تعرف معنا على أفضل مدن النرويج للعيش 🔰

تعرف معنا على أفضل مدن النرويج للعيش 🔰

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تعرف معنا على أفضل مدن النرويج للعيش 🔰

[ad_1]
#تعرف #معنا #على #أفضل #مدن #النرويج #للعيش #أوروبا

أفضل مدن النرويج

إذا كان الانتقال إلى النرويج أمرًا مطلوبًا بالنسبة لك وتريد معرفة أفضل مدن النرويج للعيش.  أو كنت تتساءل عما يجب أن تقدمه الدولة من حيث أسلوب الحياة وتكلفة المعيشة والمدن الخلابة التي تستحق أن تجعلها موطنًا جديدًا لك . فستساعدك هذه المقالة تحصل على صورة أوضح.

سنستكشف أفضل مكان للذهاب إليه إذا كنت ترغب في الانتقال مع عائلتك وأطفالك  . أو أي مدينة تقع في الجانب الأرخص تكلفة أو حيث يمكن للطلاب العثور على أكثر الفرص جاذبية لمواصلة تعليمهم. أخيرًا وليس آخرًا ، سيبحث هذا المقال في مختلف جوانب الحياة في النرويج التي يجب أن تعرفها قبل الانتقال من موطنك إلى هذا البلد الاسكندنافي المذهل.

أفضل مدن النرويج للعيش

أوسلو

لنبدأ بالعاصمة النرويجية ، التي لا تعتبر فقط واحدة من أفضل مدن النرويج للعيش ، ولكن أيضًا ثاني أكثر المدن صحة في العالم. يبلغ عدد سكان أوسلو ما يزيد قليلاً عن 600000 نسمة . وهي أقل ازدحامًا بكثير من لندن .

ومع ذلك ، فهي تتمتع بأجواء حضرية لمدينة أوروبية مزدحمة. تشتهر بالمياه النظيفة والهواء ، وفرص العمل الوفيرة ، والأجور المرتفعة ، ومعدلات الجريمة المنخفضة ، والتوازن الرائع بين الحياة والعمل.

يمكن أن يكون الطقس متطرفًا بشكل غير متوقع مقارنة بالمدن الأخرى في النرويج . حيث يمكن أن يكون لديك فصول شتاء معتدلة وشديدة البرودة ومثلجة من جهة . ومن ناحية أخرى ، صيف غير مثير للإعجاب أو حار إلى حد ما مع درجات حرارة جيدة في الثلاثينيات (درجة مئوية).

تعتبر أوسلو مكانًا رائعًا للانتقال للشباب ، الذين يسعون للحصول على تعليم عالي مجاني عالي الجودة أو بعض عروض العمل ذات الأجر المرتفع. تعد جامعة أوسلو أقدم جامعة في البلاد (يزيد عمرها عن 200 عام) .

حيث توفر مؤهلات عالية المستوى في مجال العلوم الاجتماعية والإنسانية والرياضيات والطب وطب الأسنان والقانون والعلوم الطبيعية واللاهوت. يمكن للقادمين التسجيل في دورة مكثفة لتعلم اللغة النرويجية قبل بدء دورة الشهادة في المؤسسة. ومع ذلك ، في هذه المذكرة ، يتم تدريس معظم درجات الدراسات العليا باللغة الإنجليزية.

تعد تكلفة المعيشة في العاصمة أعلى بشكل طبيعي منها في المواقع الأخرى.  ولكن يتم تعويض ذلك بطريقة ما من خلال الدخل المرتفع الذي يمكن أن يتمتع به المرء.

ومع ذلك ، على الرغم من أنه يمكن للمرء الحصول على راتب جيد ، إلا أن إنفاق جزء منه على الأنشطة الاجتماعية مثل تناول الطعام بالخارج مع الأصدقاء لا يتم عادة أكثر من مرة واحدة في الأسبوع.

في هذه الملاحظة ، يحب النرويجيون قضاء وقت فراغهم في الانخراط في أنشطة خارجية مثل المشي لمسافات طويلة والتزلج. وأوسلو لديها الكثير لتقدمه لك إذا كنت من النوع الرياضي. حديقة أوسلو وينتر بارك مليئة بالفرص للأنشطة العائلية ، وسيؤدي تلة القفز على الجليد في هولمينكولين القريبة إلى ارتفاع مستويات الأدرينالين لديك في أي وقت من الأوقات.

وفقًا لدراسة أجرتها Spotahome ، تعد أوسلو ثاني أكثر المدن صحة في العالم ، حيث تتصدر قائمة 89 مدينة حول العالم. هذا يؤدي أيضًا إلى ارتفاع متوسط ​​العمر المتوقع في المنطقة.

أرندال

Arendal هي بلدة صغيرة نسبيا تقع في الجنوب. إنه مليء بالتاريخ ، مع منازل خشبية خلابة في الجزء المركزي يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر. المدينة آمنة جدًا ومثالية إذا كنت ستنتقل مع عائلتك. ومع ذلك ، فهي باهظة الثمن ، حيث سيحتاج المرء إلى حوالي 3800 جنيه إسترليني شهريًا للعيش بشكل مريح مع الحضنة.

