تطبيق StudyPool، الربح كمدرس عبر الإنترنت ب 6 خطوات – شبكة فهرس

تطبيق StudyPool، الربح كمدرس عبر الإنترنت ب 6 خطوات – شبكة فهرس

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تطبيق StudyPool، الربح كمدرس عبر الإنترنت ب 6 خطوات – شبكة فهرس

🟢 #تطبيق #StudyPool #الربح #كمدرس #عبر #الإنترنت #خطوات #شبكة #فهرس #منتوف #MANTOWF
تطبيق StudyPool، الربح كمدرس عبر الإنترنت ب 6 خطوات – شبكة فهرس
[ad_2]

فهرس المحتويات

تطبيق Studypool، هل فكرت يومًا في أن تصبح مدرسًا ولكن لم تكن متأكدًا من كيفية البدء؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد ترغب في التفكير في التدريس الدقيق باستخدام منصة Studypool. إذا لم تكن قد سمعت به من قبل، فإن الدروس الخصوصية الدقيقة هي مجرد دروس خصوصية ولكن للأسئلة المحددة للغاية التي تختار الإجابة عليها. وباستخدام منصة Studypool، يمكنك إكمال ذلك عبر الإنترنت، مما يعني أنه يمكنك العمل من أريكتك أو في أي مكان يناسبك. تبدو جيدة، أليس كذلك؟ إذا كنت مهتمًا، فإليك بعض النصائح حول كيفية البدء بسرعة في جني الأموال بصفتك مدرسًا صغيرًا باستخدام Studypool. لكن أولا…


كيف يعمل STUDYPOOL؟

تطبيق Studypool هو موقع يمكن للطلاب من خلاله نشر أسئلة أكاديمية. يحدد الطالب الميزانية والوقت المحدد للسؤال ، ويمكن للمدرسين بعد ذلك تقديم عطاءات على الأسئلة. ثم يختار الطالب مدرسًا للعمل معه. يمكن لبعض معلمي المواد الإجابة على أسئلة تشمل الكيمياء، والأعمال التجارية والمالية، والمحاسبة، والفيزياء، والعلوم السياسية والمزيد.


نصائح للكسب مع تطبيق STUDYPOOL؟

إذا كنت مستعدًا لتجربة يدك في الدروس الخصوصية، يمكنك التسجيل كمدرس. سيتعين عليك التحقق من هويتك وبيانات اعتمادك ومن ثم سيتم منحك حق الوصول إلى لوحة معلومات المعلم. هل سبق لك أن جربت التدريس الدقيق؟

الربح من Studypool
الربح من تطبيق Studypool

بناءً على السؤال، يأخذ تطبيق Studypool ما بين 20 إلى 32.5٪ عمولة من المال الذي تكسبه للمساعدة في تغطية تكاليف إدارة الموقع. أنت تحتفظ بالباقي. يكسب بعض أصحاب الدخل المرتفع أكثر من 100000 دولار في السنة. الآن إليك النصائح للبدء في جني الأموال من Studypool:

