تفاصيل عن سر إرتباط جزيرة

تفاصيل عن سر إرتباط جزيرة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تفاصيل عن سر إرتباط جزيرة


#تفاصيل #عن #سر #إرتباط #جزيرة

واشنطن – الجزائر اليوم

“كانوان” هي جزيرة صغيرة في أرخبيل “غرينادين”، وهي جنة حقيقية على الأرض ترتفع في قلب البحر الكاريبي. إنها وجهة حصرية يرتادها كبار الشخصيات والرؤساء المتوجون وبالتالي فهي بعيدة عن السياحة الجماعية. الجزيرة، المحاطة بالطبيعة البرية غير الملوث، تتكون من شواطئ رملية بيضاء تغمرها مياه هادئة وبلورية ذات جمال لا مثيل له. مغطاة بالنباتات المورقة، والتي تطل منها الفيلات الأنيقة والمنتجعات الفاخرة، تفتخر أيضاً بشعاب مرجانية تمتد لأكثر من كيلومترين. قاع البحر الرائع، غني بالحيوانات البحرية والتنوع اللامتناهي من الشعاب المرجانية التي تلون البحر، مما يجعلها مثالية لمحبي الغوص والغطس..

هذا الشريط الفخم من الأرض، مأهول منذ القرن الثاني قبل الميلاد. من الشعوب الأصلية في أميركا الجنوبية، يبلغ امتدادها حوالي 7.6 كيلومتر مربع، ويبلغ طولها حوالي 3.2 كيلومترات، مع عدد سكان يصل  اليوم  إلى حوالي 1200 نسمة من أصل أفريقي كاريبي. أحبها أفراد “العائلة المالكة البريطانية”، وبيل غيتس والعديد من المشاهير الآخرين، ولُقبت جزيرة كانوان أيضاً بـ “جزيرة ترامب”، بسبب “ملاعب ترامب الدولية للجولف”، وهي واحدة من أروع ملاعب الجولف في العالم.

الاهتمام بالتفاصيل وأناقة المباني المطلة على الخلجان الجميلة المليئة باليخوت الفاخرة يجعل من الصعب إيجاد الانسجام المثالي بين الأناقة والطبيعة البرية في أي مكان آخر غير “كانوان”. غير ذلك يمكن الوصول إلى الجزيرة بسهولة من بربادوس، إذ تستغرق الرحلة 45 دقيقة على متن طائرات خاصة توفرها المنتجعات. بالإضافة إلى ذلك، بفضل المرسى الجديد، فهي قادرة على استيعاب 120 قارباً يصل طولها إلى 100 متر، يمكن الهبوط في الجزيرة بشكل مريح عن طريق استئجار يخت من إحدى الوكالات الموجودة في الموقع.

قد يهمك ايضاً

سيشل أرخبيل تضم 115 جزيرة مع تنوع كبير في النبات وتعد السائح برحلة ممتعة

السباحة مع أسماك القرش خارج سواحل جزيرة مارشينا في أرخبيل غالاباغوس


arabstoday



Source link