تعتقد سوبارو أن الأداء أفضل ، وميزات الأمان الإضافية ستبيع المزيد من WRXs الأوتوماتيكية 🚀

تعتقد سوبارو أن الأداء أفضل ، وميزات الأمان الإضافية ستبيع المزيد من WRXs الأوتوماتيكية 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تعتقد سوبارو أن الأداء أفضل ، وميزات الأمان الإضافية ستبيع المزيد من WRXs الأوتوماتيكية 🚀


#تعتقد #سوبارو #أن #الأداء #أفضل #وميزات #الأمان #الإضافية #ستبيع #المزيد #من #WRXs #الأوتوماتيكية


لطالما كانت سوبارو WRX سيارة متحمسة – فالناس العاديون لا يهتمون بسباق الرالي أو الدفع الرباعي المتماثل. بالنسبة لعام 2022 ، لم يتغير ذلك. ما عليك سوى إلقاء نظرة على التصميم الجديد الشيطاني والملاكم التوربيني سعة 2.4 لتر بقوة 271 حصانًا تحت غطاء المحرك. لا يزال يتعين على السيارة أن تخدش الحكة لأولئك الذين يريدون الاستمتاع يوميًا ولكن لا يمكنهم التضحية براحة الأبواب الأربعة. علاوة على ذلك ، قد لا يكون الدليل هو الطريقة الوحيدة الآن إذا كنت تستمتع بالقيادة بالفعل.

بالنسبة لمشتري السيارات ، كانت WRXs المجهزة بـ CVT ناعمة باستمرار. لكن يعتقد صانع السيارات أن ذلك سيتغير مع هذا الجيل بفضل تقنية الأمان المحسّنة وناقل الحركة الجديد المضبوط بالرياضة والذي يبدو أنه لا يتمتع بخصائص القيادة الخاصة بالمعكرونة الرطبة.

في حين أن معظم مشتري WRX يختارون ناقل الحركة اليدوي (ولا يزال بإمكانهم ذلك) ، فإن السائقين الذين لا يفضلون التجديف على سياراتهم يجب أن يعلموا أن القسم الهندسي لم يتركهم تمامًا. أدخل ناقل سرعة الأداء من سوبارو (SPT) والذي ، لكي يكون واضحًا ، لا يزال عبارة عن CVT.

وأكد متحدث باسم سوبارو ل محرك الأقراص أنه على الرغم من البيان الصحفي الرسمي الذي لم يذكر أي ذكر لـ CVT ، هذا هو بالضبط ما هذا. ومع ذلك ، فقد شددوا على أن SPT قد تحسنت بشكل كبير على ناقل الحركة في WRX المنتهية ولايته ، مع ما يصل إلى 30 في المائة “زيادة السرعة” و 50 في المائة “نقل السرعة” أسرع. تتميز بثماني سرعات محاكية يمكن خوضها من خلال استخدام مبدل السرعة على عجلة القيادة ، كما توفر عمليات نقل تنازلي مطابقة لدوران السرعة عند الكبح.

يقول صانع السيارات أن السيارة يمكن أن تكتشف أيضًا عندما يكون منتصف الدوران ونفاد “الترس” دون “التبديل” قبل الأوان. تم تحسين SPT أيضًا للتسريع والاستجابة – بالإضافة إلى أنه يحتوي على مبرد خارجي اختياري لأولئك الذين يخططون لمنحه الحبوب أكثر قليلاً من غيرهم.

يُنسب الكثير من مكاسب الأداء والسلامة في WRX إلى منصة Subaru العالمية ، وهي بنية معيارية تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2016. حتى مركز الثقل الأدنى – وكلها ستثبت بلا شك أنها مفيدة في الزوايا.

تعني المنصة الأكثر صلابة أكثر من مجرد أداء أفضل ولكن أيضًا زيادة تجنب المخاطر في حالات الطوارئ. في حالة وقوع حادث ، فإن السيارة مصممة لامتصاص المزيد من الطاقة في كل من الاصطدامات الأمامية والجانبية ، وتتميز بسبعة وسائد هوائية بشكل قياسي – حتى واحدة على ركبتي السائق.

تلعب التكنولوجيا أيضًا دورًا كبيرًا في السلامة. ستتمتع المركبات المجهزة بـ SPT بأكبر فائدة حيث تتميز هذه السيارات بمجموعة أمان EyeSight من سوبارو ، والتي تضيف رحلة بحرية تكيفية وممرًا متمركزًا معًا لأول مرة على WRX. بالإضافة إلى ذلك ، عند سرعات أقل من 50 ميلاً في الساعة ، تستخدم سيارة السيدان الرياضية ميزة التوجيه التلقائي للطوارئ المتوفرة حديثًا للتحكم في كل من الكبح والتوجيه للمساعدة في تجنب الاصطدامات.

أما بالنسبة للعصا ذات السرعات الست ، فلنفترض أنها تسمى “يدوي” لسبب ما.

قال سوبارو محرك الأقراص أن السيارات المجهزة يدويًا شكلت 85 بالمائة من مبيعات WRX في عام 2021 – وهذا باستثناء STI. تعتقد شركة صناعة السيارات أن هذا النقل والتعزيزات الجديدة لنظام EyeSight الخاص بها ستزيد من هذه النسبة قليلاً ، وربما تجذب المزيد من المشترين نحو سيارة أوتوماتيكية.

إذا كانت هذه أسباب كافية لإغرائك بالتبديل ، فاحرص في وقت مبكر من العام المقبل على أن تصل WRX الجديدة إلى الكثير من التجار.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف؟ اتصل بهم مباشرة: [email protected]



Source link