تشافي يكسب الرهان على بقاء ديمبلي | – Al Arab

تشافي يكسب الرهان على بقاء ديمبلي | – Al Arab

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تشافي يكسب الرهان على بقاء ديمبلي | – Al Arab

🦋تشافي يكسب الرهان على بقاء ديمبلي | – Al Arab
#تشافي #يكسب #الرهان #على #بقاء #ديمبلي #Arab #منتوف #MANTOWF
[ad_2]

مدريد- أصبح الفرنسي عثمان ديمبلي نجم برشلونة، بمثابة صفقة جديدة أبرمها الفريق الكتالوني لتدعيم الخط الهجومي قبل الموسم الجديد. ديمبلي الذي قطع فترة طويلة من المفاوضات مع برشلونة، انتهت بنهاية عقده وأصبح خارج الكامب نو، قرر التراجع عن نية الرحيل، وقام بالتوقيع على عقود جديدة مع البارسا.

خلال الفترة التحضيرية التي شارك فيها ديمبلي مع برشلونة في الولايات المتحدة الأميركية، نجح في تسجيل 4 أهداف، بواقع هدف ضد إنتر ميامي، وهدفين ضد يوفنتوس، وهدف أمام نيويورك ريد بولز. وكان ديمبلي أحد أفضل لاعبي برشلونة خلال الفترة التحضيرية، ونال مستواه المبهر إعجاب الجماهير التي تتوسم فيه خيرا قبل انطلاق الموسم الجديد. وأشاد المتابعون بانضباط اللاعب، واستمراره في التسجيل وصناعة المحاولات الخطيرة على مرمى الخصوم.

كان تشافي من الأسباب الرئيسية لبقاء ديمبلي رغم تلقيه مجموعة عروض، حيث ضغط على الإدارة من أجل العودة إلى مفاوضات التجديد، بعد وصول الطرفين إلى طريق مسدود. وأبدى تشافي ثقته الكبيرة في ديمبلي منذ الموسم الماضي، وأكد أنه سيكون على رأس مشروع البارسا الجديد في السنوات المقبلة، ويبدو أنه بدأ يحصد ثمار رهانه حتى قبل انطلاق الموسم الجديد. وظهرت ثقة تشافي من كلماته بعد الفوز على نيويورك ريد بولز، قائلا “ديمبلي لديه ثقة كبيرة، أؤمن به كثيرا، وهو قادر على صناعة الفارق ويفعل ذلك حاليا”.

◙ تشافي ضغط على الإدارة من أجل العودة إلى مفاوضات التجديد مع ديمبلي بعد وصول الطرفين إلى طريق مسدود

وفي نفس السياق، أكد عثمان ديمبلي في حديثه مع الإعلام أن ثقة زملائه فيه والمدرب تشافي أفادته بشكل واضح. وذكرت تقارير صحافية، من خلال مصادر داخل غرفة الملابس، أن ديمبلي تغير تماما عن السابق، حيث أصبح يؤمن بنفسه وتخلى عن الانطوائية، فقبل عامين كان لا يتحدث سوى مع مواطنه جريزمان فقط. ولا شك أن تألق ديمبلي والمنافسة القوية في خط الهجوم، تساعدانه على إظهار أفضل ما لديه، بشرط المحافظة على نفسه من الإصابات، حتى يكون سلاحا فتاكا في هجوم البارسا خلال السنوات المقبلة.

يواصل مسؤولو برشلونة العمل في الميركاتو الصيفي الجاري لتدعيم الفريق بصفقات مميزة. ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن البارسا اتفق مع البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي، على الشروط الشخصية لعقده. لكن النادي الكتالوني لن يتمكن من حسم صفقة سيلفا، إلا في حال بيع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، بحسب الصحيفة.

وكان برشلونة قد توصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد، حول بيع دي يونغ نظير 72 مليون إسترليني، لكن اللاعب تمسك بالبقاء في “كامب نو”. وسيطلب مانشستر سيتي 70 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن برناردو سيلفا هذا الصيف. ويسعى برشلونة بقوة للتخلص من راتب دي يونغ الضخم، بالإضافة إلى رواتبه المؤجلة، والتي تبلغ 17 مليون إسترليني.

يواجه نادي برشلونة أزمة بالغة على مستوى تسجيل الصفقات الجديدة، إذا لم يتمكن من بيع بعض اللاعبين. وحسب برنامج “كواترو”، فإن خوان لابورتا رئيس برشلونة أمامه 5 خطوات من أجل عدم الدخول في مشكلة مع قانون اللعب المالي النظيف، رغم رحيل أوسكار مينغويزا إلى سيلتا فيغو. ويسعى لابورتا بقوة للتخلص من 5 لاعبين هذا الصيف، وهم ريكي بويغ وصامويل أومتيتي ومارتن برايثوايت ونيتو وفرينكي دي يونغ. وأشار البرنامج الإسباني إلى أن أومتيتي يمكنه المغادرة على سبيل الإعارة إلى الدوري اليوناني، بينما قاوم برايثوايت فكرة الرحيل، ويتجه البارسا لفسخ عقده.

ويقترب بويغ من الانتقال إلى الدوري الأميركي خلال الأيام المقبلة، فيما تتلخص الأزمة الكبرى في الثنائي نيتو وفرينكي دي يونغ. ورفض الحارس البرازيلي التوقيع مع سيلتا فيغو، والآن لا توجد عروض من أجله، بينما يتمسك دي يونغ بالبقاء في كامب نو وعدم الانتقال إلى مانشستر يونايتد. يذكر أن خوان لابورتا أجرى العديد من الصفقات القوية لإرضاء تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، رغم الوضع الاقتصادي الصعب للبلوغرانا.

تشافي يكسب الرهان على بقاء ديمبلي | – Al Arab
أقراء أيضا
[ad_2]

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇تشافي يكسب الرهان على بقاء ديمبلي | – Al Arab
[ad_1]
تشافي يكسب الرهان على بقاء ديمبلي | – Al Arab
[ad_2]
تشافي يكسب الرهان على بقاء ديمبلي | – Al Arab