تريد Hyundai أن يكون الهيدروجين سائدًا بحلول عام 2040. وهذا أسهل من القيام به 🚀

تريد Hyundai أن يكون الهيدروجين سائدًا بحلول عام 2040. وهذا أسهل من القيام به 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تريد Hyundai أن يكون الهيدروجين سائدًا بحلول عام 2040. وهذا أسهل من القيام به 🚀

[ad_1]
#تريد #Hyundai #أن #يكون #الهيدروجين #سائدا #بحلول #عام #وهذا #أسهل #من #القيام #به

تبدو أهداف Hyundai طموحة ، خاصة في مثل هذا الإطار الزمني القصير. تعمل شركة صناعة السيارات على محركات الهيدروجين منذ أكثر من 20 عامًا ، لذا فليس الأمر كما لو أن المفهوم جديد لمهندسيها. أكبر انقطاع هو نفس الشيء الذي تواجهه المركبات الكهربائية الآن: شبكة مناسبة من المحطات لتجديد الطاقة المستهلكة.

في الولايات المتحدة ، لا يوجد سوى 48 محطة لتزويد الوقود بالهيدروجين ، 47 منها في كاليفورنيا وواحدة خارج هونولولو عاصمة هاواي. كمرجع ، لا تزال الولايات المتحدة تعمل على تطوير شبكة شحن المركبات الكهربائية الخاصة بها ولديها 19،635 جهاز شحن سريع في 5،380 موقعًا ، يتم تشغيل 11،217 منها بواسطة Tesla. تشير Hyundai على وجه التحديد إلى دعم الحكومة الأمريكية لإنشاء مواقع للتزود بالوقود بالهيدروجين ، مما يعني أنها قد تراهن على فاتورة البنية التحتية البالغة 1 تريليون دولار والتي تتعهد بتقديم 8 مليارات دولار لأربعة “مراكز إقليمية للهيدروجين النظيف”. قد تعتمد هيونداي أيضًا على دعم الحكومة لإنشاء بنية تحتية مناسبة لصناعة النقل بالشاحنات طويلة المدى بدلاً من التركيز على الإنتاج على مستوى المستهلك لسيارات الركاب في البداية.

Saehoon Kim ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز خلايا الوقود في Hyundai ، واثق من أن المجموعة ستحقق هذه الأهداف في الجدول الزمني المحدد. ويخلص إلى أنه في حين أن الانتقال إلى الهيدروجين صعب ، يمكن لشركة هيونداي أن تقود الطريق. تقول الشركة المصنعة إنها تتوقع أن تتكون 80 في المائة من مبيعاتها العالمية من سيارات تعمل بالبطاريات ومركبات تعمل بخلايا الوقود بحلول عام 2040 ، مما يعني أنها ستعتمد على الأرجح على تقنية BEV كنقطة انطلاق لخطط الهيدروجين الخاصة بها. بشكل عام ، تهدف إلى جعل طاقة الهيدروجين رخيصة مثل المركبات الكهربائية بحلول نهاية العقد.

هل لديك نصيحة أو سؤال للمؤلف؟ اتصل بهم مباشرة: [email protected]



Source link
[ad_2]