تنحني سيارات دودج باور واغن الخمسينيات كالمجانين مع هذا التعديل الكندي الغريب 🚀

تنحني سيارات دودج باور واغن الخمسينيات كالمجانين مع هذا التعديل الكندي الغريب 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تنحني سيارات دودج باور واغن الخمسينيات كالمجانين مع هذا التعديل الكندي الغريب 🚀

[ad_1]
#تنحني #سيارات #دودج #باور #واغن #الخمسينيات #كالمجانين #مع #هذا #التعديل #الكندي #الغريب

في الواقع ، في وقت سابق من هذا العام ، تم بيع سيارة دودج باور واجن عام 1958 في Hemmings ، كما ذكرت من قبل Zero260. تُظهر صور المزاد ، المدرجة بسعر 115000 دولار ، القدرات الملتوية للمركبة بشكل جيد. وتجدر الإشارة بسهولة إلى وجود فجوة في ألواح التشغيل بين الكابينة والسرير ، وهو أمر ضروري للسماح للاثنين بالالتواء دون تلف. إنه جزء كبير من التغيير لسيارة بيك آب قديمة ، لكن سيارات Power Wagons المستعادة ليست رخيصة.
إذا كنت ترغب في رؤية واحدة في الجسد دون إنفاق أموالك ، فيمكنك دائمًا زيارة متحف Petersen Automotive بدلاً من ذلك. مع عرض سيارة دودج باور واجن 1953 باللونين الأصفر والأسود المتألق ، تحمل الشاحنة شارة تفخر بتعديلات ويلوك.

تم نسيان تصميم الإطار الدوار إلى حد كبير على مر السنين ، مع اعتماد معظم الشركات المصنعة على تصميمات تعليق السفر الأطول بدلاً من الإطارات الملتوية الفاخرة. كان لهذا ميزة التخلص من المحور الذي يمكن أن يتآكل بمرور الوقت ، بالإضافة إلى الحاجة إلى فتح المحور قبل الانطلاق على الطرق الوعرة. تميل التصميمات التقليدية أيضًا إلى عدم قلب السرير كما يفعل إطار Willock Swivel. وبغض النظر عن ذلك ، فإنها تظل بمثابة تحفة من حقبة سابقة من تجارب السيارات.

للأسف ، لا يتوفر الإطار الدوار ليناسب سيارات البيك أب المعاصرة مثل رام 1500 تي آر إكس 2021. ومع ذلك ، إذا كنت مبدعًا بدرجة كافية في متجر الماكينات ، فمن المحتمل أن تقوم بعمل شيء مشابه مع شاحنة حديثة. عندما تفعل ذلك ، تأكد من مراسلتنا على الخط.

هل حصلت على معلومات سرية بشأن سيارتك الصغيرة المجنونة أو شيء يستحق النشر؟ دع المؤلف يعرف: [email protected]



Source link
[ad_2]