تنصح فورد التجار بإعطاء مشتري برونكو خمور لتعويض التأخير 🚀

تنصح فورد التجار بإعطاء مشتري برونكو خمور لتعويض التأخير 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تنصح فورد التجار بإعطاء مشتري برونكو خمور لتعويض التأخير 🚀

[ad_1]
#تنصح #فورد #التجار #بإعطاء #مشتري #برونكو #خمور #لتعويض #التأخير

مرت فورد برونكو الجديدة بالسنة الأولى الصعبة والمتقلبة في السوق. على الرغم من الانطلاق في ضجة كبيرة ، إلا أن مشكلات الإنتاج أعاقت السيارة على الطرق الوعرة وظل العملاء ينتظرون لشهور متتالية. وبدلاً من توقعهم أن يمتصوا الأمر ، فإن فورد تفعل ما في وسعها لتخفيف الألم. أقامت شركة صناعة السيارات صندوقًا “للرضا” للتجار لجعل الأمور في نصابها الصحيح مع عملائهم شخصيًا ، وفقًا لتقارير ديترويت فري برس.

في رسالة أُرسلت إلى التجار ، أوضح فورد أن الصندوق تأسس في “محاولة لمساعدة الوكلاء بينما يساعد في إدارة انتظار عملاء برونكو بأوامر مؤكدة”. يسمح البرنامج بأقصى مدفوعات تصل إلى 1000 دولار للتجار لإنفاقها على علاقات العملاء. والجدير بالذكر أن المخطط لا يعمل بطريقة توجيهية. الفكرة هي أن الوكلاء يعرفون بشكل أفضل ما يريده عملاؤهم ويحتاجونه ، وبالتالي فهم في وضع أفضل لتحديد كيفية إنفاق الأموال.

اقتراح فورد هو أن العملاء الذين يزورون الوكلاء لبدائل Bronco ذات الأسطح الصلبة ، أو أولئك الذين ينتظرون طلبًا ، أو أولئك الذين يقدمون طلبًا لعام 2022 ، يمكن أن يكونوا مرشحين مثاليين للبرنامج. يتم تشجيع التجار على استخدام الصندوق لتزويد العملاء ببعض البضائع ذات العلامات التجارية ، للمساعدة في تغطية تكاليف استئجار المركبات أو الإيجارات لأولئك العالقين في الانتظار ، أو لسداد تكاليف الصيانة لمركباتهم الحالية.

بدلاً من ذلك ، يمكن للتجار شراء زجاجة من “البوربون أو الروح المفضلة لديهم” للعملاء كبادرة حسن نية. إنه إجراء غير معتاد بالنسبة لشركة سيارات لشراء الكحول للعملاء. ومع ذلك ، فهي لفتة يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً بالنسبة للتجار الذين لديهم علاقة شخصية قوية مع قاعدة عملائهم. وبعد كل شيء ، لا حرج في أن يستمتع البالغون بمشروب لذيذ.

من الواضح أن فورد ترى قيمة في اللمسة الشخصية ، وبالتالي فهي على استعداد للسماح للتجار بنطاق واسع مع الصندوق. في الواقع ، فإن ديترويت فري برس يشير إلى أن جيف كينج ، مدير الوكلاء في فلوريدا ، يخطط لإنفاق الأموال بطريقة إبداعية إلى حد ما. تعتزم وكالة King’s تأجير منشأة Bronco Off-Roadeo في تكساس ، مما يزيد من مخصصات الصندوق لنقل 35 من عملائهم ووضعهم في فندق لمدة ليلتين. قال كينج: “بالنسبة لنا ، نفضل خلق الخبرات بدلاً من شراء سلسلة مفاتيح للناس”.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الصندوق لا يسمح بإنفاق 1000 دولار على كل عميل من عملاء برونكو ينتظره. وفقًا لأحد الملصقات في المنتدى Bronco6G.com، تقوم فورد بتخصيص بدل إجمالي للوكالات ، ويمكن أن تنفق من ذلك يصل إلى 1000 دولار لعميل واحد. الفكرة هي أن الرقم الكامل يتم إنفاقه فقط في حالات خاصة. وأشار مدير التسويق في Ford Bronco ، Mark Grueber ، إلى أن “كل عميل هو وضع مختلف ؛ والبعض قد لا يحتاج إلى أي تعويض.”

ليس من المستغرب أن فورد لديها مشاكل. علاوة على نقص الرقائق والمشكلات ذات السقف الصلب ، كان هناك أيضًا طلب هائل. من 190.000 حجز مبدئي ، سجلت فورد 125.000 طلبية كاملة بحلول منتصف هذا العام. لقد ذهبت الشركة إلى حد إغلاق إغلاق الحجوزات عبر الإنترنت لمحاولة إدارة الموقف.

للتأهل لبرنامج الرضا ، يجب على الوكلاء إنفاق الأموال ، ثم التقدم بطلب إلى Ford للحصول على تعويض ، مع تقديم دليل على تفاصيل طلب العميل وهويته. مع قيام فريق المبيعات بالمهمة ، قد يرغب عملاء Bronco الذين يريدون معاملة خاصة في البدء في الشعور بالود – أو الغضب – من أجل التخلص من بضع زجاجات من الأشياء الجيدة.

حصلت على بقشيش؟ دع المؤلف يعرف: [email protected]



Source link
[ad_2]