  1. ابدأ بالإجابة على أسئلة أصغر لبناء سمعة جيدة
    عندما تبدأ كمدرس، فأنت في الأساس لا تتمتع بسمعة طيبة وتتنافس مع مدرسين معروفين أجابوا على آلاف الأسئلة وتقييمات عالية. بطبيعة الحال، سيختار الطلاب مدرسين يشعرون أن لديهم أكبر قدر من المعرفة للمساعدة في الإجابة على أسئلتهم. (وبصفتك مدرسًا جديدًا، فمن المحتمل ألا تكون أنت.)
  2. أنت، كمدرس جديد، تواجه تحدي بناء سمعتك. ولحسن الحظ، يمكنك القيام بذلك عن طريق الإجابة على أسئلة أصغر، مثل تلك ذات الميزانية المنخفضة، فكر بخمسة دولارات أو أقل. من خلال الإجابة على الأسئلة بميزانية منخفضة أو بعدد منخفض من العطاءات، سيكون لديك فرصة أفضل للفوز بهذا السؤال وبناء سمعتك. سيؤدي هذا إلى زيادة فرصك في الفوز بعروض على الأسئلة ذات الأسعار الأعلى.
  3. أجب على الأسئلة بدقة
    إذا فزت بمناقصة، فإن خطوتك التالية هي تقديم نفسك للطالب. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التفاصيل حول سؤالهم فتأكد من طرحها. تأكد من تقديم إجابة كاملة عن السؤال المطروح لديهم وتأكد من أن عملك أصلي بنسبة 100٪. (تأكد من الاستشهاد بمصادرك إذا لم يكن الأمر كذلك. فالسرقة الأدبية غير مسموح بها). إذا أجبت عن الأسئلة فورًا، فستتم مكافأتك بشارات ستساعد ملفك التعريفي المدرسي على التميز. هناك شارة نجمة صاعدة خصيصًا للمدرسين الجدد. هذا أمر لا بد منه لكسب العمل في وقت مبكر.
  4. الاستعانة بمصادر خارجية للأسئلة التي لا يمكنك الإجابة عليها بنفسك
    إذا فزت بسؤال لا يمكنك الإجابة عليه بالفعل أو لم يكن لديك الوقت الكافي لذلك، فيمكنك إعادة نشره والحصول على إجابة مدرس آخر عليه. فقط تأكد من تعيين الحد الزمني الخاص بك بعناية ومراجعة العمل حتى تتمكن من تقديم الإجابة إلى الطالب وفقًا لمتطلباتهم الأصلية. إذا قمت بتعديل سعر السؤال ليكون أقل عند الاستعانة بمصادر خارجية، فأنت تكسب المال بشكل أساسي بدون عمل.
  5. يقدم إلى NOTEBANK
    هناك طريقة أخرى مثيرة للاهتمام تسمح بها تطبيق Studypool لمستخدمها بكسب المال وهي من خلال Studypool Notebank. باستخدام Notebank، يمكنك تحميل ملاحظات من الفصول ومستندات الدراسة الأخرى التي يمكن للطلاب شراؤها.

اقرأ أيضا: ” الربح من الطائرات بدون طيار“

التدريس عبر الإنترنت
التدريس غلى منصة ستدي بول

طرق كسب المال مع منصة Studypool

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما كسب المال على منصة Studypool: إنشاء المستندات وبيعها، وبالمزايدة على الأسئلة التي يطرحها الطلاب وقم بتعليمهم. بينما تختلف هذه الأدوار من حيث العمل الذي يتم إنجازه ومقدار ما يمكنك القيام به، فإنني أوصي بتجربة كلا الخيارين لتعظيم ما ستجعله على النظام الأساسي.

إنشاء وبيع المستندات لكسب المال عبر الإنترنت في موقع Studypool

إذا كانت لديك ملاحظات قديمة ومواد اختبار وأدلة دراسية وما شابه، فإن بيع المستندات في تطبيق Studypool يعد طريقة رائعة لزيادة دخلك بشكل سلبي! لا تحتاج إلى متابعة عملية التقديم لبيع الموارد على موقع StudyPool أيضًا. العملية بسيطة إلى حد ما، وهي تعمل على النحو التالي:

  • قم بتحميل الاختبارات القصيرة ذات الصلة عالية الجودة وأدلة الدراسة والملاحظات الصفية والمزيد مباشرة على منصة Studypool.
  • يقوم Studypool بمراجعة المحتوى من حيث الجودة والملاءمة. عادةً ما تستغرق الموافقة على المحتوى من خلال نظامهم حوالي 48 ساعة.
  • يمكن للطلاب عرض المستندات الخاصة بك بمجرد الموافقة عليها.
  • تدفع لك 10 دولارات في كل مرة يتم فيها عرض مواردك. يمكن إرسال الدفع إليك من خلال عدد من أنظمة الدفع النقدي المختلفة، بما في ذلك PayPal و Western Union.

