توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر سبتمبر 2022 – Jamaloukimag

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر سبتمبر 2022 – Jamaloukimag

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر سبتمبر 2022 – Jamaloukimag

🦋 توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر سبتمبر 2022 – Jamaloukimag
#الأبراج #توقعات #ماغي #فرح #لكل #الأبراج #لشهر #سبتمبر #Jamaloukimag
[ad_2]

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر سبتمبر 2022 – Jamaloukimag
[ad_2]

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2022 “سنة ثورية تحيي الأمل” ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيام الشهر. إليكِ توقعات كل الأبراج لشهر سبتمبر 2022.

توقعات برج الحمل لشهر سبتمبر 2022

توقعات برج الحمل لشهر سبتمبر 2022

برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل): تبدو في بداية الشهر متردداً وتحتاج إلى من يشد من عزيمتك، رغم أن بعض الكواكب تحثك على تحسين الأوضاع وتسلق القمم وزيادة إنتاجك وتثمير جهودك، لكن أورانوس يعاكسك وقد يتسبب ببعض العقبات خاصة إذا توفرت فرصة مهمة تتعلق بنشر أو كتابة أو مواضيع نقاشية وثقافية وفكرية بفضـل كوكب مارس الموجود في منزلك الثالث. على الصعيد العاطفي تتاح لك فرض رومنسية كثيرة إذا كنت خالـي القلب، وتكون لك حرية الاختيار. بعض العازبين يحتفلون بعلاقة جديدة، إنها فترة جيدة للمغازلات واللقاءات الحميمة كما للزواج. إلّا أن الاحتمالات تكون أكثر وفـرة في النصف الثاني حيث الاجتماعيات غنية جداً والشغف يكون شديداً.

توقعات برج الثور لشهر سبتمبر 2022

توقعات برج الثور لشهر سبتمبر 2022

برج الثور (أبريل 21 – مايو 20): تحقق في هذا الشهر عدداً من الانتصارات وتواجه في الوقت نفسه جبهة قوية تحاول أن تخفف من صلاحياتك أو تتخذ قرار بتحدّيك، فتكون لها أنت بالمرصاد. إنه شهر العمل بامتياز وقد تتوصل خلاله إلى تسوية، على أثر بعض التنازلات التي تراها مناسبة وتتخذها في الوقت الملائم بدون الاستسلام إلى شروط تعجيزية، قد تقدم على بعض القرارات وترضى بتولي بعض المسؤوليات أو بأداء واجبات كنت تتهرب منها في السابق، لكن الأمور ليست بالصعوبة التي تتراءى لك، بل إن الحلول تأتي بصورة تلقائية في حين أن الشأن المادي يبدو واعداً وقد تحرز أرباحاً أو تحصل على عائدات فرضية. لن يكون هذا الشهر كما تبتغي بل يفرض عليك بعض المواجهات المهنية. قد ترتبك أو تسأم من وضع عاطفي في الأيام الخمسة الأولى، ثم تتبدل الأجواء لكي تنتقل إلى فترة أكثر استقراراً ووعداً. ينتهي بعض مواليد الثـور مـن الوحـدة ومن أفكار سوداء تنتابهـم وتكون الفتـرة الواقعة بين 6 و29 مناسبة جداً لكل الشؤون العاطفية والشخصية، تتبلور بعض الصداقات وتمارس سحرك بصورة استثنائية فتكون حاضـر في القلب وتشعر أن الكثيرين يقدرون مواهبك وقدراتك.

