تقوم هذه المجموعة المصممة من مؤرخي السيارات ببناء مخبأ رقمي لمعلومات السيارة الكلاسيكية 🚀

تقوم هذه المجموعة المصممة من مؤرخي السيارات ببناء مخبأ رقمي لمعلومات السيارة الكلاسيكية 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تقوم هذه المجموعة المصممة من مؤرخي السيارات ببناء مخبأ رقمي لمعلومات السيارة الكلاسيكية 🚀

[ad_1]
#تقوم #هذه #المجموعة #المصممة #من #مؤرخي #السيارات #ببناء #مخبأ #رقمي #لمعلومات #السيارة #الكلاسيكية


يجمع روبرت جيروميتا بين مهاراته كرئيس محفوظات وحافظ سجلات لمدة 45 عامًا في ولاية نيويورك وهوايته كعشاق السيارات الكلاسيكية ، وهو في قلب جمعية الحفاظ على تاريخ السيارات. بعد تقاعده من منصبه كمفوض لإدارة المعلومات والسجلات في نيويورك في عام 2009 ، شارك جيروميتا في تأسيس جمعية الحفاظ على تاريخ السيارات ، وهي منظمة غير ربحية مقرها في ميشيغان. في الوقت نفسه ، انضم إلى مجموعة صغيرة من الأشخاص الذين يقدمون الاستشارات لموقع يسمى Wild About Cars، LLC.

كانت مهمة جيروميتا هي رقمنة النسخ عالية الدقة من الوثائق والمنشورات التاريخية من صناعة السيارات. لذلك عندما تبرع الشركاء في Wild About Cars بالموقع وجميع محتوياته لجمعية الحفاظ على تاريخ السيارات في عام 2014 ، كانت شركة Gerometta تعمل بالفعل. منذ ذلك الحين ، يتسابق هو ومجموعته المتفانية والجريئة مع الزمن لتصنيف أكبر قدر ممكن من تاريخ السيارات.

جمعية الحفاظ على تاريخ السيارات

هذا المتحمس لديه سيرة ذاتية رائعة كضابط متقاعد في القوات الخاصة ، محارب قديم في فيتنام ، وحاصل على اثنين من قلوب أرجوانية ونجمة برونزية. بعد ذلك ، حصل على درجة البكالوريوس من جامعة نيويورك والماجستير من كلية هارفارد للأعمال. وهو جامع هوت رود نفسه ؛ امتلك Germoetta 54 سيارة عالية الأداء ، بما في ذلك SVT Cobra 2014 و 2003 في مرآبه. لقد باع مؤخرًا سيارته OAI 442 لعام 1968 وسيارته Plymouth GTX Hemi لعام 1967 لأنه يعتقد أن الوقت قد حان للسماح للآخرين بالاستمتاع بها.

يظهر حبه للسيارات في حماسه أيضًا. هو وجدتني عبر Twitter من خلال بعض مقالاتي حول السيارات الكلاسيكية وعرض مساعدته في العثور على معلومات (مثل هذه المقالة عن هيلين درايدن ، مصممة سيارات في الثلاثينيات). شبكته واسعة وقاعدة معارفه الشخصية عميقة بشكل لا يصدق. في الثامنة والسبعين من عمره ، لم يقترب من التباطؤ في مهمته والتبشير حيثما أمكن ، وجلب المزيد من الناس إلى الحظيرة لمشاركة شغفه. يتمثل أحد مشاريعه في جمعية الحفاظ على تاريخ السيارات في توظيف الطلاب المتدربين مقابل راتب صغير واعتمادات جامعية ؛ يتم تحويل جميع التبرعات إلى برنامج التدريب الداخلي وتكاليف تشغيل الموقع.

أخبرتني جيروميتا: “نريد إشراك المزيد من الشباب والنساء في تاريخ السيارات”. “معظم الوقت يكون الرجال فوق الأربعين ، وفي النهاية سيموتون. نحن بحاجة إلى نقل هذه المعلومات حتى لا تموت أيضًا “.

يقول إن جمع السيارات وتوثيقها واستعادتها ليس مجرد هواية. يريد العلماء والباحثون والمعلمون والكتاب والناشرون ويحتاجون إلى توثيق المصدر الأساسي الذي يفصل تاريخ السيارات لدينا ، ويعد جمع هذه المعلومات وحفظها جزءًا أساسيًا من قصة أمريكا.

من خلال العمل مع تبرعات صغيرة من حوالي 500 من المتحمسين المتفانين ومع جميع الموظفين المتطوعين ، قامت الجمعية بمسح وتنظيف وتحويل وتخزين أكثر من 250000 صفحة من المواد التاريخية. الصور الفوتوغرافية ، ووثائق المصنع ، والمراسلات ، والإعلانات المطبوعة ، والكتيبات ، ومقالات مجلات السيارات من القرن العشرين إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، كلها مفهرسة على الموقع بتنسيق عالي الدقة ، واضح تمامًا مثل جيروميتا والفريق.

يتم الاحتفاظ بمعظم المواد الوثائقية التي تحافظ على تاريخ السيارة على الورق ، ثم يتم تخزينها في المكتبات والمتاحف والمستودعات أو في أيدي هواة جمع العملات الخاصة. يقول جيروميتا إن المشكلة في ذلك هي أن عمر معظم الأوراق الحديثة (في أحسن الأحوال) يبلغ 100 عام. التعامل معها يضر بها ويساهم في تدهورها ؛ يتطلب الاسترجاع عمالة كثيفة وغالبًا ما يتطلب الذهاب إلى الموقع حيث يتم تخزينه أو الدفع مقابل الحصول على نسخة.

يقول جيروميتا: “نحن ندرك أننا إذا لم نفعل ذلك ، فسوف نفقده”. “إن تاريخ السيارات وأولئك الذين صنعوا هذه المركبات هو إلى حد كبير تاريخ هذا البلد وتأثيره على العالم.”

هل تريد المساعدة؟ تبحث جمعية الحفاظ على تاريخ السيارات دائمًا عن الأعضاء والمساهمين. هذا بالتأكيد عمل نابع من الحب ، ومهمة المنظمة جديرة بالاهتمام لتثقيف الأجيال القادمة.

روبرت جيروميتا

حصلت على بقشيش؟ أرسل ملاحظة للكاتب: [email protected]




Source link
[ad_2]