العطاءات على أسئلة الطلاب

هناك طريقة أخرى لكسب المال بسرعة وهي من خلال منتدى الأسئلة عبر الإنترنت Studypool. وإليك كيف يعمل:

  • احصل على التحقق كمدرس من خلال استكمال طلب على موقع Studypool.
  • بمجرد التحقق، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة من الأسئلة التي ينشرها الطلاب على النظام الأساسي.
  • عطاء على الأسئلة التي تهمك. توفير موعد التسليم والسعر للطالب. إذا قبل الطالب، فسوف يدفع لك مقدمًا. يقوم تطبيق Studypool بتعليق دفعتك حتى يتم الانتهاء من السؤال.
  • أثناء عملك مع أحد الطلاب، ستحتاج إلى تقديم تفسيرات ومساعدة الطالب في حل أسئلته ضمن الإطار الزمني المتفق عليه.
  • بمجرد تقديم الإجابة، وموافقة الطالب، يتم تحرير الدفعة لك.
  • تتمثل إحدى أفضل الطرق لضمان تلقي تعليقات رائعة من الطلاب في الإجابة على أسئلتهم المحددة في الإطار الزمني الذي تمليه.

اقرأ أيضا: ” الربح من بيع الدورات على الإنترنت“


خطوات العمل في تطبيق StudyPool

إذن، كيف تبدأ التدريس في تطبيق Studypool؟ عملية التقديم واضحة ومباشرة وتتيح لك إظهار خبرتك بسهولة. إنه مصمم كنقطة انطلاق لمساعدتك على بدء العمل مع الطلاب في أقرب وقت ممكن.

  1. بادئ ذي بدء، توجه إلى www.studypool.com وانقر فوق “كن مدرسًا”.

    ستدي بول
    التسجيل في تطبيق Studypool

  2. أولاً ، تحتاج إلى ملء بعض المعلومات الأساسية عن نفسك وأي خلفية أكاديمية لديك. ستقوم بعد ذلك بتوسيع ملفك الشخصي، من خلال كتابة سيرة ذاتية صغيرة، شيء يمكنك استخدامه لإظهار سبب اعتقادك أنك ستكون مدرسًا جيدًا. مدرس ناجح في تطبيق Studypool.
  3. ستقوم بعد ذلك بتوسيع ملفك الشخصي بشكل أكبر، وكتابة سيرة ذاتية صغيرة، شيء يمكنك استخدامه لإظهار سبب اعتقادك أنك ستكون مدرسًا جيدًا. فيما يلي بعض الأسئلة القصيرة لإبراز معرفتك بالموضوع.
  4. يمكنك اختيار الأسئلة التي تريد الإجابة عليها من بين مجموعة متنوعة من الموضوعات، من الرياضيات أو العلوم الإنسانية إلى علوم وهندسة الكمبيوتر.
  5. سيتم بعد ذلك تقييم هذه الإجابات وسيتم مكافأة ملفك الشخصي بشارات الموضوع.
  6. بعد اجتياز هذه المرحلة، ستتمتع بحرية استخدام المنصة على راحتك. يبحث الطلاب عن المساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وعلى الرغم من أن حجم الأسئلة يعكس الفصول الدراسية المعمول بها، مع وجود أكثر أوقات العام ازدحامًا حول فصلي الخريف والربيع، مع وجود المزيد والمزيد من الطلاب عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى لم يكن هناك وقت أفضل من أي وقت مضى أن يكون مدرسًا في Studypool.

