تشتري شرطة أريزونا اثنين من منافسي هيمي للقيام بواجبات مطاردة “عدوانية” 🚀

تشتري شرطة أريزونا اثنين من منافسي هيمي للقيام بواجبات مطاردة “عدوانية” 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تشتري شرطة أريزونا اثنين من منافسي هيمي للقيام بواجبات مطاردة “عدوانية” 🚀

[ad_1]
#تشتري #شرطة #أريزونا #اثنين #من #منافسي #هيمي #للقيام #بواجبات #مطاردة #عدوانية

عندما يتعلق الأمر بسيارات الشرطة المميزة على الطرق الأمريكية ، يعرف السائقون عادة ما يمكن توقعه – فورد إكسبلوررز ، شيفروليه تاهو ، وما شابه ذلك. إن مجرد رؤية المرء يمكن أن يتسبب في اصطدام سائقي الطرق السريعة بمكابحهم ، وتحرك واضعي اليد بعيدًا عن حارة المرور ، ويشتت انتباه السائقين إلى إيلاء المزيد من الاهتمام للطريق.

ومع ذلك ، فإن الطرادات غير العادية وغير المميزة ينظر إليها بعيون غاضبة من قبل عامة الناس. عندما أعلنت إدارة شرطة ولاية أريزونا أنها أنفقت أموالًا من منحة حكومية على طائرتين من طراز Dodge Challengers مزودة بمحركات Hemi V8 ، كان من الواضح أن بعض السكان المحليين كانوا مستائين.

في الآونة الأخيرة ، أعلنت إدارة شرطة بريسكوت فالي على فيسبوك أنها حصلت على منحة قدرها 130 ألف دولار من مكتب حاكم ولاية أريزونا للسلامة على الطرق السريعة. تم استخدام الأموال الممنوحة من المنحة لشراء سيارتين 2021 Dodge Challenger R / Ts ، والتي سيتم استخدامها من قبل الضباط في وحدة المرور التابعة للإدارة من أجل الإنفاذ اليومي والاستجابة للتصادم. سيتم استخدام المركبات أيضًا “للحصول على تفاصيل خاصة” مثل مراقبة السرعة وسلامة الدراجات وسلامة المشاة وإنفاذ القيادة الضعيفة.

على الفور ، بدأ الناس بالتعليق على منشور على فيسبوك ، يدينون سعر شراء المركبات ويعبرون عن إحباطهم من كيفية استخدام أموال الدولة.

في حين أنه ليس من غير المألوف أن تستخدم أقسام الشرطة مركبات ذات بابين مثل هؤلاء المتحدون لإنفاذ قوانين المرور ، إلا أنها غالبًا ما تؤدي إلى ردود فعل متباينة.

على سبيل المثال ، أخبرناك في حزيران (يونيو) عن “Ghost Camaros” في مقاطعة هاريس بولاية تكساس ، والتي تحتوي على شارات بالكاد مرئية لتسيير دوريات على الطرق السريعة. قبل ذلك ، في عام 2016 ، اشترت إدارة السلامة العامة المحلية في فينيكس سيارات عضلية ذات ألوان زاهية بما في ذلك Ford Mustang GT و Dodge Challenger لردع القيادة العدوانية على الطريق السريع. وقبل كل ذلك ، عرضت فورد سيارات موستانج معبأة بنظام SSP والتي تم بيعها حتى عام 1993.

تُظهر مقاطع الفيديو على المنصات الاجتماعية مثل TikTok مدى سهولة إخفاء هذه المركبات ، وتعكس تعليقات Facebook نفس الانقسام العام – كثيرون منزعجون من استخدام المركبات ، وآخرون يدافعون عنها كأسلوب مفيد.

ليس من الواضح كم تكلف السيارتين ، ومن المحتمل أن تظل بعض أموال المنحة متاحة للإنفاق ؛ بعد كل شيء ، يبدأ 2021 Dodge Challenger R / T بحوالي 37،260 دولارًا بما في ذلك رسوم الوجهة. لم يتم تضمين هذه اللوحة المعينة في مجموعة Stellantis من مركبات أسطول تطبيق القانون مثل المتغيرات من الشاحن أو دورانجو أو رام 1500 ، لكن هذا لم يمنع الإدارات من شراء سيارات غير تقليدية لاستخدامها كطرادات من قبل.

للمقارنة ، تبلغ تكلفة سيارة Ford Police Interceptor Utility الجديدة لعام 2021 حوالي 40 ألف دولار. في كتاباتها الخاصة بمركبات الخدمة الخاصة ، تقول فورد إن الشراء النقدي بقيمة 150 ألف دولار سوف يشتري حوالي أربعة من صواريخها الاعتراضية. مرة أخرى ، ليس من الواضح مقدار المبلغ الذي تم استخدامه من 130 ألف دولار لشراء هؤلاء المتحدّين.

المجهول الأكبر هو ما إذا كان هذا الاستثمار الممول من الدولة سيجعل بالفعل بريسكوت فالي أكثر أمانًا. من الواضح أن قسم الشرطة قد شهد ارتفاعًا كبيرًا في الاستشهادات المتعلقة بالسرعة ، قائلاً إن هناك زيادة بنسبة 290 بالمائة في التذاكر التي تم توزيعها لهذه الجريمة منذ عام 2019.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف؟ اتصل بهم مباشرة: [email protected]




Source link
[ad_2]