تعرف على موعد إطلاق هاتف OnePlus Nord 2 CE

تعرف على موعد إطلاق هاتف OnePlus Nord 2 CE

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تعرف على موعد إطلاق هاتف OnePlus Nord 2 CE

⚙️ #تطبيق #تعرف #على #موعد #إطلاق #هاتف #OnePlus #Nord #منتوف #MANTOWF
تعرف على موعد إطلاق هاتف OnePlus Nord 2 CE



من المتوقع أن يكون أفضل هاتف للفئة المتوسطة في الربع الأول من العام المقبل 2022 ، حيث يعتبر الهاتف مخصصا للفئة الشبابية بإمكانات جبارة مع سعر مناسب في حوالى 5 آلاف جنيه.

 

وبحسب موقع MySmartPrice فإن شركة وان بلس الصينية تعتزم إطلاق هاتف OnePlus Nord 2 CE في شهر فبراير المقبل، بعدما تم رصد الهاتف على عدد من وكالات الهواتف الذكية، حيث يحمل الاسم الرمزة Ivan .

وسيأتى هاتف OnePlus Nord 2 CE بشاشة مسطحة قياس 6.4 بوصة، من نوع AMOLED ، مع معدل تحديث الشاشة 90 هرتز فى الثانية، ونقاء 1440 بكسل، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة، بالإضافة إلى مقاومة للمياه والغبار وطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 5 .

 

وسيقدم هاتف OnePlus Nord 2 CE كاميرا خلفية ثلاثية، حيث تأتى الكاميرا الأساسية ستأتى بدقة 64 ميجابيكسل بعدسة OmniVision مع كاميرا بعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا من نوع ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل وكاميرا أمامية للصور السيلفى ومكالمات الفيديو بدقة 16 ميجا بيكسل مع فلاش LED.



أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇تعرف على موعد إطلاق هاتف OnePlus Nord 2 CE
[ad_1]
#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال