جاك دورسي ، الرئيس التنفيذي للشركة ، أشار إلى أنها أثارت نشاطًا أكبر من مجموعة أوسع من المستخدمين.

لا يريد Twitter إنهاء Fleets بشكل دائم

مع المنصات المرئية بملء الشاشة مثل TikTok التي تغير عادات المستخدم ، قد يزيد المحرر المرئي الجديد من حالات الاستخدام من خلال توفير المزيد من الخيارات مثل هذا في التغريدات.

تم تطوير الأدوات ، والمنصة لديها إطار عمل Fleets. بالنظر إلى ذلك ، فإن دمج هذه العناصر يعني أن الوقت الذي أمضته المنصة في تطوير Fleets لن يضيع.

حتى لو لم يستخدمها أحد ، فهي وظائف إضافية. لذلك يبدو من بعض النواحي كإضافة منطقية إلى حد ما.

قد تتطلع المنصة أيضًا إلى إضافة المزيد إلى المحرر المرئي ، حيث حصلت على تطبيق Chroma Stories العام الماضي.

ولا يبدو أن النظام الأساسي يريد دمج وظائف Chroma Stories الكاملة في Fleets. لذلك من خلال توفير أداة مرئية أخرى ، يمكنها الاستمرار في إنشاء خيارات جديدة لتحسين التغريدات وتسهيل المزيد من المشاركة.

لا توجد معلومات رسمية حول المشروع حتى الآن. لكنها منطقية كتجربة مع أدوات Fleets الحالية.



Source link