توقعات برج الجوزاء لشهر سبتمبر 2022

توقعات برج الجوزاء لشهر سبتمبر 2022

برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20): تبدأ الشهر مع معنويات مرتفعة ودينامية عالية بحيث تستعيد الإمساك بزمام الأمور وتسوية ما تُرك مهملاً أو عالقاً. قد تستعيد مشروعاً شخصياً قديماً وتناقش أمر عائلي في غاية الدقة والإيجابية. تتسارع شؤونك المهنية بنمط يسعدك وقد تتهافت عليك المهمات فتجد نفسك مقصـراً في إتمامها على أكمل وجه. لن يمر هذا الأمر بدون بعض التشنجات والتوتر، خاصةً أن مارس في برجك يجعلك ملهوف نحو تحقيق الأفضل ومسابقة الزمن وساعياً وراء الحظ بدون انتظار أن يأتي إليك. تبحث عن الفرص التي تتوفر لك بشكل مفاجئ طوال هذا الشهر وتستعين بجاذبيتك الطبيعية للتأثير على الآخرين ونيل ما تريد منهم في الوقت المناسب. يكتب لك الفلك النجاح في هذا الشهر، خاصةً في الشأن المهني ولو أنه يحذر من بعض الاشكالات على الصعيد الشخصي. هذا لا يعني أن الوضع العاطفي لا يحمل أيضاً بعض الفرص وبعض اللفتات الجميلة فمركور في الميزان يتناغم مع مارس وجوبيتر، وقد تحصل على رغبة دفينة خلال منتصف الشهر.

توقعات برج السرطان لشهر سبتمبر 2022

توقعات برج السرطان لشهر سبتمبر 2022

برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): يشهد العالم تطورات إيجابية في هذا الشهر، إذا أخذنا في الاعتبار الطوالع الفلكية، ما ينعكس إيجاباً على الكثيرين ولو أنك تواجه بعض الصعوبات بسبب موقعي مركور وجوبيتر، فكلاهما يعاكسانك ويضعان العراقيل أمام بعض الإنجازات، إلّا أن نجاحك يتوقف على حرصك على التعاطي مع الآخرين بليونة ومحاولة إقناعهم بهدوء والإصغاء إلى اقتراحاتهم بدون عنجهية. لن أخفيك أن بعض الإحباط يزورك في هذا الشهر إذ تشعر أنك تفتقر إلى السيطرة على الأمور أو أن العوائق تتكاثر أمامك وأمام مشروع لك. رغم ذلك تقود مشاريعك بكثير من المثابرة وبعزيمة عالية. نصيحة الفلك هي في المحافظة على التفاؤل وعدم الذهاب في أوهام أو في عمليات شرائية باهظة. كذلك تكون هذه الفترة مناسبة لوضع خطط جديدة ومقابلة وجوه أخرى قد تحدثك عن مشاريع مختلفة وتعرفك على بعض الآفاق الجديدة. يدعمك الأصدقاء في هذا الشهر وتحيطك الحياة الشخصية برعاية مثلى، ففينوس في العذراء يزوّدك بالاطمئنان ويحميك من بعض الإزعاجات وربما ينصحك بحلول ويدعوك إلى الاجتماع ببعض الجهات القادرة على مساعدتك. قد يبرز صديق لم تتوقع تعاطفاً منه في الوقت الصعب، خاصةً أنك تعطي أهمية أكثر للشؤون المهنية .

توقعات برج الأسد لشهر سبتمبر 2022

توقعات برج الأسد لشهر سبتمبر 2022

برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس): ها هو شهر آخر من الوعود الفلكية يواصل مسيرتك السابقة ويزوّدك بطاقة كبيرة على العطاء وبهالة وثقة بالنفس كما لم تعرف في السابق. تذهل الآخرين بإيجابيتك وأفكارك المبتكرة والجديدة فتتقدم بخطئ سريعة لإنجازات مهمة، وتتعاون مع بعض الفئات لفرض مشتركة وتنفيذ بعض الأهداف. تطرأ ظروف تساعدك على النجاح ولقاءات مهمة تستفيد منها وفرض استثنائية وعروض سابقة تعود للظهور مرة جديدة في حياتك إن كنت تخطيتها سابقاً، إلا أنك تبدو متحفظاً في بعض الأحيان وتراجع حساباتك، خاصةً عندما يبدأ مركور بالتراجع في برج الميزان لكن هذه الفترة تبدو عابرة وضرورية لإعادة برمجة بعض المشاريع المالية أو الاستثمارات، فتجوال الكواكب بين العذراء والميزان طوال الشهر أمر مناسب لك وصحي إذا صح التعبير. تكون العواطف سعيدة في هذا الشهر والفرص الرومنسية كثيرة، رغم أن كوكب الحب بالنسبة إليك وهو أورانوس يتراجع، فتجد من الصعوبة اتخاذ قرارات حاسمة في هذا الميدان. إلّا أن اللقاءات تبدو عذبة جداً وتزرع الفرح في قلبك وتجعلك فرحاً مع الجميع. يعود حب من الماضي ربما للظهور في حياتك أو تضطر إلى أن تعالج قصة قديمة بغية فتح صفحة جديدة حالياً.

