تعتبر سيارة مرسيدس-مايباخ النموذجية EQS سيارة كهربائية مناسبة للملكية 🚀

تعتبر سيارة مرسيدس-مايباخ النموذجية EQS سيارة كهربائية مناسبة للملكية 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تعتبر سيارة مرسيدس-مايباخ النموذجية EQS سيارة كهربائية مناسبة للملكية 🚀

[ad_1]
#تعتبر #سيارة #مرسيدسمايباخ #النموذجية #EQS #سيارة #كهربائية #مناسبة #للملكية

كانت مرسيدس في بداية إطلاق الكهرباء اليوم ، ولم تكتفِ بالكشف عن سيارة كهربائية جديدة بالكامل بمواصفات إنتاج في EQE ، بل عرضت أيضًا AMG EQS و Concept EQG.

لا أحد يجب تجاهله ، العلامة التجارية الفرعية الأخرى لـ Merc ، Maybach ، تدخل أيضًا في الحركة الكهربائية مع Mercedes-Maybach Concept EQS ، وهو مفهوم “شبه الإنتاج” الذي يلمح بشدة إلى الشكل الأول من Maybach EV. واستناداً إلى مفهوم EQS ، فإن أول سيارة Maybach EV ستكون على ما يبدو سيارة دفع رباعي ذات مكانة ما.

على الرغم من أنها كهربائية ، إلا أن الكثير من السمات المميزة لسيارة مايباخ فائقة الفخامة لا تزال قائمة. لدينا منطقة “شبك” مهيبة على شكل مخطط ، وطلاء بلونين ، وبعض الكروم للغاية ، وعجلات أنيقة للغاية ، وكابينة مغمورة بأناقة وفخامة قصوى. أعني ، أماكن المعيشة الخلفية في Maybachs الموجودة بالفعل لطيفة ولكن هذا أكثر حداثة إلى حد ما. ما عليك سوى إلقاء نظرة على الكونسول الوسطي المصمم على شكل جسر مع حاملات مزهرية مخصصة وحاملات فلوت شامبانيا. تشتمل المزيد من ميزات Maybach-esque على مقابض أبواب خارجية تعمل بالطاقة والتي تظهر لك عند اقترابك منها ، وفراء صناعي على الأرض ، وأنظمة ألوان داخلية مستوحاة من “الموضة” ، مهما كان ذلك يعني.

لم تصدر مرسيدس أي صور ، لكن Maybach EQS ستحصل ، بطبيعة الحال ، على لوحة شاشة Hyperscreen من سيارة السيدان غير Maybach EQS ، وإن كانت محملة بمواضيع وشاشات خاصة بـ Maybach.

تفاصيل الإنتاج مثل التسعير والجدول الزمني نادرة ، لكن مرسيدس قالت إن Maybach Concept EQS مبنية على بنية معيارية ستدعم سيارة SUV جاهزة للإنتاج غير Maybach EQS من المقرر طرحها للاستهلاك العام العام المقبل ، قبل أن تنخفض نسخة Maybach الحقيقية. .

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف حول مايباخ الكهربائية؟ يمكنك الوصول إليهم هنا: [email protected]



Source link
[ad_2]