تسلا تستدعي 193 ألف سيارة في كندا 

تسلا تستدعي 193 ألف سيارة في كندا 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تسلا تستدعي 193 ألف سيارة في كندا 

🍁تسلا تستدعي 193 ألف سيارة في كندا

#تسلا #تستدعي #ألف #سيارة #في #كندا
[ad_2]

تسلا تستدعي 193 ألف سيارة في كندا

تطبيق الزواج


التفاصيل:
[ad_2]

تسلا تستدعي 193 ألف سيارة في كندا


[ad_1]

 كندا – قالت هيئة النقل الكندية، يوم الأربعاء، إن شركة تسلا ستستدعي 193 ألف سيارة في كندا لمعالجة المخاوف بشأن الضمانات الخاصة بنظام مساعدة السائق Autopilot.

يأتي هذا بعد الإعلان عن استدعاء 2.03 مليون سيارة بسبب نفس المشكلة في الولايات المتحدة.

وقالت تسلا في ملف مقدم إلى المنظمين الأمريكيين إنها ستوفر تحديثا “لدمج ضوابط وتنبيهات إضافية” لضمان انتباه السائقين بشكل أفضل عند استخدام نظام Autopilot.

يذكر ايضا  ان تسلا افتتحت أكبر محطة شحن فائق السرعة في كندا حتى الآن هذا الأسبوع، والتي تقع فوق مبنى انتظار السيارات في كولومبيا البريطانية.

م إطلاق شاحن Tesla Supercharger الجديد المزود بـ 40 كشك شحن V3 في ريتشموند، كولومبيا البريطانية، يوم الجمعة، وفقًا لما أورده Drive Tesla Canada.

الموقع، الذي يقع في 4660 جاردن سيتي رود، هو ثالث محطة شحن فائق في ريتشموند وواحدة من العديد من المحطات التي تنضم إلى منطقة مترو فانكوفر الأكبر.

تم رصد المحطة في الأصل في صورة من أحد منشورات Facebook Marketplace وتم إعادة نشرها على موقع X.

وعلى الرغم من أن التقارير الأولية قدرت إجمالي ما يزيد عن 20 كشكًا، فقد تبين أن الموقع يتضمن ما يكفي لجعلها أكبر محطة شحن لـ Tesla في كندا.

في تطبيق Tesla، يُقال إن تكلفة المحطة تبلغ 0.22 دولارًا كنديًا لكل كيلووات في الساعة، وليس لديها أي ساعات ذروة أو خارج أوقات الذروة.

يمكن أيضًا رؤية الموقع على خريطة Tesla Supercharger، على الرغم من أنها لا تعرض تفاصيل إضافية عند النقر عليها وقت كتابة هذا التقرير.

[ad_1]

المصدر : منتوف ومواقع انترنت وغوغل👇تسلا تستدعي 193 ألف سيارة في كندا
[ad_2]