تعديل إجراءات (لمّ الشمل) كان السبب الرئيسي لسقوط حكومة هولندا . – هولندا اليوم

تعديل إجراءات (لمّ الشمل) كان السبب الرئيسي لسقوط حكومة هولندا . – هولندا اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تعديل إجراءات (لمّ الشمل) كان السبب الرئيسي لسقوط حكومة هولندا . – هولندا اليوم

🦜 تعديل إجراءات (لمّ الشمل) كان السبب الرئيسي لسقوط حكومة هولندا . – هولندا اليوم
#تعديل #إجراءات #لم #الشمل #كان #السبب #الرئيسي #لسقوط #حكومة #هولندا #هولندا #اليوم #هولندا
[ad_2]

تعديل إجراءات (لمّ الشمل) كان السبب الرئيسي لسقوط حكومة هولندا . – هولندا اليوم

تمّ الإعلان بشكلٍ رسميّ عن إستقالة حكومة (مارك روته) رئيس الوزراء الأطول عهدا في تاريخ هولندا، إثر خلافات حول (قانون الهجرة) ، بالتزامن مع كثرة التساؤلات حول هل يعود اليمين المتشدّد لتشكيل حكومة مناهضة لطالبي اللجوء في هولندا .
انهار الائتلاف الحكومي في هولندا بزعامة رئيس الوزراء مارك روته يوم الجمعة، السابع من يوليو، بعد عام ونصف العام فقط في الحكم، إثر خلافات على الإجراءات اللازمة للحدّ من تدفق المهاجرين
وأشرف(مارك روته) على مباحثات لحل الأزمة بين الشركاء الأربعة في الائتلاف، أخفقت في التوصل إلى اتفاق، أراد روته (56 عامًا)، وهو زعيم “حزب الشعب من أجل الحرية والديموقراطية VVD اليميني الليبرالي، أن يفرض قيودًا على لم شمل عائلات طالبي اللجوء، في أعقاب فضيحة العام الماضي بشأن اكتظاظ مراكز الهجرة في هولندا ،حيث أعلنت منظّمات حقوق الإنسان أنّ الظروف التي يعيش فيهاى طالبي اللجوء في أماكن الإستقلال المؤقّتة (غير إنسانيّه) .

وطالب روته بفرض سقف على عدد أقارب المهاجرين من دول النزاع يمكن أن تستقبله هولندا إلى حوالي (200 شخص ) شهريًا ، وهدد بالإنسحاب من الحكومة إذا رُفضت التعديلات ، لكن الحزب الديمقراطي المسيحي ، وهو جزء من الائتلاف الحاكم ، عارض بشدة هذه الخطة.
وبينما يضغط حزب VVD من أجل تشديد الضوابط على سياسة الهجرة ، يرفض حزبان في الحكومة المكونة من أربعة أحزاب دعمها.
وأجرت الأحزاب الأربعة في الائتلاف محادثات أزمة يوم الأربعاء وفي وقت متأخر من يوم الخميس في محاولة لإنقاذ الحكومة المترنحة التي تتولى السلطة منذ 18 شهرًا. لكن التسوية ، التي أطلق عليها اسم “زر الطوارئ” ، والتي لا تتطلب سوى قيود جديدة في حالة وصول أعداد كبيرة من المهاجرين ، لم تكن كافية لإنجاح محادثات اللحظة الأخيرة يوم الجمعة.
غالبًا ما يتعرض رئيس الوزراء لضغوط متزايدة بشأن الهجرة ، نظرًا لقوة الأحزاب اليمينية المتطرفة في هولندا ، خلال الفترة الماضية زادت عدد طلبات اللجوء بشكلٍ كبير ،وكانت التقارير التي يتمّ بثّها من مراكز الإقامة المؤقّتة للأعداد الكبيرة وبقاء عدد من الأشخاص في الحدائق بسبب عدم وجود أماكن
قد أعطت صورة سلبيّة عن الحكومة التي يقودها مارك روتّة .

قانون لمّ الشمل في هولندا إذا كان عمرك 18 عامًا أو أكثر ولديك تصريح إقامة ، فيمكنك التقدم بطلب لم شمل الأسرة في هذه الحالة زوجتك أو زوجتك أو شريك حياتك غير المتزوج الذي تربطك به علاقة ثابتة ، ملاحظة مهمة إذا كان الشخص الذي حصل على الإقامة في هولندا لديه أكثر من زوجة واحدة ، فلا يُسمح له إلا أن يكون له شريك حياة واحد (امرأة) مع أي أطفال أنجبوا من تلك المرأة.
* طفلك القاصر أو ابن شريكك (زوجتك إذا كان لديها أطفال من زواج سابق) وهذا ينطبق على الأطفال البيولوجيين (أطفالك الفعليين) أو الأطفال بالتبني (أطفال زوجتك) أو الأطفال بالتبني. من الممكن أيضًا تقديم طلب لم شمل أطفالك غير المتزوجين ، حتى لو كانوا أكبر من ثمانية عشر عامًا ، ولكن يبقى الشرط الأساسي أنهم غير متزوجين ويمكن لم شمل الأطفال غير المتزوجين.
لتقديم طلب للحصول على تصريح لأفراد عائلتك ، يجب استيفاء الشروط التالية:
1- يجب أن يكون لدى الشخص تصريح إقامة قانوني صادر عن IND ، إدارة اللجوء.
2- يجب عليك تقديم طلب عادي منفصل لبدء الإجراءات القانونية.
3- لديك الحق في التقديم حتى ثلاثة أشهر من التاريخ المذكور في تصريح اللجوء الخاص بك.
4- إذا لم تكن على اتصال بأفراد عائلتك مؤخرًا أو إذا كانوا في عداد المفقودين ، فيجب عليك تقديم الطلب خلال الموعد النهائي حتى ينضم أفراد العائلة إليهم إذا تم العثور عليهم.
5- يجب على أفراد عائلتك إثبات هويتهم وعلاقتهم العائلية معك من خلال المستندات. وتعتبر هذه الأخيرة وثائق رسمية من سلطات بلد المنشأ ، وفي حالة تعذر تأمينها ، يلزم إجراء فحص طبي.
6- أنك قمت بتسمية أفراد عائلتك الذين ترغب في لم شملهم أثناء إجراءات اللجوء والتحقيقات.

هولندا اليوم

أقراء أيضا
[ad_2]

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇تعديل إجراءات (لمّ الشمل) كان السبب الرئيسي لسقوط حكومة هولندا . – هولندا اليوم
[ad_1]
شكرا لمشاهدتكم : تعديل إجراءات (لمّ الشمل) كان السبب الرئيسي لسقوط حكومة هولندا . – هولندا اليوم
[ad_2]