توقعات برج العذراء لشهر سبتمبر 2022

توقعات برج العذراء لشهر سبتمبر 2022

برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22): إنه شهر الإنجازات المالية بامتياز تبحث خلاله قضية استثمارية أو عملية بيع أو شراء وتركز على بعض الفرص المهنية التي تتاح لك، كما يكمن نجاحك في علاقات تجارية ومصرفية ومادية تعززها الآن، إن أداءك أو أسلوبك يبذلان في الأوضاع سلباً أو إيجاباً، خاصةً إذا لم تحافظ على هدوء أعصابك وعذوبة مزاجك. حتى عليك أن تتغاضي عن بعض الأمور من أجل أن تتفادي الاحتكاكات العقيمة. ربما ارتكب أحدهم خطأ ولكن قول الحقيقة لا ينفع دائماً وتوجيه الملاحظات والتهم قد يكون مردوده سيئ عليك. حاول التراضي في هذا الشهر، إذ إنك تستفيد من نتائجه أكثر من غيرك. كن ليّن جداً أثناء المفاوضات وأثن على الآخرين وخذ برأيهـم من دون أن تتفرد بالقرار أو أن تضرب على الطاولة حتى ولو كنت على حق، الأسلوب هو الإنسان، وإذا لم تتدارك النزاعات فإنك تدفع الثمن في النهاية أو تتسبب بخسارة لك. قد تنشأ صداقة ودّية في هذا الشهر تشبه الحب حـتى لو لم تكن كذلك، فلا أعتقد أن العشق بانتظارك بل التفاهم والحنان والتقرب من شخص يبدي لك اهتماماً كبيراً. 

توقعات برج الميزان لشهر سبتمبر 2022

توقعات برج الميزان لشهر سبتمبر 2022

برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22): إذا شعرت بأن الرتابة تخيم على أجوائك في الأيام الأولى فإن الأمور لا تلبث أن تتسارع نحو قرارات وتغييرات وخيارات مهمة، فالأفلاك تدعوك إلى التصرف والفرص تتاح لك لكي تمارس مواهبك وتظهر مزاياك. حان الوقت لكي تعرف قيمتك أو لكي تستثمر ما أنجزته في الماضي وتتخذ المكانة التي تليق بك أو المركز والمنصب الذي حلمت به، لا شك في أنك سرت على درب عسير ولكن لا نجاح بدون ذلك ولا شيء يأتي بسهولة. الآن تطمئن إلى النتائج وتنتصر على مخاوفك أو على شعورك بالغبن أو بالتجني عليك فتتاح لك الفرص المرجوة، خاصةً أن القمر الجديد في برجك بتاريخ 25 يكلل مسيرتك بنجاح أكبر، تحرز على أرباحاً أيضاً اعتباراً من تاريخ 17 وتتصرف بواقعية مثلى وتبدو متواضعاً وواقعي فتتابع مسيرة العمل بجهد وإتقان. تتمتع بكاريزما طوال الشهر، فتبدو سعيد وتجلب الإعجاب كما تتحسن صحتك وعافيتك وتتعزز قدراتك الفكرية والمعنوية فتتواصل مع الكثيرين وتقدم أعمالاً فنية وثقافية وتجارية ناجحة.

