تعليق نسخة “إنستغرام” للأطفال.. ما السبب؟ 🚀

تعليق-نسخة-إنستغرام-للأطفال-ما-السبب؟

تعليق نسخة “إنستغرام” للأطفال.. ما السبب؟ 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تعليق نسخة “إنستغرام” للأطفال.. ما السبب؟ 🚀

[ad_1]
#تعليق #نسخة #إنستغرام #للأطفال #ما #السبب

أوقف Instagram تطوير تطبيق فرعي للأطفال يسمى “Instagram Kids” يستهدف الأطفال دون سن 13 عامًا ، حتى يعالج المخاوف بشأن حرية الوصول والمحتوى.

قال آدم موسيري ، الرئيس التنفيذي للشركة الشعبية ، في مدونة يوم الاثنين إن التأخير سيمنح الشركة الوقت “للعمل مع الآباء والخبراء والمشرعين والمنظمين ، والاستماع إلى مخاوفهم ، وإظهار قيمة وأهمية هذا المشروع من أجل المراهقون الأصغر سنًا (الذين يتصفحون) الإنترنت اليوم “.

تم الترويج لتطبيق Instagram Kids على أنه يتطلب موافقة الوالدين للانضمام ، وسيكون خاليًا من الإعلانات ويتضمن محتوى مناسبًا للعمر. لكن المشرعين والجماعات الحقوقية الأمريكية يحثون عملاق وسائل التواصل الاجتماعي على إلغاء خطط إطلاق التطبيق ، مشيرين إلى مخاوف تتعلق بالسلامة.

قال جوش جولين ، المدير التنفيذي لمجموعة الأطفال Fairplay: “لن نتوقف عن ممارسة الضغط على Facebook حتى يتم إلغاء هذا الأمر تمامًا”.

امراض عقليه

يأتي هذا الإعلان بعد سلسلة من المقالات السلبية في صحيفة وول ستريت جورنال التي قالت إن فيسبوك كان على علم بأن استخدام بعض الفتيات المراهقات لإنستغرام قد تسبب في القلق ومشاكل الصحة العقلية.

ومع ذلك ، قوبل تطوير تطبيق Instagram Kids للجماهير الأصغر سنًا برد فعل عنيف على نطاق واسع وشبه فوري.

أعلن موقع Facebook عن تطوير نسخة من تطبيق Instagram للأطفال في مارس الماضي ، وقال في ذلك الوقت ، إنه “يستكشف تجربة يسيطر عليها الوالدان”.

صورة معبرة

صورة معبرة

رسالة من أجل سلامة الأطفال

جاء رد الفعل السلبي على الفور تقريبًا. في مايو الماضي ، قامت مجموعة من أربعة وأربعين ممثلًا عن المدعي العام من الحزبين الجمهوري والديمقراطي في الولايات المتحدة بكتابة رسالة إلى مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لـ “فيسبوك” ، يحثونه فيها على الانسحاب من المشروع ، خوفًا على سلامة الأطفال.

في رسالتها ، أشارت المجموعة أيضًا إلى زيادة التنمر عبر الإنترنت ، والضعف المحتمل للمحتالين عبر الإنترنت ، وما أسموه “سجل التتبع غير المستقر” على Facebook لحماية الأطفال على منصات التطبيق.

واجه Facebook انتقادات مماثلة في عام 2017 عندما أطلق تطبيق Messenger Kids ، والذي تم الترويج له كطريقة للأطفال للدردشة مع أفراد الأسرة والأصدقاء الذين وافق الآباء على قبول طلبات الأصدقاء.

Source link
[ad_2]