تشتهر Arendal بمشهدها الموسيقي في الصيف ، حيث كان مهرجان Hove هو أكبر مهرجان في البلاد. شارع القناة هو حدث سنوي آخر في المدينة يجذب محبي موسيقى الجاز والبلوز عامًا بعد عام. الأمر المثير للاهتمام في Arendal أيضًا هو أنه من بلدة هادئة ومشغولة فقط في الصيف ، فقد تحولت الآن إلى مكان جذاب وحيوي طوال العام.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتضن المدينة التنوع ويتم الترحيب أيضًا بالمتحدثين باللغة الإنجليزية ، حيث يتمتع معظم الناس بإلمام جيد باللغة. المناخ ، على الرغم من ذلك ، في الجانب البارد مع صيف بارد إلى حد ما وشتاء بارد.

بيرغن

بيرغن مدينة كبيرة تقع على الساحل الغربي. تشتهر بكونها ملاذًا لبعض أكثر المضايق المذهلة التي يمكن رؤيتها بسهولة من أعلى جبل فلوين بالقرب من المدينة. يمكن أن يكون موطنًا جديدًا مثاليًا للبريطانيين الذين يستمتعون بالثقافة والفن والموسيقى. Grieg Hall هي المكان الثقافي الرئيسي ، والتي تعد أيضًا موطنًا لأوركسترا بيرغن فيلهارمونيك. تعتبر المدينة أيضًا عاصمة فن الشارع في النرويج ، حيث زار بانكسي المدينة نفسها منذ سنوات وترك آثارًا لفنه.

يمكن اعتبار بيرغن أيضًا واحدة من أفضل المدن الطلابية في البلاد مع جامعاتها العديدة ، بما في ذلك أكاديمية بيرغن الوطنية للفنون. لذلك ، إذا كنت ستنتقل إلى المدينة مع أطفال أكبر سنًا ، فإن احتمالات الحصول على تعليم عالٍ جيد تبدو جيدة ، خاصةً إذا كان لديهم اهتمامات في البحوث البحرية ودراسات تربية الأحياء المائية وعلم التخطيط.

في حالة الطقس ، استعد لبعض الأيام الممطرة التي لا تنتهي أبدًا! هذا ينطبق على جميع الفصول ، بغض النظر عن درجة برودة أو سخونة الجو. يمكن أن يكون الشتاء على الجانب المعتدل أو البارد. غالبًا ما يقدم الصيف بعض درجات الحرارة المرتفعة أيضًا.

تروندهايم

تروندهايم هي مدينة كبيرة أخرى تقع في شمال البلاد. تتمتع بمناخ محيطي ، مما يجعل الشتاء معتدلًا في بعض الأحيان على طول الساحل ، مقارنةً بالمناطق الداخلية في المدينة. قد تصل درجات الحرارة في الصيف إلى 34 درجة مئوية. أحد عيوب موقعه الشمالي هو أن الأيام القصيرة في الشتاء (4 ساعات ونصف فقط من ضوء النهار في الانقلاب الشتوي) يمكن أن تصل إليك حقًا. لكن بالطبع ، يأتي الصيف ، وستستمتع بأيام طويلة جدًا ، مع الأخذ في الاعتبار أن الشمس تشرق في حوالي الساعة 3 صباحًا.

تعد تروندهايم مكانًا رائعًا للعائلات أيضًا ، حيث إنها مدينة آمنة جدًا للعيش فيها. هناك فرص رائعة للتعليم والعمل ، والناس ودودون ومتسامحون تجاه غير المواطنين ، والمكان محاط بالطبيعة لتستكشفه أثناء عطلة نهاية الاسبوع. نظام النقل فعال ومنظم كذلك. أخيرًا وليس آخرًا ، يتجلى الشعور بالمجتمع ، باعتباره جزءًا مهمًا من الثقافة النرويجية ، بشكل لا لبس فيه في هذه المدينة.

ستافنجر

ستافنجر هي واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة للعيش في النرويج. مدينة على الساحل الغربي تشتهر بمضايقها البحرية ، وتوفر حياة ليلية نابضة بالحياة والعديد من فعاليات المهرجانات وخيارات تعليمية ممتازة وفرص عمل ومواقع طبيعية يمكنك زيارتها في أوقات فراغك. الهندسة المعمارية في ستافنجر مذهلة أيضًا وتستحق الاستكشاف ، حيث تمتلئ المدينة بالتاريخ.

تكلفة المعيشة في Stavenger مرتفعة للغاية ، ولكن مرة أخرى ، لن يجد المرء صعوبة في العثور على وظيفة جيدة الأجر ، خاصة إذا كنت مؤهلاً للعمل في قطاع صناعة النفط – ركيزة اقتصاد ستافنجر.

يعد الانتقال إلى النرويج ، بالطبع ، خطوة كبيرة ، ولكن عندما تعلم أنك ستتخلى عن التوتر ، وصخب وضجيج باقي الدول وراءك ، فقد تبدأ الأمور فجأة في الظهور بمزيد من الإثارة والإيجابية. بعد كل شيء ، ضد الاعتقاد السائد بأن النرويجيين باردون ، فهم في الواقع ودودون ، بمجرد التعرف عليهم ، ومتسامحين ولديهم معتقدات قوية في الحياة المجتمعية. لذلك ، قد يكون الانتقال إلى هناك بسهولة التغيير المبهج في حياتك ، الذي طالما حلمت به.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن أفضل مدن النرويج للعيش اضغط هنا


[ad_2]