توقعت شركة Sony تقديم منافس Xbox Game Pass قريبًا

توقعت شركة Sony تقديم منافس Xbox Game Pass قريبًا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

توقعت شركة Sony تقديم منافس Xbox Game Pass قريبًا

🎡 #أخبار #توقعت #شركة #Sony #تقديم #منافس #Xbox #Game #Pass #قريبا #منتوف #MANTOWF
توقعت شركة Sony تقديم منافس Xbox Game Pass قريبًا

بلاي ستيشن 5 العاب حصرية
قد تخطط شركة Sony للاستفادة من خدمة الاشتراك الشهيرة في Xbox Game Pass من Microsoft من خلال إطلاق اشتراكها الخاص. اقترحت المصادر القريبة من الموضوع أن لعبة Xbox Game Pass (وحتى Google Stadia و Amazon Luna والمزيد) من شركة Sony قيد الإعداد وقد يتم إطلاقها في الربيع.

منافس XBox Game Pass من سوني قريبًا

كشف تقرير صادر عن Bloomberg أن خدمة الاشتراك في ألعاب Sony تحمل الاسم الرمزي Spartacus ، وستتضمن عددًا من عناوين الألعاب الحديثة والكلاسيكية للمستخدمين. سيكونون قادرين على الوصول إليها عن طريق دفع رسوم شهرية. من المتوقع أن تجمع الخدمة بين اشتراكات Sony الحالية في PlayStation Plus و PlayStation Now.

تقدم خدمة PlayStation Plus ألعابًا متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وعناوين شهرية مجانية ، بينما تتكون خدمة Now من ألعاب PS5 قديمة يمكن للمستخدمين تشغيلها وتنزيلها. عند الدمج ، هناك احتمالية أن تقتل Sony العلامة التجارية PlayStation Now. لكن PlayStation Plus سيبقى.

في حين أن التفاصيل ليست متاحة بالكامل ، فمن المتوقع أن تحصل الخدمة على ثلاثة مستويات. ستوفر الطبقة الأولى مزايا PlayStation Plus الحالية ، وستأتي الطبقة الثانية مع ألعاب PlayStation 4 ، وفي النهاية ستضيف ألعاب PS5 أيضًا. سيكون المستوى الثالث متطورًا وسيشمل مزايا إضافية مثل العروض التوضيحية الممتدة والألعاب عبر الإنترنت وعناوين الألعاب المتوفرة على PlayStation 1 و 2 و 3 و PSP.

إذا أطلقت Sony خدمة الاشتراك في الألعاب ، فسيكون من المفيد لها أن تصبح أكثر شهرة من Xbox Game Pass ، مع الأخذ في الاعتبار أن وحدات التحكم في الألعاب موجودة بالفعل. ومع ذلك ، يبقى أن نرى كيف تخطط للقيام بذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لا نعرف ما إذا كان ينوي تقديم ألقابه الحصرية للمستخدمين في وقت الإصدار ، تمامًا مثل طريقة Xbox Game Pass. شيء آخر يجب القيام به هو الحفاظ على أسعار الاشتراكات معقولة إن لم تكن أقل من Game Pass ، والتي تبدأ من 9.99 دولارًا في الشهر.

يُقترح أيضًا أن تركز Sony على الأرجح على الألعاب السحابية ، مرة أخرى للتنافس مع Microsoft Xbox Game Pass Ultimate. يقدم مجموعة واسعة من العناوين للعب على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر والهواتف وحتى الأجهزة اللوحية. حتى أنه يوفر دعم Xbox Cloud Gaming في مناطق محددة.

نظرًا لعدم توفر معلومات محددة في وقت كتابة هذا التقرير ، نحتاج إلى انتظار إصدار Sony لبعض التفاصيل الرسمية للحصول على فكرة أفضل. سنخبرك بالتفاصيل بمجرد أن نحصل عليها. هل أنت متحمس لخدمة الاشتراك في الألعاب من سوني؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇توقعت شركة Sony تقديم منافس Xbox Game Pass قريبًا
[ad_1]

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة