تكاليف المعيشة في أمريكا للمهاجرين

تكاليف المعيشة في أمريكا للمهاجرين

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تكاليف المعيشة في أمريكا للمهاجرين

✈️ #تكاليف #المعيشة #في #أمريكا #للمهاجرين #منتوف #MANTOWF #سياحة وسفر
تكاليف المعيشة في أمريكا للمهاجرين


تكاليف المعيشة في أمريكا للمهاجرين أمر يشغل بال الكثير من الراغبين بالانتقال للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

فالعيش في الولايات المتحدة الأمريكية حلم عزيز منذ زمن طويل بالنسبة للكثيرين ، سواء كان ذلك كطالب أو موظف أو مقيم دائم.

تعتبر تكلفة المعيشة هناك أحد العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل الانتقال إلى الولايات المتحدة.

لنتحدث هذه المقالة عن متوسط ​​تكاليف المعيشة في أمريكا للمهاجرين.

ما الذي يجعل أمريكا وجهة الكثيرين؟

تجذب الولايات المتحدة الطلاب والمهنيين على حد سواء من جميع أنحاء العالم. إن مستوى المعيشة المريح والعالي ، وظروف العمل الممتازة وحزم المكافآت ، وأفضل تعليم ودرجات عالية الجودة هي بعض العوامل الرئيسية التي تجذب المغتربين والطلاب الدوليين إلى هذه الأمة.

ما لم تختار المدن الكبرى مثل نيويورك أو لوس أنجلوس أو سان فرانسيسكو أو واشنطن العاصمة أو شيكاغو ، فإن تكلفة المعيشة في الولايات المتحدة ليست عالية مقارنة ببعض الدول الأخرى في العالم.

تصادف أن تكون الدولة واحدة من أكثر الدول متعددة الثقافات في العالم. يشمل جزء كبير من مجتمعات المهاجرين المكسيكيين والأمريكيين من أصل أفريقي والإسبان والهنود والصينيين.

بالمقارنة مع سكانها هناك وفرة من الأراضي في الولايات المتحدة. عادة ما يشتري العديد من الأشخاص الذين يهاجرون إلى هذه الأمة كمقيمين دائمين العقارات بعيدًا عن المدن لبناء منازلهم الخاصة والاستقرار.

الولايات المتحدة هي أيضًا موطن لبعض من أفضل الجامعات في العالم بما في ذلك هارفارد وييل. التعليم والتدريب الذي توفره الجامعات والكليات من أعلى مستويات الجودة وهذا يجذب الطلاب من جميع أنحاء العالم.

عند الانتهاء بنجاح من الدرجة ، يمكن للطلاب أيضًا الحصول على وظائف داخل الدولة. سيساعدهم ذلك في الحصول على وضع الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

لدى الولايات المتحدة الأمريكية الكثير لتقدمه للمغتربين والطلاب. هناك العديد من فرص العمل التي تنتظر العمال المهرة والمتخصصين في المجال الطبي وتكنولوجيا المعلومات والمعلمين. إن خبرة العمل والمعرفة والحياة التي ستكتسبها وتستمتع بها في هذا البلد لا تقدر بثمن.

سواء كنت تخطط للانتقال إلى الولايات المتحدة كموظف أو طالب أو مقيم دائم ، يجب أن تكون مدركًا جيدًا لتكلفة المعيشة في هذا البلد. فيما يلي بعض العوامل الرئيسية التي تحدد تكلفة المعيشة في الولايات المتحدة.

تكاليف المعيشة في أمريكا للمهاجرين

تكاليف المعيشة في أمريكا للمهاجرين

تكاليف المعيشة في أمريكا السكن والإيجار

يحتل الإيجار الجزء الأكبر من تكلفة المعيشة في الولايات المتحدة. يمكنك أيضًا أن ترى تباينًا كبيرًا في الإيجار الشهري اعتمادًا على المنطقة ونوع المنزل الذي تعيش فيه. يمكن أن يتراوح الإيجار الشهري للمنزل ما بين 700 دولارًا أمريكيًا إلى 3500 دولارًا أمريكيًا في المتوسط ​​في الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك خفض رسوم الإيجار إذا اخترت العيش في منطقة غير مكلفة بعيدًا عن المدينة. بالنظر إلى حقيقة أن الولايات المتحدة لديها شبكة جيدة من وسائل النقل العام ، فلا داعي للقلق بشأن كيفية الانتقال إلى العمل من إحدى الضواحي إلى المدينة.

أغلى المدن في الولايات المتحدة للعيش فيها هي مدينة نيويورك وسان فرانسيسكو تليها لوس أنجلوس وواشنطن العاصمة.تعتبر تكاليف الإيجار والمعيشة الأعلى في هذه المدن.

يمكنك أن تتوقع أن تدفع ما بين 2،250 دولارًا أمريكيًا و 3600 دولارًا أمريكيًا مقابل 900 قدم مربع شقة في هذه المدن. لكن يمكن أن يكون الإيجار أقل قليلاً إذا اخترت العيش في منطقة غير مكلفة بالقرب من هذه المدن.

هناك أيضًا العديد من المدن والبلدات الأخرى في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تكون تكلفة المعيشة وخاصة استئجار منزل أرخص بكثير.

ستدفع حوالي 1،150 دولارًا أمريكيًا -1،600 دولارًا أمريكيًا مقابل 900 قدم مربع. قدم منزل في مدن مثل فيلادلفيا ودالاس وفينيكس وناشفيل وأورلاندو ولاس فيغاس.

من الأرخص استئجار منزل في أماكن مثل ريتشموند وسالت ليك سيتي ونيو أورلينز وبافالو.

المناطق الريفية والمدن الصغيرة أكثر تكلفة بكثير. يمكنك أيضًا الاستمتاع بحياة هادئة بعيدًا عن الحياة السريعة وتلوث المدن. ومع ذلك ، فإن فرص العمل منخفضة للغاية.

ضع في اعتبارك أن هذا لن يكون ممكنًا إذا كنت طالبًا في إحدى الجامعات أو الكليات في المدينة أو إذا كنت موظفًا في إحدى المدن الكبرى.

قد يهمك أيضاً: النرويج بدون فيزا من يمكنه دخول النرويج بدون بدون فيزا؟

تكلفة المعيشة في الولايات المتحدة- رسوم المرافق

إلى جانب رسوم الإيجار ، من المتوقع أن يدفع الشخص الذي يعيش في الولايات المتحدة مبلغًا كتكاليف مرافق كل شهر. تشمل تكاليف المرافق الرسوم الشهرية للغاز والمياه والكهرباء والتدفئة.

يمكنك خفض رسوم المرافق من خلال مشاركة مساحة المعيشة مع فرد واحد أو أكثر. لن يكون هذا ممكنًا إذا انتقلت إلى الولايات المتحدة مع عائلتك.

في المتوسط يدفع الشخص الذي يعيش في الولايات المتحدة 120 دولارًا أمريكيًا شهريًا كرسوم خدمات.لكن يمكن أن يختلف هذا حسب المنطقة التي تعيش فيها.

تكاليف المعيشة في أمريكا للمهاجرين- الترفيه واللياقة البدنية

يستمتع عدد كبير من الناس في الولايات المتحدة بصيد الأسماك والتخييم وركوب القوارب والرحلات والتنزه سيرًا على الأقدام. فهي موطن لبعض أكثر الأماكن روعة في العالم. يتم تنظيم العديد من الأحداث للأشخاص في حدائق مجانية للجمهور.

تتجول الفرق الموسيقية المشهورة عالميًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة كل عام. يمكنك الاستمتاع بأدائهم عن طريق شراء تذاكر لمناسباتهم.

تشتهر الولايات المتحدة أيضًا بالأحداث الرياضية مثل كرة القدم الأمريكية وكرة القدم والبيسبول والجولف. يمكنك الحصول على صفقات جيدة على التذاكر من خلال شرائها عبر الإنترنت.

يمكن أن تتراوح أسعار تذاكر السينما لشخصين في الولايات المتحدة بين 20 دولارًا أمريكيًا و 30 دولارًا أمريكيًا. قد يختلف السعر اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه. قد يكلفك تأمين أفضل المقاعد لشخصين لعرض مسرحي ما بين 120 دولارًا أمريكيًا و 320 دولارًا أمريكيًا.

تتراوح العضوية الشهرية في صالة للألعاب الرياضية في الولايات المتحدة بين 55 دولارًا أمريكيًا و 85 دولارًا أمريكيًا في المتوسط. يمكن أن يرتفع السعر أو يقل بناءً على المكان الذي تعيش فيه في الولايات المتحدة الأمريكية.

تكاليف المعيشة في أمريكا للمهاجرين- الطعام والبقالة

بالمقارنة مع معظم الأماكن في العالم بما في ذلك المنطقة الأوروبية، فإن المواد الغذائية ومحلات البقالة باهظة الثمن في الولايات المتحدة الأمريكية. الشخص الذي يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ينفق ما بين 300 و 470 دولارًا أمريكيًا في المتوسط ​​شهريًا على الطعام والبقالة.

يمكن أن يرتفع السعر أو ينخفض ​​حسب المكان الذي تعيش فيه ونوع الطعام الذي تتناوله بشكل منتظم. يمكنك خفض تكلفة البقالة والأطعمة عن طريق شرائها من سوبر ماركت أو سلسلة متاجر.

قد يكون تناول الطعام في مطعم جيد مكلفًا إلى حد ما خاصة إذا كنت تعيش في واحدة من أكبر المدن مثل سان فرانسيسكو أو واشنطن العاصمة أو مدينة نيويورك. يمكن أن يكلفك حوالي 100 دولارًا أمريكيًا – 120 دولارًا أمريكيًا ، في المتوسط ​​، لتناول عشاء لشخصين في مطعم جيد.

سيكون السعر أرخص بكثير في مدن مثل فينيكس وسالت ليك سيتي وأورلاندو وجيرسي سيتي. سيكلفك فقط حوالي 60 إلى 70 دولارًا أمريكيًا لتناول عشاء لشخصين.

يمكنك خفض تكلفة تناول الطعام بالخارج باختيار تناول العشاء من سلسلة مطاعم للوجبات السريعة مثل Subway أو Mc Donald’s. تكلفك الوجبة الواحدة حوالي 7 إلى 9 دولارات أمريكية في المتوسط.

تكاليف الطب والرعاية الصحية

لا يوجد في الولايات المتحدة الأمريكية نظام رعاية صحية شامل حيث توفر الحكومة مزايا الرعاية الطبية والصحية لسكانها ومواطنيها. من المتوقع أن تدفع مقابل الرعاية الطبية التي تحصل عليها في الولايات المتحدة الأمريكية وهذا مكلف للغاية.

سواء كنت طالبًا دوليًا أو مقيمًا أو مواطنًا ، فأنت بحاجة إلى الحصول على تأمين صحي مناسب حتى لا ينتهي بك الأمر بمئات وآلاف الدولارات إلى المستشفيات والأطباء عند مرضك أو إصابتك.

تحتاج إلى دفع قسط التأمين بانتظام إلى شركة التأمين لتغطية نفقاتك الصحية والطبية. قد يختلف مبلغ القسط حسب نوع التأمين الذي حصلت عليه. في المتوسط ​​، يدفع الشخص الذي يعيش في الولايات المتحدة ما بين 400 و 500 دولار أمريكي كقسط تأمين شهري.

تكاليف المعيشة في أمريكا للمهاجرين

تكاليف المعيشة في أمريكا للمهاجرين

تكاليف النقل في أمريكا

بالمقارنة مع نظام النقل العام في بعض الدول الكبرى في العالم ، فإن نظام النقل في أمريكا ليس جيدًا جدًا. تتوفر طرق مختلفة من وسائل النقل العام مثل الحافلات والقطارات وخدمات سيارات الأجرة في بعض المدن والبلدات الكبرى في أمريكا.

ومع ذلك، فإن وسائل النقل العام غير متوفرة في الأجزاء المتبقية من البلاد. ما لم تكن تعيش في إحدى تلك المدن أو البلدات الرئيسية ، فسيتعين عليك شراء سيارتك الخاصة للسفر داخل البلد.

ستكلفك البطاقة الشهرية لوسائل النقل العام في الولايات المتحدة 85 دولارًا أمريكيًا – 100 دولار أمريكي في المتوسط. قد تكون الأسعار أعلى قليلاً في المدن الكبرى مثل سان فرانسيسكو وواشنطن العاصمة ونيويورك.

في الولايات المتحدة الأمريكية، تعتمد تكلفة المعيشة في الغالب على المكان الذي اخترته للعيش فيه والمبلغ الذي تنفقه على تناول الطعام.

ستكون تكلفة المعيشة هي الأعلى في المدن الكبرى مثل سان فرانسيسكو ونيويورك وواشنطن العاصمة وبوسطن. يجب أن تكون على استعداد لدفع المزيد إذا كنت تخطط للعيش في إحدى تلك المدن.

حتى لو كنت موظفًا في إحدى تلك المدن الكبيرة، يمكنك خفض تكلفة المعيشة بشكل كبير إذا اخترت العيش في ضاحية أو بلدة قريبة غير مكلفة. يمكنك أيضًا خفض تكلفة المعيشة إذا اخترت العيش في الريف أو في بلدة صغيرة.

قد تبدو تكلفة المعيشة في الولايات المتحدة مرتفعة جدًا إذا كنت ستنتقل إلى هناك لأول مرة كموظف أو طالب دولي.

وفي الختام وبمجرد أن تكون متأكدًا من المكان الذي تنتقل إليه في الولايات المتحدة الأمريكية ، قارن تكاليف المعيشة في بعض الأماكن المجاورة قبل اختيار المنطقة التي ستعيش فيها. سيساعدك هذا على وضع ميزانية مناسبة لميزانيتك لتغطية نفقات المعيشة الخاصة بك في أمريكا.

قد يهمك أيضاً مقالات من موقعنا:

الريف السويسري أجمل القرى والمنتجعات والبحيرات.

التسجيل في قرعة الهجرة إلى ألمانيا 2021 هل هي حقيقة أم خدعة؟

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇
#السياحة #السياحةفيتركيا #السياحةفيالمغرب #السياحةفيالجزائر
#كيف #كيفان #کیف #کیفزنانه #کیفیت #کیفیتعالی #كيفزنانه #كيفشيك #كيفكفش #كيفيتعالي #كيفيت #تاجيرمكيفات #مكيفات #تأجيرمكيفات #ايجارمكيفات #كاتريناكيف #کیفچرم #کیفپول #کیفمجلسی #کیفدوشی #کیفشیک #کیفدستی #کیفدخترانه #کیفوکفش #کیفخاص #باکیفیت #کیفوکفشست #کیفکفش #کیفترک #کیفکمری