تريد صوفي إليس بيكستور تغيير الطريقة التي تطعم بها أسرتك – Alfajr News

تريد صوفي إليس بيكستور تغيير الطريقة التي تطعم بها أسرتك – Alfajr News

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تريد صوفي إليس بيكستور تغيير الطريقة التي تطعم بها أسرتك – Alfajr News

🍕 #مطبخ #تريد #صوفي #إليس #بيكستور #تغيير #الطريقة #التي #تطعم #بها #أسرتك #Alfajr #News #منتوف #MANTOWF

تريد صوفي إليس بيكستور تغيير الطريقة التي تطعم بها أسرتك – Alfajr News
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

[ad_1]

إعلانات

يمكن القول إن ريتشارد جونز وصوفي إليس-بيكستور ، الموسيقيين المتعاونين والزوج والزوجة ، أكثر شهرة الآن بسلسلة Kitchen Disco الممتعة على Instagram أثناء الكتلة.

حوّل الزوجان غرفة معيشتهما إلى مسرح ، وقامت إليس بيكستور ، في سلسلة من فساتين المسرح البرية ، بأداء مشهد رقص بين أطفالها (اللطفاء جدًا) والأطفال المنهكين بشكل متزايد من الإغلاق.

كان ناجحًا جدًا أن أصدر الزوجان كتابًا للطبخ ، مستوحى من الجو العام للاستمتاع والرقص في المنزل ، يسمى الحب والطعام والأسرة.

يقول جونز: “نحن فنانين وموسيقيين ، كما أننا متحمسون للطعام. مع هذا الكتاب أردنا أن نفتح الباب ونقول: “يدخل الجميع!” الكتاب عبارة عن مقطع عرضي للطريقة التي نعيش بها وما نأكله ”.

صوفي وريتشارد أثناء إغلاق المطبخ في الملهى الليلي (الصورة: مرفق)

دائمًا ما يمثل الطهي لعائلة تحديًا – قد يقول البعض إنها عملية لا هوادة فيها – لكن جونز-إليس-بيكستورز لديهم مستوى إضافي من المضاعفات نظرًا لأن لديهم خمسة أطفال: ميكي البالغ من العمر ثلاث سنوات ، جيسي ، ستة أعوام ، راي 10 سنوات وكيت 13 وسوني 18 وواحد منهم نباتي.

“نعم” ، يقول جونز ضاحكًا. “لذلك علينا أن نعمل بجد أكبر قليلاً للتأكد من أن كل شخص يحصل على وجبة مغذية.”

حتى عندما يكون لديك طفلان فقط ، فإن جعلهما يأكلان نفس الشيء يمكن أن يكون معركة خاسرة. كيف يتأكدون من أنهم لا يطهون ست وجبات منفصلة؟ يقول جونز إن الحيلة هي البدء بمكون أساسي يوافق الجميع على تناوله ، مثل الأرز أو المعكرونة ، ثم تقديم أطباق جانبية يمكن للجميع إضافتها (أو عدم إضافتها) حسب رغبتها.

يبدو كل شيء رائعًا ، لكن المشكلة في أي كتاب طهي عائلي هي أن تناول جميع الأطفال فريد من نوعه. سوف يسعد الطفل بقطف الزيتون لكنه يركض لمسافة ميل لرؤية الجزر على سبيل المثال. إذا حاولت إعطاء أحد أطفالي “الخبز المحمص يجب أن تكون في السرير” في الصفحة 195 من هذا الكتاب ، والذي يحتوي على أنصاف طماطم كرزية ، فسيصابون بالجنون.

إن تناول الأطفال لا يتعلق بالإلهام بقدر ما يتعلق بجعلهم يجربون شيئًا ما ، أي شيء! – الجديد.

تقول Ellis-Bextor: “لقد وجدت دائمًا أنه عندما يتعلق الأمر بتجربة أشياء جديدة ، فإن إشراك الأطفال يساعد حقًا”.

“إذا شعروا أن لديهم وكالة فيما يسير على جدول أعمالهم ، فمن المرجح أن يكونوا مغامرين. نجد فاهيتا جيدة لذلك. يمكنهم اختيار القطع التي يريدونها في فاهيتا ، ويشعرون أن لديهم بعض السيطرة على العملية “.

أرى الكثير من كتب الطهي الجديدة ويبدو أن الأجواء السائدة في هذا العالم قد أصبحت متشددة في الآونة الأخيرة ، حيث أصبح الطعام محوريًا في المناقشات حول الأصالة والاستيلاء الثقافي. هناك أيضًا تركيز على حماية البيئة ، مع العديد من كتب الطبخ النباتية والنباتية الجديدة حصريًا. يتم تصويرهم جميعًا بشكل متواضع على طاولات فرك مصحوبة بالكثير من الكتان المجعد والأوراق الصغيرة المتناثرة.

صوفي وريتشارد في المنزل مع عائلتهما (الصورة: مرفق)

لذلك ، في هذا المناخ الثقافي ، الحب والطعام والأسرة تبدو قديمة جدا. هناك العديد من الصور العائلية القلبية ، ومفارش الترتر ومفارش الجازي. إذا كانت هناك أطباق نباتية مثل الباذنجان البارميجيانا والقرنبيط المحمص ، فهناك أيضًا الكثير من وصفات اللحوم: يخنة اللحم البقري ، الدجاج المشوي ، لحم الضأن المشوي ، الإسباجيتي بولونيز.