توقعات برج العقرب لشهر سبتمبر 2022

توقعات برج العقرب لشهر سبتمبر 2022

برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): يبدو التقدم جدياً وتكشف الأفلاك عن مضمون بعض الاتفاقات التي يراد أن تكون سرية، إلّا أن هذه الأيام لا تحتمل الأسرار فالتسريب موجود دائماً وقد يكون في بعض الأحيان مقصوداً. المهم أن تقرأ الإشارات وأن تفهم ما يريده الآخرون حتى بدون توضيح ومع شيء من التلميح. تتلقى رسالة علنية وأخرى مشفرة، بمعنى أنها تأتي من ضمن بعض الإشارات التي يجب أن تلتقط معانيها بسرعة، حتى لا ترتكب أخطاء في اتخاذ القرار. أنت خير من يفهـم النوايـا ويحـزر ما يكتب من مخططات، لا بل تبدو الأوفر حظاً لالتقاط مقاصدها. إلا أنه عليك أن ترضى بتسوية بدون عناد، خاصةً أنك مرشح للقيام بمهمة بفضل تميزك بصفات تحتاجها هذه المهمة. أمّا حياتك الاجتماعية فتبدو صاخبة ومليئة بالنشاطات الاجتماعية كما بالرومنسية والنقاشات الحلوة والعذبة، ففينوس في برج العذراء ابتداءً من تاريخ 6 يجعلك تميل إلى أشخاص كاملي الأوصاف ويضاعف فيك حسّ النقد والانتقاد.

توقعات برج القوس لشهر سبتمبر 2022

توقعات برج القوس لشهر سبتمبر 2022

برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر): تدعم الكواكب أجـواءك المهنية حتى تاريخ 23، وما عليك إلا أن تركز على أهدافك بدون تضييع الوقت. فمركور في برج الميزان يحفّزك للعمل وخوض بعض المغامرات الاجتماعية والمهنية والتوسع والانتشار، إلا أن تراجعه اعتباراً من تاريخ 10 يبطئ الخطى قليلاً وفي الوقت نفسه يتراجع كوكب جوبيتر ما قد يشوّش عليك الأفكار قليلاً أو يطرح بعض المناوشات التي تزعجك. إذا أردت الإقدام على قرار مهني فافعل ذلك في الأيام العشرة الأولى، إلّا أن الطوالع الفلكية بمجملها تتحدث عن أرباح مالية قد تجنيها في هذا الشهر. يكمن سر النجاح الآن في أدائك وأسلوبك وتمويلك للأعمال، إذ مطلوب منك عدم الارتجال وتجنّب إهمال التفاصيل بدلاً من معالجة كل الثغرات الصغيرة. يبتسم الحب وتجد نفسك مغرماً. قد تتسارع الأحداث في هذا الشهر وتجعلك تتخذ قراراً بالارتباط أيضاً، لكن تعيش خلافات في وجهات النظر حولك أو حتى مع الحبيب، إلّا أنك قد تحسم أمرك في منتصف الشهر. كما أن بعض مواليد القوس يعيشون قضية انتقام عاطفي في هذه الأثناء.

توقعات برج الجدي لشهر سبتمبر 2022

توقعات برج الجدي لشهر سبتمبر 2022

برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20): تنكب على أعمال كثيرة في هذا الشهر الذي يوحي بفترة مهنية مهمة جداً آتية إليك. لقد مررت بفترات مهمة على هذا الصعيد سابقاً إلا أنك تقدم على فترات أكثر أهمية ابتداء من الآن، حيث تحقق نجاحاً هائلاً، فكوكب مركور وهو كوكب العمل يدخل إلى موقع مناسـب لك بتاريخ 6 أي إلى العذراء، ويشير إلى تغيير في الاتجاه يتراءى من بعيد. الحركة كبيرة لكن احتمال حدوث أخطاء قد يكون كبير أيضاً، وربما يطرأ ما يوقظ في نفسك الشكوك ويفرض عليك تأجيلاً لاستحقاق أو لسفر أو لموعد. تحضر الآن لمستقبل آت يجعلك تراجع بعض الأفكار والقرارات ويثير فيك القلق بسبب تراجع بعض الكواكب، ومنها كوكب مركور الذي يتحدث أيضاً عن تجربة صحية يمر بها البعض. قد يخف الوهج العاطفي لكن الأمور ليست كارثية، بل إن اهتماماتك الأخرى تحول دون مواصلتك مشروعاً شخصياً أو علاقة بدأت في السابق. لكن لا مشكلة أساسية في حياتك الشخصية بل تعليق لفكرة راودتك أو تجميد لبعض المشاريع أو جمود وانتظار وردات فعل بطيئة من قبلك أو من قبل الطرف الآخر. هذا لا يعني أن الأوضاع العاطفية دقيقة بل إنها تأتي في الدرجة الثانية في هذه الفترة، إذ إنه وقت العمل والسعي والانتصار على المحن.

