تويتر تختبر الرد على التغريدات بالرموز التعبيرية 🚀

تويتر تختبر الرد على التغريدات بالرموز التعبيرية 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تويتر تختبر الرد على التغريدات بالرموز التعبيرية 🚀


#تويتر #تختبر #الرد #على #التغريدات #بالرموز #التعبيرية


أعلن موقع تويتر أنه سيجري تجارب على ردود أفعال الرموز التعبيرية من المستخدمين في جميع أنحاء تركيا خلال الأسابيع المقبلة ، مع إمكانية نشرها على نطاق أوسع إذا سارت الأمور على ما يرام.

وفقًا للشركة ، تهدف قائمة الرموز التعبيرية الجديدة إلى مساعدة الأشخاص على التعبير عن أنفسهم بسرعة في المحادثات عبر النظام الأساسي ، في الحالات التي لا يوقفهم فيها الضغط على زر الإعجاب.

أوضحت الشركة أنه لفترة محدودة ، يمكن لمغردو تويتر الأتراك الوصول إلى أربعة ردود أفعال إضافية ، وعلى رأسها القلب الأحمر الكبير الذي قدمته الشركة في عام 2015.

يتضمن ذلك رمزًا تعبيريًا للتفكير (للتغريدات التي تجعلك تفكر) ، ورمزًا تعبيريًا حزينًا (للتغريدات التي تجعلك حزينًا) ، ورمزًا تعبيريًا للضحك / البكاء (للتغريدات التي تجعلك تضحك / تبكي) ، ورمزًا تعبيريًا للتصفيق (لتغريدات التهنئة ).

اعتمادًا على كيفية استجابة المستخدمين لهذا الاختبار الصغير ، قد تقوم المنصة بتغيير هذه الرموز التعبيرية أو طرح هذه الإمكانات في بلدان أخرى في المستقبل.

يأتي هذا الإعلان بعد استطلاع تويتر في مارس / آذار لآراء المستخدمين حول كيفية تفاعلهم إذا تبنت طريقة تشبه Facebook للتفاعل مع التغريدات ، وما هي الرموز التعبيرية التي يريدون التعبير عنها.

شمل الاستطلاع بعض مجموعات الرموز التعبيرية المقترحة. مثل أزرار الموافقة أو عدم الموافقة ، أو زر عدم الإعجاب ، أو التصويت لأعلى ولأسفل على غرار reddit. لكن تويتر وجد من الاستطلاع أن المستخدمين قلقون بشأن تلقي تعليقات سلبية عبر الرموز التعبيرية.

يختبر Twitter الرد على التغريدات باستخدام الرموز التعبيرية

وقالت المنصة: رغم أن الإحباط والغضب من المشاعر الشائعة التي يشعر بها الناس أثناء قراءة التغريدات. يرغب بعض الأشخاص في التعبير عن رفضهم للتغريدات ، فنحن لا نقوم بتضمينها حاليًا على أنها ردود فعل رموز تعبيرية.

وأضافت: “كان هدفنا دائمًا هو دعم المحادثات العامة الصحية ونريد أن نرى كيف تؤثر مجموعتنا الحالية من الرموز التعبيرية على المحادثات”.

النظام الأساسي متأخر نسبيًا عندما يتعلق الأمر بمسألة الرموز التعبيرية ، حيث أطلقت ردود الفعل عبر الرسائل المباشرة في العام الماضي. لكن هذه ليست نفس مجموعة الرموز التعبيرية.

جاء الاختبار بعد شهور من منح LinkedIn مستخدميها القدرة على التفاعل مع المنشورات باستخدام الرموز التعبيرية. وبعد سنوات من Facebook تفعل الشيء نفسه.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه من بين المنصات الثلاثة ، لم يُدرج رد الفعل “الغاضب” في قائمته سوى فيسبوك. من المحتمل أن يكون هذا بسبب إحجام المستخدمين عن الردود السلبية.



Source link