كما أنهم يأتون بأسماك لا يجب أن نأكلها ، مثل سمك القد والتونة والروبيان. وهناك بعض التحولات الفردية في الوصفات ، مثل رش الفيتا على وصفة Street Corn في Mexican Fiesta Tribute أو شراب القيقب في Chicken Stir Fry.

لقد طهيت ثلاث وصفات من هذا الكتاب. أود أن أقول ، باحترام كبير ، إنها ليست دائمًا تحولات فعالة تمامًا ، لكن هذا ليس هو الهدف تمامًا.

الحب والطعام والأسرة هو أكثر رفيق ل مطبخ ديسكو سلسلة ، المكافئ التحريري للطرف اللاحق. وسيقوم الكتاب بعمل شيء واحد يفعله عدد قليل جدًا من كتب الطبخ هذه الأيام ، وهو جعلك ترغب في إقامة حفلة.

واجه جونز وإيليس بيكستور بالفعل صراعًا بين حراس الطعام عندما نشروا وصفتهم للباييلا عبر الإنترنت ، وأخبرهم العديد من محبي الباييلا أن هذا بالتأكيد ليس الباييلا. على هذا النحو ، فإن وصفة الباييلا في كتابهم بعنوان “(إنها ليست) الباييلا”.

ومع ذلك ، فإن هذا لم يردعهم ، ويبدو أنهم مبتهجون وغير مبالين بأن الكتاب قد يكون مستهدفًا من قبل الأصوليين. يقول جونز: “أنا على دراية بكل تلك النقاشات”. “ولكن لنكن صادقين بشأن ما نأكله.”

تضيف Ellis-Bextor: “يتعلق الكثير من الطعام في أطباقنا بالحنين إلى الماضي”. “هذه الوصفات تأتي من مساحة عاطفية.”

وبهذا ، دعنا ننتقل.

يشعر Ellis-Bextor و Jones بالراحة مع بعضهما البعض بشكل مثير للإعجاب في وقت يضغط فيه العديد من الأزواج – بعد أن تم حبسهم معًا خلال Covid – على زر الطلاق. اجتمع الزوجان عندما كانا صغيرين ، كان جونز عازف قيثارة في فرقة دعم Ellis-Bextor. لقد رزقا بطفلهما الأول عندما كان إليس-بيكستور في الخامسة والعشرين من عمره فقط ، وهو ما كان يعني بالنسبة لبعض الأزواج الشباب النهاية بسرعة كبيرة ، لكن إيليس-بيكستور وجونز كان لديهما ديناميكية جعلت كل شيء يعمل بطريقة ما.

تقول إليس بيكستور: “لدينا أدوار مختلفة”. “الديناميكية على المسرح هي كيف تسير الأمور في المنزل. أود أن أقول إننا نكمل بعضنا البعض.

ويضيف جونز: “إذا كنا كلاهما مغنيين منفردًا ، فسيكون ذلك كابوسًا”. “لكنني على الإطلاق لا أريد أن أكون في الصف الأول”.

من الواضح أن Ellis-Bextor هو أحد هؤلاء الآباء الغريزيين المريحين الذين لن أكون أبدًا. لا يسعني إلا أن أسألها كيف يدير خمسة أطفال.

تقول: “عندما أنجبت طفلي الأول ، ضربني لستة أطفال”. “لقد كان تغييرًا كبيرًا. لكن الجزء الذي تغير مع واحد مني قد تغير بما يكفي لاستيعاب المزيد. أقارن الأطفال بتلك الكرات الرغوية الطرية التي يمكنك وضعها في كوب واحد. وعندما يكون لديك العديد من الأطفال ، لا يمكنك أن تكون وسط كل شيء وهذا يبعث على الارتياح ، فهناك أشياء عليك التخلي عنها. “

ابتكر الزوجان Love ، Food ، Family بعد نجاح سلسلة Kitchen Disco في الإغلاق (الصورة: مرفق)

أحتاج أن أعرف ، مع ذلك ، كيف يتم ذلك على المستوى العملي. هل يوجد جدول بيانات؟ أين يضع قوائمه؟ تعال ، صب الفاصوليا.

يقول: “لا توجد قائمة”. “أفعل كل شيء في رأسي وأحيانًا تسقط الأشياء من خلال الشبكة ، ولكن إذا فعلوا ذلك ، فعادة ما يكون ذلك لأنهم لا يهمون حقًا.”

يقول جونز: “مع ذلك ، لقد حصلت للتو على هذا المخطط الأسبوعي”.

تقول إليس بيكستور: “نعم ، لقد فعلت ذلك”. “هذا بالنسبة لأولئك الذين لديهم PE في أي أيام ، لا يمكنني الاحتفاظ بها على الإطلاق. في معظم الأيام أسحب الزي الخطأ. لكن العالم لا يزال يتحول “.

الحب. غذاء. العائلة: وصفات مطبخ ديسكوصدر يوم الخميس 7 يوليو.

إعلانات

تريد صوفي إليس بيكستور تغيير الطريقة التي تطعم بها أسرتك – Alfajr News
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇تريد صوفي إليس بيكستور تغيير الطريقة التي تطعم بها أسرتك – Alfajr News
[ad_1]
تريد صوفي إليس بيكستور تغيير الطريقة التي تطعم بها أسرتك – Alfajr News