توقعات برج الدلو لشهر سبتمبر 2022

توقعات برج الدلو لشهر سبتمبر 2022

برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19): يحالفك كوكبا مركور ومارس في هذا الشهر، الأول بين 1 و 23 والثاني طوال الشهر في برجين هوائيين هما الميزان والدلو، لكي يرطيّا الأجواء ويجعلانك أكثر ثقة بالنفس وهدوءاً وقناعة بمصيرك. تنسجم مع نفسك ومع خياراتك ونمطك وتجد أن الأفلاك تراعيك فتقدم لك الفرص السعيدة لإنجاز أعمالك بنجاح. لا شيء يصدّ طموحاتك الكثيرة والمتنوعة فتقدم على أعمالك مبتسماً، وتنفتح على بعض الأوساط بفن وأناقة وقد تكتشف أن لا جدوى من استمرارك في مهمة لم تعط النتائج المرجوة، فتتراجع عنها بأناقة ورقة ومهارة وتشرح موقفك للآخرين بدون أن تجرح مشاعرهم. كواكب كثيرة تتراجع فتجعلك في بعض الأحيان متردداً، وربما تضطر للعودة إلى الوراء. قد تقدّم على مشروع اجتماعي مهم في منتصف الشهر أو تفكر بالزواج أو تعقد قرانك في هذه الأثناء وتمارس سحراً على الكثيرين أو تتفق مع الزوج على مشروع جديد لحياتكما يتعلق بإنجاب أو بسفر أو بشراء منزل أو ما شابه. يحالفك الحظ إذا ما كنت عازباً لإقامة علاقات جديدة والذهاب إلى لقاءات استثنائية والاستمتاع بأوقات عذبة مع الحبيب أو الأصدقاء أو المعارف الجدد الذين يلونون حياتك بألوان زاهية.

توقعات برج الحوت لشهر سبتمبر 2022

توقعات برج الحوت لشهر سبتمبر 2022

برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): تتقدم بخطى ثابتة ولو بطيئة وتتاح لك فرص لإنجاز عمل يحتاج إلى صفاء الذهن. تعاند في مجال يحتاج إلى ليونة وقد تحصل على تطمين أو تشعر بتغير الأوضاع لمصلحتك حوالى تاريخ 10، عندما يكتمل القمر في برجك. في هذا الوقت يمكنك أن تطلب من السماء تنفيذ رغبة لك ويتجاوب معك الكون. عاطفياً، تفرح بجديد وتشعر بالارتياح. تحقق الظروف والمستجدات رغباتك، إلّا أن تراجع كوكب مركور، ابتداءً من تاريخ 10، فقد يعقد لك الأمور قليلاً ويطرح بعض الإشكالات في حياتك الشخصية، قد يخيبك الحبيب أو تشعر أن برودة تحكم علاقتك به، خاصةً أن كوكب مارس في الجوزاء لا يسهل الأمور بل يولد نقاشات حادة جداً ومواجهات، كما أن صحتك تحتاج إلى انتباه وعناية في الأسابيع الثلاثة الأولى، زد على ذلك أن كوكب جوبيتر يسير بنمط بطيء جداً، ابتداء من الأسبوع الثاني وحتى منتصف الشهر المقبل، ما قد ينعكس جموداً على بعض نشاطاتك الشخصية والمهنية على السواء. رغم ذلك قد يحمل هذا الشهر مفاجأة جيدة ومعاودة لقاء مع أحباء قدامى أو مع أصدقاء طال غيابهم.

توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر سبتمبر 2022 – Jamaloukimag
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر سبتمبر 2022 – Jamaloukimag
[ad_1]
توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر سبتمبر 2022 – Jamaloukimag