اقرأ أيضا: ” كاجابي (kajabi)“


ميزات العمل في تطبيق Studypool

  1. إكراميات كبيرة
    يعمل العمل في تطبيق Studypool على التخلص من جميع المشكلات التقليدية المرتبطة ببدء عمل تعليمي. تاريخيًا، كان مدرسو “الطوب والهاون” قادرين على العمل في حدود ساعات الدراسة فقط وكان عليهم البحث عن طلابهم، من خلال: الترويج لملف التعريف الخاص بك بنشاط للطلاب، تقديم تقارير وتقييمات دورية، مكافأة العروض القوية بشارات الموضوع، والسماح لك بإنشاء جدول التدريس الخاص بك
  2. جدول مرن
    مع طرح الأسئلة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، يمكنك حقًا العمل بجدول زمني يناسبك. يمكنك أن تملي عدد الأسئلة التي تعمل عليها، مع عدم وجود قواعد حول مقدار أو في الواقع القليل من عملك. مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن أن تصبح مدرسًا في تطبيق Studypool يعد خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن مهنة بدوام كامل، أو أولئك الذين يبحثون عن صخب جانبي موثوق به ومربح.
  3. إمكانية تحقيق أرباح عالية
    يوفر تطبيق Studypool إمكانات جيدة حقًا في الكسب، حيث يحصل المدرسون الأكثر نجاحًا على ما يصل إلى ستة أرقام. لكن أرباحك سترتبط بشكل مباشر بحجم العمل الذي تقوم به. يحتفظ تطبيق Studypool بما يتراوح بين 15 و 30٪ من التكلفة الإجمالية للسؤال كعمولة، مما يسمح لهم بتشغيل النظام الأساسي بفعالية. مع نمو تجربتك على المنصة، ستبدأ في اكتساب الطلاب المتكررين، وهذه هي أفضل طريقة لضمان الدخل المنتظم، لذلك تذكر دائمًا إظهار شخصيتك ومجموعة المهارات الخاصة بك قدر الإمكان.

بيانات الدفع

يدفع تطبيق Studypool لمعلميها من خلال مجموعة متنوعة من بوابات الدفع مثل PayPal و Transferwise و Western Union و Payoneer. يمكنك أيضًا إرسال شيك بالبريد إلى عنوانك أو القيام بإيداع مباشر في حسابك المصرفي. لاحظ أنه يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50 دولارًا في رصيدك للسحب. يضمن Studypool حماية الدفع الخاصة بك. تقوم الشركة بتحصيل المبلغ من الطالب عند قيامه بنشر سؤال، ثم ترسله لك عند الانتهاء بنجاح من السؤال.


لماذا يعتبر نموذج عمل منصة Studypool ناجحًا جدًا؟

Studypool، عبارة عن منصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تقوم بالبحث والتحليل وتصور ذكاء نموذج العمل الجماعي في العالم للمساعدة في الإجابة على الأسئلة الاستراتيجية، فهي تجمع بين بساطة لوحة نموذج الأعمال والقوة الابتكارية لطريقة المزج


أخيرا وضحنا الربح كمدرس عبر الإنترنت ب 6 خطوات وباختصار، أن تصبح مدرسًا في تطبيق Studypool هو خيار قابل للتطبيق لأولئك الذين يبحثون عن تغيير مهني بدوام كامل، أو أولئك الذين يبحثون عن دخل جانبي يمكن الاعتماد عليه! تطبيق Studypool هي عبارة عن منصة للتدريس عبر الإنترنت تجمع الطلاب والمعلمين معًا من جميع أنحاء العالم من أجل المساعدة في مواصلة دراساتهم وتعليمهم. تضم الشركة أكثر من 10 ملايين طالب، وهو رقم يتزايد باستمرار.

Ezoicreport this ad

تطبيق StudyPool، الربح كمدرس عبر الإنترنت ب 6 خطوات – شبكة فهرس
ad_2]

المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇تطبيق StudyPool، الربح كمدرس عبر الإنترنت ب 6 خطوات – شبكة فهرس
[ad_1]
تطبيق StudyPool، الربح كمدرس عبر الإنترنت ب 6 خطوات – شبكة فهرس
[ad_2]
تطبيق StudyPool، الربح كمدرس عبر الإنترنت ب 6 خطوات – شبكة فهرس