تم تفعيل أول سرب من طراز F-35A في أوروبا ومقره في سلاح الجو الأمريكي 🚀

تم تفعيل أول سرب من طراز F-35A في أوروبا ومقره في سلاح الجو الأمريكي 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تم تفعيل أول سرب من طراز F-35A في أوروبا ومقره في سلاح الجو الأمريكي 🚀

[ad_1]
#تم #تفعيل #أول #سرب #من #طراز #F35A #في #أوروبا #ومقره #في #سلاح #الجو #الأمريكي

أعلن جناح المقاتلة 48 التابع لسلاح الجو الأمريكي يوم الجمعة أنه أعاد تنشيط سرب المقاتلات 495 ، المعروف باسم “فالكيريز” ، اليوم ، في وقت محدد رمزيًا “بالضبط 8:49 و 50 ثانية”. ستكون الوحدة أول سرب من طائرات F-35A للقوات الجوية الأمريكية في أوروبا ، أو في أي مكان خارج الولايات المتحدة ، حقًا. تفعيله الذي منطقة الحرب كتب عن الوقت الذي تم التخطيط له لأول مرة في العام الماضي ، تم توقيته ليتزامن مع تعيينه كسرب مقاتل قبل 30 عامًا اليوم. سيتألف مخزون السرب في النهاية من 27 طائرة من طراز F-35A Lightning II ، وفقًا لسلاح الجو.

وستستقبل طائرة RAF Lakenheath ، الواقعة على بعد حوالي 70 ميلاً شمال شرق لندن ، طائرة السرب عندما تبدأ في الوصول في وقت لاحق من هذا العام. القاعدة هي موطن الوحدة الأم للسرب ، الجناح المقاتل 48 ، والذي يتضمن F-15E Strike Eagles من سرب المقاتلات 492 “Madhatters” وسرب المقاتلات 494 “Panthers” ، بالإضافة إلى F-15C / Ds التابعة لـ سرب المقاتلة 493 “حصادة قاتمة”.

قائد الفرقة 495 التي أعيد تنشيطها حديثًا هو اللفتنانت كولونيل إيان دي ماكلولين. في بيان صادر عن القوات الجوية الأمريكية في أوروبا ، قال اللفتنانت كولونيل ماك جلولين: “اليوم يوم مثير. لقد كان هناك قدر كبير من العمل الذي تم إنجازه للوصول بنا إلى هذا الحد ، ولكن هناك الكثير الذي يجب القيام به قبل الحصول على الطائرات هذا الشتاء. تتمتع الطائرة 495 بتاريخ فخور ونحن متحمسون للمضي قدمًا في الدليل للبدء في بناء الأساس لأول طائرة مقاتلة من طراز F-35A متمركزة في أوروبا “.
الشهر الماضي ، كسر الدفاع ذكرت أن الجنرال تود وولترز ، القائد ، القيادة الأمريكية الأوروبية والقائد الأعلى لحلف شمال الأطلسي في أوروبا ، وضع خطة لحلف الناتو لامتلاك حوالي 450 طائرة من طراز F-35 في 12 موقعًا في أوروبا. كسر الدفاع سرد القواعد والتواريخ على النحو التالي:

  • المملكة المتحدة (RAF Marham و RAF Lakenheath ابتداءً من عام 2021)
  • هولندا (Volkel ، في عام 2022 و Leeuwarden TBD)
  • الدنمارك (Skrydstrup ، في عام 2023)
  • إيطاليا (Amendola و Ghedi في عام 2022)
  • النرويج (أورلاند وأيفينيس في عام 2022)
  • بلجيكا (فلورين عام 2025 وكلاين-بروجيل عام 2027)
  • بولندا (Łask في عام 2026 ، Świdwin TBD)

على الرغم من أن هذا سيكون أول قاعدة دائمة لـ USAF F-35As في أوروبا ، إلا أنها لن تكون بأي حال المرة الأولى التي يتم فيها تشغيل النوع هناك في علامات USAF. كما لاحظنا في ذلك الوقت ، سلاح الجو الأول التشغيل جاء نشر الطائرات إلى أوروبا في عام 2017. وشهد مجتمع F-35 التابع لسلاح الجو أول قتال له في الشرق الأوسط في عام 2019 ، عندما منطقة الحربأفاد جو تريفيثيك من جو تريفيثيك: “سقط عدد غير محدد من طائرات F-35A في قاعدة الظفرة الجوية في الإمارات العربية المتحدة … في 15 أبريل 2019” ، قبل شن غاراتهم الجوية الأولى في 30 أبريل.

في وقت سابق من هذا العام ، أعلن سلاح الجو رسميًا عن قراره بشأن اسم جديد لسرب المقاتلات 495. قبل تعطيله في أواخر عام 1991 ، طار السرب من طراز F-111 Aardvarks ، وهي قاذفة قاذفة ذات أجنحة متأرجحة من حقبة الحرب الباردة والتي كتبنا عنها خصائص طيرانها في عام 2016. لكن الاسم المستعار الذي حمله السرب آنذاك – “The Thundervarks” – لم يكن واضحًا غير مناسب لوحدة تطير الآن بالطائرة الشبحية من الجيل الخامس متعددة الأدوار من طراز F-35. في ديسمبر 2020 ، فتحت المجموعة 48 للتصويت على خمسة أسماء محتملة – رؤساء الملائكة ، والسيبار ، والحراس ، والسيوفون ، وفالكيريز – قبل الإعلان في فبراير 2021 عن فوز فالكيريز.

في الميثولوجيا الإسكندنافية ، كانت الفالكيري – الإسكندنافية القديمة لـ “منتقي المذبوحين” – خدمًا لأودين الذين قرروا من عاش ومات في المعركة. في وقت اختيار الاسم ، قال اللفتنانت كولونيل ماكجلولين ، “فالكيريز” تلخص تحرك القوة نحو المزيد من الشمولية وتمثل بالتساوي التفوق الجوي لمقاتلة الجيل الخامس الشبح … مثل فالكيريز أنفسهم ، سنكون مهمين لتحديد مصير خصومنا في ساحة المعركة “.

احتفظ السرب بشعاره – “Mala Ipsa Nova” أو “الأخبار السيئة نفسها” – مما يشير إلى أن الفرقة 495 جادة في الارتقاء إلى مستوى لقبها الجديد.

على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه هي الخطة النهائية في هذا الوقت ، فقد تمت الإشارة مسبقًا إلى أنه بمجرد إنشاء سرب F-35A الثاني بالكامل في RAF Lakenheath ، ستنتهي عمليات F-15C / D.

في هذا الوقت ، يبدو أن 493rd FS ستنتقل من Eagle إلى Lightning II ، مع سربين من F-35A يعملان جنبًا إلى جنب مع سربين من طائرات F-15E. معًا ، ستمثل الوحدات قوة قتالية جوية قوية بشكل لا يصدق. تعتبر أسراب سلاح الجو الملكي البريطاني Lakenheath من أكثر الأسراب التي تم تكليفها بمهام كبيرة في القوة بأكملها بالفعل. مع إضافة F-35 ، وكذلك ترقية F-15Es الحالية ، سيكون الأمر أكثر من ذلك.

اتصل بالمؤلف: [email protected]


المصدر : مواقع انترنت
[ad_2]