توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف

توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف

🦋 توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف
#الأبراج #توقعات #برج #الاسد #لشهر #يونيو #مجلة #سيدتي
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ


توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج

هل سيشهد شهر حزيران-يونيو 2022 تحولات وانعطافات كبيرة؟ وما هي التغييرات والمفاجآت التي ستحدث في حياة برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي؟ في الآتي، يُطلعك “سيدتي.نت”، على توقعات برج الأسد لشهر يونيو 2022 وأبرز التطورات والحظوظ التي سترافق برج الأسد في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات علماء الفلك والابراج.

توقعات برج الأسد لشهر يونيو 2022

التوقعات المهنية:

توقعات برج الأسد لشهر يونيو 2022 على الصعيد المهني

يُوفر لك الشهر هذا، فرصاً للإستمتاع وقضاء الوقت مع بعض الأشخاص المفضلين لديك. تعالج بعض الأمور بحكمة وروّية بعد فترة من الإرتباك، وإن واجهت بعض المشاكل في شهر مايو الماضي فاعلم أنّ انعطافاً جديداً يرتسم الآن لمصلحتك. كوكب الزهرة، كوكب المال بالنسبة لك، سيدعم حياتك المهنية حتى 21 يونيو، مما يبشر بوصول الأفكار والأشخاص المثيرين إلى حياتك. سينتهي تراجع عطارد في 3 يونيو، بالتالي تعيد الاتصال بما يحفزك وتضع أنظارك أعلى بكثير من ذي قبل. تزدهر الصداقات ويساعدك البعض على تحقيق بعض الأمنيات، كما تتعزز الأوضاع المالية بمعاودة كوكب ماركور سيره المباشر ووصوله إلى برج الجوزاء بتاريخ 14، حيث تكون الانطلاقة مهمة في الوقت هذا. عندما ينضم كوكب الزهرة إلى أورانوس في المنزل العاشر الخاص بك في 11 يونيو، تشعر بالرغبة في التعبير عن نفسك أكثر والتواصل مع الأشخاص في مجالك الذين يفهمون رؤيتك. في 28 يونيو، ستدخل الشمس إلى برج السرطان مع كوكب المشتري في بيتك التاسع، عبر مسارات لم تتوقعها أبداً. قد تجد نفسك تتخلى عن مسؤولية ثقيلة من ماضيك. لا تحتاج إلى الاستمرار في التفكير في الأمر. ما حدث قد حدث. قد تتخلى عن المخاطرة وأنت تحتضن رغبتك في بناء شيء قوي بما يكفي لتبقى. إنه الوقت المثالي لتولّي مسؤولية أموالك وتحديد الأهداف. بمجرد دخول كوكب الزهرة الجوزاء في 22 يونيو، قد تشعر بميل عميق نحو مساعي الفريق والمساعي الفكرية المشتركة. مع ظهور قمر جديد في برج السرطان في بيتك الثاني من المال في 28 يونيو، تحقق النجاح وتحصل ربما على مكافآت أو عائدات مالية جديدة، ويدعم ماركور في الجوزاء كوكبي مارس وجوبيتر في الحمل، ما يعني إنجازات إيجابية وسفراً إلى الخارج. تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج الأسد

التوقعات العاطفية:

توقعات برج الأسد لشهر يونيو 2022 على الصعيد العاطفي

يحمل إليك الشهر هذا الكثير من الشغف، إلا أنك الآن منشغل بشؤون حياتية ومهنية قد تُحزن الشريك الذي ينتظر منك اهتماماً أكبر. تحتاج إلى الكثير من الليونة كما لمجهود لكي تحافظ على إستقرارك. قد تكتشف جديداً يُربكك قليلاً أو تضطر إلى تسوية بعض الأوضاع أو تصطدم بشريك تحاول أن تفرض عليه نزواتك أو رغباتك.

تابعي المزيد: أسطورة برج الأسد

توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف

توقعات برج الاسد لشهر يونيو 2022 – موقع منتوف